Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 10-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-09






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 10-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة منطقية اليوم وأن تقدمي حجج مقنعه اليوم عاطفياً:تمضين اليوم وقت ممتع برفقة الحبيب ويوم هادئ.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدأ يومك بحماس للعمل وانجاز المهمات بوقتها المحدد عاطفياً:حاول أن تستغل فرصة تواجدك مع الحبيب وأن تتقرب منه أكثر.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ركزي فقط في عملك واتركي مشاكلك الشخصية بعيداً عن أجواء العمل عاطفياً:يعود الصلح بينك وبين الحبيب وتكسب قلبه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأمور تتحسن في العمل وتسير لصالحك خلال هذه الفترة عاطفياً:أعطي الأولوية للحبيب اليوم ولا تهمل مشاعره.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:طموحك كبير ولا تستطيعين التحكم به كوني حذره عاطفياً:لا تبدئي علاقة جديدة حتى تنسي الحب القديم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار ولكنك لا تشعر بالحماسه من قبل الآخرين عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن مسايراً للوضع الراهن.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تمرين بمرحلة دقيقة في العمل عليكي أن تكوني حذره من أية أخطاء عاطفياً:لا تتسرعي وتنهي علاقتك بمن تحبين وتذكري اللحظات الرومانسية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تواجه اليوم بعض خيبات الأمل في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:مازلت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحتلي اليوم الصدارة في العمل بسبب أفكارك النيره عاطفياً:تشعري بالأمان مع الحبيب والإستقرار لم تعهديه من قبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قم بأعمالك بطريقة منظمه وابتعد عن العشوائية عاطفياً:تنجح اليوم في كسب قلب من تحب وتجعله الى جانبك.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تنجحي اليوم في إتمام احدى الصفقات الهامة في العمل عاطفياً:أسئلة الحبيب الكثيرة تحيرك وتثير الشكوك في قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك وتشعر بالتفاؤل عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حكيمة في قراراتك اليوم واعدلي في تصرفاتك عاطفياً:اهتمي بالمضمون ولا يغرك الكلام المعسول.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من التحديات التى يجب أن تواجهها اليوم وتثبت من خلالها جدارتك عاطفياً:لماذا تتصرف ببرود مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك تجاهه؟

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديك الكثير من القدرات اليوم تنجزي من خلالها أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تخلصي من مخاوف الارتباط واقدمي على هذه الخطوة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنتابك اليوم وعكه صحيه تمنعك من الذهاب الى العمل عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بخشونه وكن مرناً في طريقة تعاملك معه.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تؤدين اليوم مهامك ببراعة وكفاءة كبيرة عاطفياً:لا تدعي علاقة عاطفية فاشلة تؤثر عليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقضي اليوم في معالجة الكثير من مشاكل العمل العالقة عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ثانية ولا تكن أنانياً.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد لتتأقلمي مع أوضاع العمل الجديدة عاطفياً:تفكري بالسفر برفقة الشريك للإبتعاد عن أجواء العمل الضاغطه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر اليوم بالكثير من المراحل الصعبه في عملك كن صبوراً عاطفياً:لا تدع الملل يسيطر على علاقتك العاطفية.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تقحمي الأمور الشخصية في العمل وفكري بطريقة منطقية عاطفياً:الحبيب يسحرك بكلامه ولا تستطيعين المقاومة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور تسير في مصلحتك اليوم في العمل وكما تريد عاطفياً:تدعو الحبيب الى عشاء رومانسي وتقضي معه أفضل الأوقات.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت مؤهلة لمنصب مرموق في العمل فكوني على قدر هذه المسؤولية عاطفياً:مازالت ذكريات الحب القديم تشغل بالك وتسيطر على تفكيرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:في العمل تنسى نفسك واحتياجاتك عليك أن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:لا تسح للأقاويل أن تشوه صورتك أمام الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أبراج كارمن شماس الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من كارمن شماس ليوم الاحد 27-4-2014

    سعر الريال السعودى والعملات العربية الجمعة 2/8/2013

    Daily Horoscope 19/12/2012 - Daily Horoscope Wednesday, December 19, 2012

    صور خطوبة نايف وبلقيس اليمنية 2012 - صور هدية خطوبة نايف هزازى على بلقيس اليمنية 2012 - الصور الأولى من خطوبة بلقيس ونايف هزازي 2012

    ملابس فخمة للعروس 2013 ، فساتين زفاف اخر موضة 2013

    كلمات اغنيه اسماء المنور ادري 2013

    صور كفرات البوم الليلة الاصلية عمرو دياب 2013

    موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 1-11-2013 والقنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 17-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 3-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.