Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 24-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 24-11-2014

    برج الحمل
    مهنياً: يظهر أخصام لك في مكان عملك يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. عاطفياً: يدخل حياتك شخص جديد بهدوء وتتفاهم معه على بناء مستقبلكما سوياً. اجتماعياً: ينتابك شعور بالقلق بشأن قضية عائلية، لا تقلق قريباً تتحسّن الأمور وتنفرج.

    برج الثور
    مهنياً: تستفيد من خطأ ارتكبه أحد الزملاء وتلقى على عاتقك مسؤوليات مهمة وأساسية. عاطفياً: تفكّر في اتخاذ خطوة جريئة بهدف التقدّم في علاقتك مع الحبيب وكسر الروتين. اجتماعياً: يقف صديق إلى جانبك في مسألة معقّدة تواجهها ويقترح عليك الحلول الملائمة.

    برج الجوزاء
    مهنياً: تعمّ الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهمّ الذي تنفّذه. عاطفياً: تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر. اجتماعياً: تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقّل.

    برج السرطان
    مهنياً: تتوتر أعصابك في بعض الأحيان لكنك تضع نصب عينيك هدفاً لا تزيح عنه. عاطفياً: لقاء عاطفي مع شخص من الطرف الآخر يكون له تأثير كبير في نفسك. اجتماعياً: لا تبتعد عن طبيعتك الممتعة ببساطتها ورقّتها وخفّف من تشبثك برأيك.

    برج الأسد
    مهنياً: لا تتردد في المجازفة في عمل ما وثق بقدرتك الكبيرة على النجاح والتفوق عاطفياً: يشوب حياتك العاطفية الفتور والبرودة، أعد إليها وهجها أو إنهها سريعاً. اجتماعياً: مشكلة عائلية بسيطة تتطلب حلاً سريعاً منك يعيد الأمور إلى نصابها.

    برج العذراء
    مهنياً: تظهر مهارات مهمة أخفيتها سابقاً فتبهر الجميع بإمكاناتك وقدرتك على التفوق. عاطفياً: تتطور علاقة صداقة نحو علاقة عاطفية جامحة تشقّ طريقها باتجاه الارتباط. اجتماعياً: يلجأ إليك أحد الأصدقاء طالباً نصيحة منك، لا تبخل بها عليه فهو يقدّر لك ذلك.


    برج الميزان
    مهنياً: تتحسن علاقتك برؤسائك بشكل ملحوظ وتبرهن عن عقل منفتح وأخلاق رياضية. عاطفياً: تجرح كلماتك القاسية مشاعر الشريك وتجعله يفكّر ملياً بمستقبل العلاقة بينكما. اجتماعياً: كن حذراً في تعاطيك مع أحد المعارف حتى لا يسيئ فهمك ويبتعد عنك.

    برج العقرب
    مهنياً: تتحمس لعمل جديد أو لمهمة تطلب منك أو لعرض يوفر لك فرصة ممتازة. عاطفياً: يفعل الحبيب المستحيل ليلفت اهتمامك ويدخل السعادة إلى قلبك بادره بالمثل. اجتماعياً: تلتقي شخصاً جديداً تبدأ معه صداقة متينة مبنية على الثقة المتبادلة.

    برج القوس
    مهنياً: لا تتأخر على مواعيدك لأن فرصة كبيرة في انتظارك. استغلها جيداً عاطفياً: تلتقي الحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومنسية لن تنساها وتكسبك البهجة والحبور. اجتماعياً: تتبع نظاماً جديداً في حياتك اليومية لتسهيل الأمور عليك وعلى المحيطين بك.


    برج الجدي
    مهنياً: تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية على جانب من الغموض. عاطفياً: تكتشف أموراً جديدة تخصّ الحبيب كنت تجهلها فتتقرب منه أكثر ويزداد حبك له. اجتماعياً: تقوم بتضحيات عدة في سبيل إسعاد عائلتك، إحذر من أن تكون على حسابك.

    برج الدلو
    مهنياً: تفكّر في أخذ إجازة طويلة بعيدة عن مشاكل العمل ومسؤولياته التي أرهقتك. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر بابتسامتك الجذابة. اجتماعياً: لا تكن عنيداً واستمع إلى وجهات نظر الآخرين ولا تفرض رأيك عليهم.


    برج الحوت
    مهنياً: تسير أمورك بشكل جيد ولكن قد تؤخر مشكلة تقنية موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفياً: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحاً معه ومتفهماً لوضعه. اجتماعياً: تقوم بزيارات عائلية وتلتقي الأقرباء بعد طول انقطاع بسبب انشغالك بالعمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية ياعين بس عليها محمد عبد العزيز ماستر كواليتي 2013 Mp3

    صورة محمد عساف بالشماغ السعودي ,, صورة محمد عساف بالزي السعودي

    جدول مباريات اليوم الثلاثاء 15-12-2020 على القمر الاذري

    اسعار الذهب فى مصر اليوم 19/9/2012

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 9-3-2015

    ملابس محجبات للمرأة 2014 , اجمل ازياء محجبات 2014 , صور ازياء محجبات للنساء 2014

    ابراج كارول الطباع اليوم الجمعة 7-3-2014 Abraj

    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي بث حي مباشر 20/10/2012 الدوري الإنجليزي


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 29-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 3-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 27-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 13-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 8-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.