Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 28-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-27






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 28-11-2014

    الحمل (21 آذار - 19 نيسان):


    مفاجآت جميلة وقيّمة على عدّة صعد، منها الحبّ والاهتمام بشؤون القلب، كما بالجرأة والمبادرة والهمّة لأجل التغيير والتطوير والتحديث وقلب الواقع، تتحلّى بالثقة والرّاحة النفسيّة الداخليّة ولديك من القوّة ما هو كاف لكي تمارس أنشطتك اليوميّة بكثير من الاهتمام والانتباه والتركيز.

    الثور (20 نيسان - 20 أيّار):


    يعرقل «القمر» في برج الحمل عليك المشاريع ويعيق عليك دراستك أو مشاويرك الخاصّة، قد تختلف مع حبيب أو تنجرح ممّا يسبب ذرفاً لبعض الدموع أو القلق والإحباط، تستمع لبعض الأخبار السلبيّة أو أن الأحاديث المناقشَة من حولك لا تفيدك، وقد تنزوي مبتعداً عن الآخرين وحدك.

    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):


    يتواصل السّعد والبهجة معك من البارحة وحتّى اليوم وغداً، أقول لك أنّ «القمر» في برج صديق هو الحمل، يجعلك مرتاحاً وآملاً، أيضاً تصبح أكثر اهتماماً بالزيارات والتنقّلات المحادثات والرّحلات مع الأصدقاء، قد تلتقي مع أحدهم أو مع وجه جديد مميّز وغالي على قلبك، تزور أو تُزار.

    السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):


    عليك أن تخفّف من عصبيتك وكآبتك معاً، جاور الآخرين ولا تبتعد عنهم، جِد حلولاً لمشاكلك الزوجيّة أو الخاصّة بعملك المهنيّ، عليك أن تتقبّل الواقع مهما كان مرّاً وأن تصبر أمام المحن والمقامع التي تواجهك في البيت أو أحد المقرّبين كأب أو مشرف، حاذر التهوّر في الأعمال والتصرّفات.

    الأسد (23 تمّوز - 22 آب):


    تتلقّى بعض البشائر المفرحة أو توفّق في عمل ما يجني لك ربحاً مادّياً أو معنوياً، إذا خطّطت لسفر أو لرحلة مع أحدهم فقد تنجح ويحالفك الحظّ بسبب تأثيرات «القمر» في بيتك التّاسع ألا وهو الحمل، وهذا القمر يجاور كوكب «أورانوس» كوكب المفاجآت السّارة بالنّسبة لك، فتوقّع غير المتوقّع.

    العذراء (23 آب - 22 أيلول):


    تعرف ربحاً أو شعبيّة، هذا يوم لنجاح الاستثمارات ونيل الاستحقاقات والدفوعات اللازمة، إنّه اليوم المناسب بالضبط لتجني الأرباح الطّيبة والمثمرة من دون أن تتعب أو تعاني، تتلقّى مساعدات كثيرة وتمارس سحرك بتفاؤل، كما قد يكون هذا اليوم للتعرّف إلى أصدقاء جدد أو حبّ جديد.

    الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):


    يستمرّ الضغط والحدّة مع الخصوم والأعداء كما في البارحة، على صعيد آخر فقد تواجه الحبيب أو الزوج ببعض الكلام الجارح، أو ترى أنّ أحد الأطفال الـمقرّبين منك لا يستمعون لكلامك، هنا عليك التحفّظ والصّبر والابتعاد عن التشنّجات والـمناقشات العقيمة غير المجدية والبائسة.

    العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):


    تتفاجئ ببعض الأعمال الكثيرة السيّئة، وربّما تختلف مع أحدهم خاصّة على صعيد العاطفة والقلب، هذا وقت لتتعثّر فيه اللقاءات، أو لتنتظر مكالمة هاتفيّة غير قادمة، أو لتنسى المفاتيح في مكان ما، باختصار الحظّ لا يواتيك، وقد تشعر ببعض الإرهاق أحياناً بسبب الوتيرة البطيئة وبرود الآخرين.

    القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):


    لا تضيّع الفرصة أيّها القوس، أنت من أسعد الأبراج لهذا اليوم من بعد الحمل والأسد أخويك الناريّين، هذا يوم الحبّ والرومنسيّة والسّعادة الغامرة بسبب تحقيق بعض الأماني والإنجازات، ربما تعرف ربحاً مادّياً جيّداً جدّاً أو تتلقّى مفاجأة سارّة، يوم خاصّ للتسلية والمتعة فاستغلّ الوقت وتأهّب.

    الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):


    غيرتك عمياء فيما يتعلّق بالحبيب، أمّا إذا كان الأمر عائليّاً فقد تواجه بعض الصّعوبة في التّفاهم، عليك ألاّ تتخلّى عن الدبلوماسيّة المعهودة فيك وأن تكون صابراً بالمقدار الكافي، قد تشتاق لأحدهم كما قلت لك سابقاً حيث يستمرّ الحنين إلى الغد، وربّما تغمرك الغيرة والشكّ القاتل فاحذر!

    الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):


    يوم للإنجازات وتحقيق التّواصل الجيد مع الآخرين، تستطيع أن تمدّ جسور الودّ والتفاهم والمصالحات والتعرّف إلى أشخاص ووجوه جديدة بطريقة ابتكاريّة نافعة، يمكنني القول أيضاً أنّك واثق من نفسك ومتحمّس لكل تغيير وتطوير في حياتك الاجتماعية والحميمية، قد تتلقّى عروضاً جزائية.

    الحوت (19 شباط - 20 آذار):


    حاذر التبذير المالي المفاجئ، إذ إنّ بقاء «القمر» في الحمل منذ البارحة يحفّزك على الصّرف الإضافي والبشع بالنّسبة لك، وربّما يكون ذلك على الملذات والشهوات والعيش الرغيد مع الأصدقاء والأفرقاء، احذر الخلافات أيضاً وبادر إلى مقاومة الحظّ العاثر والممتلئ بالإغاظات المحيطيّة.

    مولود 28-11


    لديه قدرات عجيبة على استقطاب المؤيّدين والداعمين والمعجبين، حقوقيّ، أي أنه لا يسكت عن ظلم أو حق ضائع، وهو الإنسان المحافظ على أدواته من النجاسة والوساخة، منظّم بارع ومصمّم حقيقي لإنهاء أعماله عبر جدولتها، يحمل له الأسبوعان القادمان بحبوحة ماليّة وعزّاً وجاهاً، أو عشقاً تدريجيّاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل أغنية كل عام راشد الماجد 2013 mp3

    اسماء نومينه الاسبوع الخامس ستار اكاديمي 9 Star Academy

    بالصور أكبر إقلاع لأسطول طائرات في التاريخ

    صور روان فؤاد 2013 - صور الفنانة روان فؤاد 2013 - صور الممثلة المصرية روان فؤاد - صور الفنانة روان فؤاد

    اغلفة فيس بوك للحب والعشق , Covers Facebook extreme love

    كلمات اغنية مفيش مانع فيروز كراوية 2017 مكتوبة

    تردد قناة Arab Wedding TV على نايل سات اليوم السبت 8-12-2018

    من الموقع الرسمي تردد قنوات Bein Sport على سهيل سات 2014 بالصور


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 21-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 7-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 24-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 17-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 10-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.