Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 26-11-2014

  • أنا مش أنا
    2014-11-25






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 26-11-2014

    برج الحمل
    مهنياً: تبدأ عملاً جديداً لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء ومع المحيط الذي تعمل فيه. عاطفياً: وضعك المالي السبب الرئيس لتفاقم المشاكل الكبيرة بينك وبين الشريك، . اجتماعياً: لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب.




    برج الثور
    مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين بعد طول انتظار. عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الشريك عنك، إتصل به فهو ينتظر مبادرة منك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بشخصيتك الممتعة وطباعك الجميلة.





    برج الجوزاء
    مهنياً: تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة. عاطفياً: تشعر كأنك تراوح مكانك في علاقتك مع الحبيب لأنك لم تضع هدفاً لها. اجتماعياً: أنت فخور بما أنجزت وبالمقاومة التي أبديتها وسط العواصف التي مررت بها.




    برج السرطان
    مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض تبدو معقدة. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالاهانة، جد الوقت الكافي للإهتمام به. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه ولا تتركه.




    برج الأسد
    مهنياً: لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وكن مسؤولاً عنه لأنه يبرز قدراتك. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة وتحنّ إلى الأيام الخوالي.




    برج العذراء
    مهنياً: اجتماع مهم تكون نتائجه لصالحك وتسمح لك بتحقيق حلمك الذي انتظرته طويلاً. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين.





    برج الميزان
    مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتتحمّس للتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏ عاطفياً: تشعر بأحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه وانسجام. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الأهل به خشية أذيتهم.





    برج العقرب
    مهنياً: يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط مهامك. ‏ عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل والجذاب وحديثه الممتع. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري لأنك مللت التفاهة.





    برج القوس
    مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات التي تظهر فيها دبلوماسيتك في معالجة الأمور المعقدة. ‏ عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك وتتفاقم بسبب خطأ ارتكبته بحقه في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والاستغناء عن عاداتك السيئة.





    برج الجدي
    مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك والتقاط الفرص المناسبة. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحبّ أن يكون مسانداً لك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب.





    برج الدلو
    مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك وعزيمتك. عاطفياً: تعيش مع الحبيب علاقة ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة والقيام بأمور ترفيهية.




    برج الحوت
    مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية لأنها تحمل إليك النجاح. ‏ عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والتملّك إذ بدأ الشريك يسأم من تصرفاتك وقد تخسره. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع العائلة بعدما تمكنت من حلّ الخلاف معها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ديرتنا الاردنية على نايل سات اليوم 19-12-2019

    صورة بوستر فيلم لف ودوران 2016

    صور ميك اب عيون خليجي 2015 , صور مكياج عيون لبنات الخليج 2016

    قصة وأحداث مسلسل العشق الأسود الجزء الثاني 2015 على قناة mbc4

    صور وخلفيات بنات لابسة كعب عالي 2018/2019

    صور احمد زكي وهو يرقص امام الشحرورة صباح

    كلمات اغنية الذكرى عريب 2014 كاملة مكتوبة

    موعد مباراة تشيلسي وشالكة مباشرة اليوم الاربعاء 17-9-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 3-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.