Thread Back Search


صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015

  • Dreambox
    2015-01-06






  • صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015

    صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015

    صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015
    سيدا جوفان
    الاسم : سيدا جوفان

    البرج : الجوزاء

    ممثلة تركية نجحت في العديد من الأعمال التركية ، من مواليد منطقة مرمرة في تركيا ، ابتعدت عن مجال دراستها وهو الديكور وفضلت الخوض في الأعمال الفنية وبالفعل قدمت عدة أعمال .

    كانت بدايتها الحقيقية في الفن عندما جسدت شخصية مرام في مسلسل ما ذنب فاطمة غول حيث جسدت في البداية خطيبة سليم وزوجته فيما بعد، ابنة رجل السياسة المشهور تورانير ,كانت في البداية شخصية غير أساسية في المسلسل، ولكن بعد زواجها كان لها دور كبير في دعم قضية فاطمة جول ، وتتطلق من زوجها، وتستغل نفوذ والدها في القضاء على عائلة رشدان .

    تخوض تجربة درامية جديدة على شاشاة MBC حيث تلعب دور فتاة روسية في مسلسل "ليث ونورا" والذى بدأ عرضه على قناة MBC ، وتدور قصة مسلسل ليث ونورا حول مغامرات شخصين واقعين في الحب، أبعدا عن حياةٍ رائعة في روسيا ووصلا إلى اسطنبول ، ليث ملازم من شبه جزيرة القرم ونورا فتاة خلابة من عائلة روسية نبيلة.

    صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015
    الفنان التركي كيفانج طاطليتو
    الاسم: كيفانج طاطليتو

    البرج الفلكي: العقرب

    ولد في مدينة أضنة لأسرة مكونة من خمسة أبناء، أكمل تعليمه الإبتدائي والمتوسط في أضنة، ثم انتقل مع عائلته عام 1997 للعيش في مدينة اسطنبول بعد أزمة قلبية خطرة مر بها والده واكمل دراسته الاعدادية فيها.

    كان انذاك لاعب كرة سلة بارع في نوادي عدة وكان دوما يحلم باحتراف السلة واللعب في NBA الأمريكية.

    قبل عرضا مغريا للعب في نادي اولكرسبور لكرة السلة حيث مثله لعامين قبل أن ينتقل إلى نادي بشكتاش ومن ثم فنربخشة، وعاد بعدها الى بشكتاش مرة أخرى غير أن إصابة تعرض لها قضت على جميع احلامه في احتراف كرة السلة.

    بدأ كيفانج طاطليتو، مشواره الفني بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين وعلى الرغم من حدوث الأمر من دون علمه وعدم رغبته في خوض هذا المجال إلا أنه وافق على العرض المقدم له وبعد استمتاعه بالعمل كعارض أزياء لعامين وتحديدا في سنة 2002 تم اختياره كأفضل موديل في تركيا يليها إختياره كأفضل موديل في العالم في نفس العام.

    سافر كيفانج إلى باريس بعد تلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام ونصف من العمل تلقى عرضا لدور البطولة في المسلسل الدرامي "نور" وقرر العودة الى تركيا.

    أصبح من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته، وعمل في إعلان مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه، وأيضا مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة.

    منذ عام 2011، أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، لينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز.

    فيلموجرافيا دراما

    المسلسل
    سنة الإنتاج
    نور
    2005-2007
    ميرنا وخليل
    2007-2008
    العشق الممنوع
    2008 – 2010
    الشمال والجنوب
    2011 - 2013
    فيلموجرافيا سينما

    الفيلم
    سنة الإنتاج
    الأمريكان في البحر الأسود 2
    2007

    صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015
    فرح زينب عبدالله
    الاسم: فرح زينب عبدالله

    البرج: العذراء

    فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد أغسطس من أب عراقي وأم تركية، انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم.

    ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل "على مر الزمان" أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية "القبطان علي" .

    أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها "نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل".

    كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" نقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير "حلم الفراشة "

    وكان اختيارها من قبل المخرج والسينارست الشهير يالماز اردوغان من بين أكثر من 100 فتاة شابة تركية لأداء دور أمام مهند في الفيلم السينمائي "حلم الفراشة"، نقلة فنيه مهمة حتى أن مخرج العمل وصفها بأنها شابة موهوبة ومتمكنة، وتمتلك إطلالة فنية مؤثرة مفعمة بالبراءة، وسمات الجمال الشرقي الذي ورثته من أصولها العراقية.

    كثيرا ما يوجه السؤال لإيلين حول اسمها المركب فرح زينب، فترد بابتسامتها العفوية بأن والدي كان يرغب بتسميتي فرح إعجابا بالإمبراطورة فرح، زوجة الشاه الإيراني الأسبق "محمد رضا بهلوي" الشهيرة بجمالها وأناقتها وشخصيتها المحبوبة، في حين أن أمي كانت ترغب بتسميتي زينب، ثم تضحك إيلين وتقول: "يبدو أن والدي العنيدين لم يتوصلا إلى حل توافقي فانتهيا بتسميتي اسما مركبا يحمل الاسمين فرح وزينب.

    فيلموجرافيا الدراما

    المسلسل
    العام
    على مر الزمان
    2010
    ليث ونورا
    2014
    فيلموجرافيا السينما

    الفيلم
    العام
    حلم الفراشة
    2013
    مشكلة صغيرة في أيلول
    2014

    صور أبطال مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015
    فهرية أفجان
    الفنانة "فهرية أفجان" من مواليد ألمانيا عام 1986، وأتمت دراستها الثانوية في مدينة "سولينجن" الألمانية، ثم انتقلت إلى مدينة "دوسلدورف" لدراسة علم الاجتماع والفلسفة في جامعة "هاينريش هاينه"، ولكنها جمدت دراستها من أجل مسلسل "الأوراق المتساقطة".

    على الفور، لبَّت "أفجان" نداء الفن وانتقلت إلى مدينة "اسطنبول" مع والدتها، وجسدت أول شخصية فنية لها "نجلا" في "الأوراق المتساقطة"؛ إذ كشفت عن موهبتها الفنية الفذة.

    اشتركت مع الفنان "جانسيل ألجين" في مسلسل "الربيع الكاذب" 2011 ولكنه لم ينجح وتوقف عرضه على الشاشة الصغيرة.

    أما عن المجال السينمائي فدخلته "فهرية أفجان" عبر فيلم "الجنة" 2007، و"كسوف الحب" (2008)،برفقة الفنانة الإيطالية الشهيرة "كلوديا كاردناللي". وعُرض الفيلم وقتها في إيطاليا وتركيا، و فيلم "التُقية" (2010)، وفيلم "أنت منزلي" 2012.

    وحاليًّا تدرس "أفجان" التاريخ في جامعة "البوسفور" باسطنبول، كما أنها اشتهرت بعلاقتها غير المستقرة مع الفنان التركي "أوزجان دنيز"؛ إذ مرت علاقتهما بعدة عواصف أدت إلى انفصالهما ثم عودتهما عدة مرات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات وسعر Motorola One Hyper

    كلمات أغنية ماهو هنا جابر الكاسر 2020 مكتوبة

    صور هيفاء وهبي في جلسة مميزة مع أصدقائها في باريس 2014

    صور ميرنا هشام 2015 , أحدث صور ميرنا هشام 2015 Mirna Hisham

    تردد قناة أون سبورت الرياضية على نايل سات اليوم السبت 17-9-2016

    صور وخلفيات شم النسيم 2020/2021

    تردد قناة crt على نايل سات اليوم الثلاثاء 25-8-2015

    تردد قنوات الدراما تحديث أبريل 2020


مواضيع متشابهة

مشاهدة وتحميل مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني الحلقة 15 الخامسة عشر كاملة 2015

مشاهدة وتحميل مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني الحلقة 4 الرابعة كاملة 2015

مشاهدة وتحميل مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني الحلقة 2 الثانية كاملة 2015

موعد وتوقيت عرض مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 على قناة mbc 4

قصة وأحداث مسلسل ليث و نورا الموسم الثاني 2015 على قناة mbc 4


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.