Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: من المُفيد أن نقع تحت ضغط عصبى من وقتٍ لآخر لأنه يستنفر فينا قدراتنا الكامنة، إذاً لاداعى للرّكل واللعن ،تعامل مع العراقيل بمهارة وذكاء، عليك بالصبر وطول البال فالثمار لاتنضج بين ليلة وضحاها.



    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: بإمكانك إستثمارالرياح الكونية الإيجابية المُختصة بالعاطفة على نحوٍ عملى بتهدئة الخواطر فى المنزل أوالعمل فلسانك الفصيح لايشتكى من شيئ.

    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: مُناقشة هامة مع زوجتك أو نفسك لوضع خطوط عريضة جديدة لتأمين مستقبلك المالى، قطعة أرض أو بوليصة تأمين وماشابه،حاول ضبط نفقاتك فمحفظتك تبدو كمنطقة حرب.

    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: لا لتغليب العاطفة على العقل ، العاطفة تخمد أما آثار العقل والمنطق فتدوم لفترة أطول، ألق نظرة فاحصة على وضعك المالى وتمسك بجدول مصاريفك حتى لاتقع بضائقة مالية.

    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: قد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولاتستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: تنكشف أقنعة الخونة و لاداعى لمواجهتهم حتى لايأخذو الإجراءات المُضادة،قم أنت بالإحتياط اللازم وأبدأ بخطتك الجديدة فوراً،عليك الحذرعند إنتقاء الأصدقاء وعدم السماح لأىٍ كان بدخول الدائرة الخاصة، إن أردت صديقاً فاشترِ كلباً.




    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: يوم مناسب لإنهاء أيّة مُعاملات تختص بالحكومة والمُستندات الرسمية، الموظفون الحكوميون يتمكنون بمشيئة الله تَعَالى من حصد أرباح ومكتسبات ونفوذ،السّرية والكتمان فى خطواتك هى مفتاح نجاحك.



    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: الثقة فى أفراد فريق العمل لاتعنى أن تغفل عن مراقبة كل عضو من هذا الفريق،بهذا تُبعد الوساوس عنك، الجبهة العائلية تنعم بالسّكينة فاشكر الله عليها، مايحسد المال إلا أصحابه.



    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: تبدأ يومك بخمول شديد ويبدو مؤشر الطاقة لديك عند الرقم صفر، ترغب فى تقسيم العمل وتوزيعه على الآخرين؟ لابأس طالما قمت بوضع المُهمة فى اليد الصحيحة، قم بإنجاز العمل الرئيسى بنفسك مهما كان ثقيلاً حتى تريح نفسك من القلق.



    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: تشعر بالتأفؤف والإمتعاض من مديرك أو أحد زبائنك رغم إنجازك لعملك على أفضل وجه، إرضاء الناس غاية لاتُدرك المُهم إرضاء الله تَعَالى ثُم ضميرك.



    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: الأمور تسير بنعومة ويبدو كل شيئ فى مكانه الصحيح، إنجازك لعملك يتم بأقل مجهود ،التصدّق على الفقراء وزيارة دور العبادة لتقديم الشكر لله تَعَالى على يوم هادئ تبدو فكرة ممتازة، إحذرمن نفقات غير ضرورية فالأيام القادمة ستحتاج فيها لكل قرش لتدخل الفرحة على من حولك، وما أكثرهم.





    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: عملك المُتواصل طوال الأيام السابقة يوشك على نهايته وتأمل أن تتم الخاتمة طبقاً للجدول المرسوم،قدراتك الكلامية جيدة لكن أفعالك تتحدث بلغة أكثر فصاحة من لسانك، عالج أيّة أعراض مَرَضِيّة ولو صغيرة فالمرض دائماً مايكون ضعيفاً فى بدايته و يكون علاجه أسرع


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالفيديو النائب العام الجديد يحلف اليمين - بالفيديو طلعت ابراهيم يحلف اليمين

    صور مباراة العراق وغانا في مباراة المركز الثالث في كاس العالم للشباب 2013

    كلمات اغنية زينه ماتت عماد كمال 2014 كاملة

    رمزيات بلاك بيري للعيد بدون حقوق - رمزيات للعيد بدون حقوق - رمزيات بي بي للعيد بدون حقوق 2012 - رمزيات العيد بدون حقوق 2013 عيد الفطر

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 7-10-2014

    صور الممثلة لايك بيل على مجلة gq البريطانية أبريل 2014

    صور نادرة للعنديب عبد الحليم حافظ وهو يأكل الفول والخس

    تردد قناة اخترنالك على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة اخترنالك


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 2-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 21-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.