Thread Back Search


مباشرة موعد وتوقيت مباراة عمان واستراليا اليوم الثلاثاء 13-1-2015

  • Scorpionjor
    2015-01-12




  • موعد مباراة عمان وأستراليا اليوم الثلاثاء 13/1/2015 والقنوات الناقلة مباشرة



    توقيت مباراة عمان وأستراليا اليوم الثلاثاء 13 يناير 2015، والتي سوف تجمع المنتخبين، في إطار الجولة الثانية في المجموعة الأولى، ضمن مباريات كأس أسيا 2015، التي تقام في دولة أستراليا، حيث يبحث المنتخب الأسترالي صاحب الأرض والجمهور، على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والتأهل رسميا للدور القادم، في حين أن منتخب عمان يبحث على الفوز الأول له.
    مباراة عمان وأستراليا اليوم، هي فرصة كبيرة للمنتخب الأسترالي، الذي يلعب هذه المباراة بين جماهيره، من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن فاز في مباراة إفتتاح كأس أسيا 2015، على حساب منتخب الكويت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، رغم أنه كان متأخرا في نتيجة اللقاء، إلا أنه نجح في العودة وتحقيق النقاط الثلاثة برباعية في مرمى الأزرق.
    ومن جهة ثانية فإن مباراة عمان وأستراليا اليوم، تعتبر فرصة أخيرة للمنتخب العماني، من أجل أن يتمكن من الإستمرار في البطولة، والحفاظ على أماله في التأهل إلى الدور القادم من البطولة، حيث أن منتخب عمان مطالب بالفوز ولاشيء غير الفوز، بعد خسارته في المباراة الأولى، بهدفين مقابل صفر، ضد منتخب كوريا الجنوبية، الذي يواجه منتخب الكويت اليوم.
    وعن مباراة عمان وأستراليا اليوم في كأس أسيا، فقال مدرب المنتخب العماني، الفرنسي بول لوجوين، أنه واثق جدا من قدرة منتخب بلاده، من أجل تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة في هذه المباراة، وقال أنه تشكيلة مباراة عمان وأستراليا من الممكن أن تعرف بعض التغييرات، ولكن ليست بتغييرات جذرية على حد تعبيره.
    اللجنة المكلفة على برمجة مباريات كأس أسيا 2015 في الدور الأول، أعلنت أن توقيت مباراة عمان وأستراليا اليوم، سوف يكون على الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي يوافق الساعة 09.00 صباحات بتوقيت لندن وغرينتش العالمي، وذلك على إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، وبقيادة الحكم ريجو ساتو.
    في حين أن القنوات الناقلة لمباراة عمان وأستراليا اليوم، فسوف تكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة، والتي أعلنت على إذاعة المباراة، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وذلك على قناة bein sports hd6، وعلى قناة bein sports hd 11 أيضا.
    وكذلك من القنوات التاقلة لمباراة عمان وأستراليا اليوم، ستكون كذلك قنوات يورو سبورت الأوروبية، بالإضافة إلى قناة فوكس سبورت الأسترالية، وكذلك قناة الكأس hd5 المشفرة، والتي أعلنت على أن معلق مباراة عمان وأستراليا اليوم، سوف يكون هو المعلق خليل البلوشي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسم حكم مباراة تشيلى والإكوادور في كوبا أميركا 2015

    قطر تفكر في السماح بالكحول في الاستادات في كأس العالم 2022 !

    النصر والأهلي قمة كروية عنوانها استعادة الثقة

    أبرز إنجازات العرب الرياضية في 2014

    تردد قناة كربلاء على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    عناوين الصحف الاسرائيلية اليوم 24-04-2012

    أسباب وتفاصيل وفاة المذيع محمد الدالي اليوم

    مقادير وطريقة عمل كرات اللحم السويدية 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة النصر ولخويا القطري مباشرة اليوم الثلاثاء 3-3-2015

موعد وتوقيت مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 27-1-2015 مباشرة

عاجل القنوات الناقلة لمباراة عمان واستراليا اليوم الثلاثاء 13-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الكويت وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 13-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة عمان والكويت اليوم الخميس 20-11-2014 خليجي 22


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.