Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: العقل نعمة من الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالى، وإستخدامه مفيد خاصةً عند التخطيط للمستقبل،قم باستخدام كل الطرق المتاحة وأحسب حساباتك،إستشرأهل الخبرة والثقة لكن تأكد فى النهاية أن من يقودك هو عقلك وليس عاطفتك.

    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: زيارة إلى المول التجارى تنتهى بعَرَبَة ممتلئة باحتياجات المنزل، الإحتفال بجولة تسويقية سبب لفرحة غامرة لك ولأسرتك، التصدق على الفقراء وإدخال الفرحة على بيت فقير يضمن رضاء الله تَعَالى عليك.

    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: إفشاء أسرارك الخاصة وارد أثناء الفضفضة ، إن لم تتمكن من كتمان سرك فكيف تنتظر من غيرك كتمانه؟ يمكنك الفضفضة لحيوانك الأليف بكل إطمئنان والذى لن يفشى سرك لأى مخلوق.


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: الزوجة ترغب فى الإستفادة من زيارة لتشتكى حتى لولم يكن لديها ماتشتكى منه، الجبهة العاطفيّة معرّضة لإستفزازات إن كنت خاطباً أو زوجاً فابتعد عن التهوّر حتى تنتهى الموجة الكونيّة السلبية على خير بأقل خسائر.

    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: أفراد أسرتك يقومون بحملة تجديد للمنزل وعليك تشجيعهم بمد يد المساعدة وبعض الحوافز العينية،الإتصالات على وشك البدء لتقوية صلة الرّحم فلا تتكاسل أو تتكبّر عن رفع سماعة الهاتف حتى لمن لم يُبادلوك نفس الفكرة.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: ترغب فى القيام بتغيير عنيف على أسلوب حياتك؟ ليست هكذا تسير الأمور فالفصول الأربعة لاتتبدل بهذا العنف، زيارة لطيفة من صديق أو قريب فى المساء تكسر الملل، إحترس من الدخول فى مناقشات مع الضيف تخص أمورك الشخصية مهما كنت درجة قرابته لك.

    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: مشاكل تافهة وصغيرة لكن ينبغى الإهتمام الشديد بها وإلا إستعصى حلها، إبتعد عن المُشاحنات والألفاظ الخشنة ضد من حولك خاصةً الجيران والأقارب ،تجاهلك للمستفزّ أكبر عقوبة له مع إيقافه إن تجاوز الحَدّ.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: نقل تركيزك للشئون الإجتماعية مناسب فى هذا التوقيت بما فيه تقويتك لعلاقاتك القديمة أو المُتضرّرة، مساعدة أحد زملاء العمل مالياً فى السرّ عملٌ خَيّر فأبق عليه طىّ الكتمان.

    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: تحرق كل ماتبقى لك من طاقة وكأنك تنتقم لأيام العطلات القادمة، وفر جزء من طاقتك فالأسرة والأقارب قد يحتاجونك فى نشاط إحتفالى، أحرص ألا تطال عصبيتك الناتجة عن العمل أحد أفراد أسرتك.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: أحداث متتالية فى العمل تصيبك بالتوتر لكنه سرعان مايزول بمشيئة الله تَعَالى حتى قبل أن تشعر به، خبر سعيد كنت تنتظره لفترة طويلة قد يصلك اليوم ، زوجتك تدعمك بكل قواها وهى كالجندى المجهول وتستحق منك كل تقدير فعبّر عن تقديرك لها ممزوجاً بالهدايا الثمينة.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: التمييز والتفرقة وعدم المساواة فى العمل تقودك للجنون؟ لاتقم بقضم ما هو أكبر حجماً من فمك، بمعنى آخر لاتتحدى من لاتستطيع مجابهة نفوذه، على الأقل فى الوقت الراهن، إنتقم لنفسك بهدوء فى الوقت والمكان المناسبيْن، هكذا أسْلَم وأأمَنْ.

    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: تكاتف وتعاون من الجميع للإنتهاء من كل وأى أعمال معلقة، الجميع متلهفون لإنهاء العمل وأنت من ضمنهم، أرجو ألا تكون يداك فارغة عند عودتك لأسرتك حتى لوقمت بشراء أقل القليل، المهم هو مقدار السعادة الذى تدخله عليهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج اليوم الجمعة 10-8-2012,حظك اليوم 10-8-2012,برجك اليوم 2012-8-10,الأبراج اليومية

    صور ومواصفات تابلت Xperia Z2 Sony المقاوم للماء

    تحميل اغنية ليه أنا أهتم فهد الكبيسي 2014 Mp3

    توقعات برج الجدى يـوم الاثنين 20-8-2012 - ابراج اليوم الاثنين 20/8/2012

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-8-2014

    جديد الذبحة الصدرية.. أعراضها وعلاجه

    صور مشاهير الفن الاتراك مع المتظاهرين ضد اردوغان

    صور قاتل الطفلة هديل أبو صوري , صور الطفلة المقتولة هديل الصوري ليخفى جريمة اخرى


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 8-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 28-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 31-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.