Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: إنغمست فى العمل وخدمة مصالح العائلة وحان الوقت لبعض الأنانية ،عليك الإنتباه لصحتك وأن ترمى بكل شيئ وراء ظهرك إن شعرت بأى توتر، إشراك أصدقاءك فى مشكلتك قد يفيدك فى إيجاد حل،بدون صحة جيدة لن تحل أية مشكلة.

    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: اليوم أنت جاهز لتكون متهوّر،طائش ومُبذّر،حاول إطباق قبضتك بقوّة على المال فى يدك قدر إستطاعتك،لاتشْتَرِ مالاتحتاجه أو غالٍ بشكلٍ مبالغ فيه، ،ستكون فكرة عظيمة إن قررت الإمتناع عن زيارة الأسواق الكبرى اليوم.

    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء يوم
    برج الجوزاء: عليك التدقيق فى عملك لتثبّت مكتسبات الأيام السابقة،التعافى من مرض ألمّ بك منذ أيام موضح فى طوالعك ،أى تصرف أرعن أو متهور قد يعرض حياتك العاطفية لمشاكل،لاتنطق قبل أن تفكر فيما ستقوله.

    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: مشاكل العمل فى طريقها للحل بمشيئة الله تعالى ،أحد الأقارب يقوم بزيارة لمنزلك ربّمايكون مفيداً لك بعلاقاته وإتصالاته فلاتخجل من عرض مشكلتك أمامه.

    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد:السّيارة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، وَضْعك بعض لمسات البريستيج والمكانة الإجتماعية فى العمل له جانب مفيد،حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين موظفيك لتتجنّب التراخى من العاملين.

    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: إستفزاز وارد لدرجة قد تدفعك للغضب تجاه من لاذنب لهم سوى حظهم العاثر مِمّن قابلوك فى تلك اللحظة، فرص لتسوية نزاعات قضائية بصورة ودّية وكذلك منافع وخدمات من أصحاب النفوذ.

    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: الأعمال التى قمت بتأجيلها فى السابق حان الوقت لإتمامها والتخلص من عبئها اليوم، جولة برفقة صديق أو الحبيبة لكن أىٍ منهما ستكون صحبته مترافقة مع الإنتقاد لأخطائك فحاول الإستفادة من ملاحظاتهم بدلاً من الدفاع عنها.

    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: التراصف الكونى للنجوم يحمل بعض العراقيل والعقبات،بادر بأخذ نفس عميق ثم قم بالغطس لعمق المشكلة بكل عزيمة وأعمل على حلها.

    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: تستدير لتُعطى ظهرك للمتاعب؟ ليس من شِيَمِكْ، عليك تفنيد مشاكلك كل واحدة على حدة لتتمكن من التخلص من الواحدة تلو الأخرى،فرصة لعمل إضافى يتسبب فى أن ترقص فرحاً ،الرّزق يحبّ الخفّيّة.

    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: مبدأ نابليون النفعى البحت تتبنّاه اليوم فأنت ترغب بتحقيق هدفك بكل الوسائل المتاحة،حاستك السادسة وغريزة المقاتل البدائية تقودك لإختيار القرار الصحيح إلى جانب العقل والمنطق، الشفقة والعطف فى قلبك لاتعنى سوى مساعدتك لفقير أو يتيم.

    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: إختيارك لكلمات منمقة تخلصك من موقف شائك وقلب الكفة لصالحك، قدراتك الكلامية تجلب لك الإتفاقات التجارية وبشروطك التى تُريحك مع كامل إحترامك لآراء الآخرين، هل تعتقد أن قدراتك الكلامية وحدها هى سبب أرباحك، لاداعى للمُكابرة وقدّم الشكر لله تعالى فى أحد دور العبادة مع الهبات والنذور لفقير أو يتيم.
    .
    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: لاتأخذ قرارك دون معلومات كافية صحيحة ومُكتملة وغير مشوّهة ،هذا الأسلوب مفيد فى العمل و فى حياتك الخاصة فالتسرع فى قراراتك العاطفية لن يؤدى سوى للندم ،عقلك فى راسك تعرف خلاصك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كواليس الحلقة الخامسة من The Voice أحلى صوت 2012

    تحميل - تنزيل اغنية وكت ينراد سيف عامر Mp3 ماستر 2013

    نتائج إمتحانات الثانوية العامة والبريفيه 2013 في لبنان

    سعر الذهب فى مصر اليوم الاربعاء 18/9/2013

    رمزيات جالكسي انيقة 2014 , رمزيات جنان للجلاكسي 2014 , خلفيات جالكسى تحفه 2014

    صور حفل تطوير قناة التحرير بحضور محمد منير وعلي الحجار

    صور أسبوع المرور في الخليج 2014 , صور شعارات مكتوب عليها لأسبوع المرور 1435

    صور محمد العمري لاعب نادي الاتحاد , صور محمد العمري 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 22-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 6-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 13-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الجمعة 9-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.