Thread Back Search


صور هيفاء وهبى في جنازة الشحرورة صباح 2014

  • بنت الاردن
    2014-12-02




  • هيفاء وهبي.. هذه وصية صباح لها وتشكر طوني خليفة لإحترامه ودفاعه عن كبار لبنان صباح وسعيد عقل!



    نشر جمهور النجمة الأكثر جماهيرية هيفاء وهبي المميز والراقي والضخم جداً ال Haifaholics على حسابهم الشخصي على موقع إنستغرام، وصية الشحرورة والأسطورة صباح ل “نجمة ومحبوبة الملايين”، حيث وخلال تواجد النجمة الأكثر جماهيرية في عزاء الشحرورة والأسطورة صباح وتقديم واجب العزاء، دار حديث بين نجمة “ملكة جمال الوكون” وإبنة أخت الشحرورة المخرجة كلودا عقل، وقد علموا الهيفاهولكس إن كلودا قالت لهيفاء : “وصية صباح لك أن تبقي فنانة ناجحة وألا تهمك الشائعات. خالتي كانت تحبّك جداً وكانت تسأل عنك دائماً، شكراً لحضورك ومواساتنا ونتمنى لك النجاح”. #haifawehbe #haifaholics #هيفاء_وهبي”.
    نؤكد للسيدة عقل إن هيفاء ستنفذ وصية الشحرورة والأسطورة صباح وستبقى ناجحة دائماً ولن تهمها الشائعات، لأنها نجمة ساطعة كنور الشمس ومتربعة على عرش النجومية، فالنجاح والقمة لا يليقان إلا بها بسبب إجتهادها الهائل وتجددها الدائم ونجاحاتها المدوية والمذهلة والمتواصلة دائماً والفريدة من نوعها على كافة الأصعدة، وصفاء نيتها وطبية قلبها. والشائعات لن تهمها ولن تؤثر بها إطلاقاً بسبب صلابة إرادتها وإيمانها الكبير وثقتها بنفسها وتواضعها المميز، فالله دائماً معها، فهناك مثل يقول “لا يهمك كلام الغير ولا تجعله يؤثر فيك ما دمت واثقاً مما تفعل، فأنت ترى شيئاً وهم يرون شيئاً آخر”، “ما دام الله معك فلن يقف في وجهك أي شيء ابداً”. وبوجود جمهور ضخم ومذهل لا مثيل له مثل جمهورها الصادق وصاحب القلب الطيب والإستثنائي والراقي والذي يقول كلمة الحق دائماً لا شيء ممكن أن يقف بوجهها أيضاً ف ال “الجيش الهيفاوي” دائماً بالمرصاد، وبالنهاية هناك “هيفاء وهبي” واحدة فقط لا غير لن تتكرر أبداً على جميع الأصعدة.


    من جانب ثاني شكرت وهبي “اللبقة” الإعلامي طوني خليفة لإحترامه ودفاعه عن كبار لبنان صباح وسعيد عقل في برنامج “1544” عبر قناة ال MTV من الإساءة والإستهزاء بحق عظماء من بلدنا. كلام هيفاء جاء من خلال رسالة أرسلتها لطوني على موقع تويتر العالمي حيث قالت له : “@TonyKhalifeh شكرا لإحترامك ودفاعك عن كبار لبنان #صباح و #سعيد عقل من حملة الإساءة والإستهزاء بحق عظما من بلدنا.. #mtv #1544″، بدوره خليفة در على هيفاء بالقول : ” @HaifaWehbe شكرا هيوف ….مشكلتنا اننا لم نعد نحسب للكبار مقاما حتى لو اختلفنا فى الرأى والسياسة معهم ….اشتقتلك”.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة هامبورج وبايرن ميونخ اليوم السبت 21-10-2017 #هامبورج_بايرن_ميونخ

    موعد وتوقيت مباراة الاسماعيلى وبتروجيت اليوم السبت 14-6-2014 مع القنوات الناقلة

    عدد مصابي فيروس كورونا في الاردن اليوم 26-3-2020

    تردد قناة البوادي على سهيل سات اليوم الجمعة 22-3-2019

    صور كيم كارداشيان في حفلة MailOnline

    أسعار الخضروات والفواكة في مصر اليوم السبت 21-10-2017

    مشاهدة مباراة الجزائر ومالي بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم الاربعاء 19-11-2014

    صور ليلي الدريدج على مجلة s مودا نوفمبر 2014


مواضيع متشابهة

صور هيفاء وهبي في عزاء الشحرورة صباح 2014

صور ميريام فارس في جنازة الشحرورة صباح 2014

صور إلهام شاهين ولبلبة وسمير صبرى في جنازة الشحرورة صباح 2014

بالفيديو والصور جنازة وتشييع جثمان الشحرورة صباح اليوم 30-11-2014

بالفيديو جنازة وتشييع جثمان صباح الشحرورة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.