Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 16-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-15






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 16-11-2014

    برج الحمل

    الجميع يقول لك لماذا لا تجلس، وبماذا تفكر تشعر بضياع كبير وتفكر كثيرا اليوم بما سيأتي، شريك حياتك يشغل بالك كثيرا فهو يتعامل معك بطريقة غريبة ترهق تفكيرك، احترس من فترة المساء فهي الفترة الاصعب حيث ستنفجر الامور بينك وبينه، اذ هو يوم يخص العاطفة وبالاخص لمواليد 4 الى 10 نيسان.





    برج الثور

    اليوم من الايام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من اعمال وواجبات، قد يكون لديك عند الظهيرة بعض الاخبار الجيدة و التي من شأنها تغيير برامجك ليوم غد ، الحلو بالموضوع بان ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم فالشعور بالنشاط لن يغيب عنك وبالاخص لمواليد 10 الى 15 أيار . تشعر بالتعب عند المساء ننصحك بأخذ قسط من الراحة.





    برج الجوزاء

    قد تشعر بالندم لعمل اقترفته، بدون تفكير مسبق لكن هنالك شخص يساعدك للخروج من المأزق الذي انت فيه، مبلغ من المال في طريقه الى الخروج من يدك بشكل مفاجئ كما ان شخص قد يوجه لك كلمة مما يسبب لك بعض العصبية في ساعات المساء، اكثر المتأثرين من هذه الظروف هم مواليد 8 الى 12 حزيران.





    برج السرطان

    ما زلت تشعر بالقوة والنشاط، فأنت فعال في كل مكان تذهب اليه، وتحدث فوضى، تشعر بالسعادة لكن لا تعرف لماذا، يوم جيد اخر لفعل او اكمال قرار بدأت به لانها الفترة المميزة لك خصوصا في مجال السفر والتنقل. اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك مواليد 11 الى 21 تموز هم اكثر المستفيدين من هذه الوضعية المميزة.







    برج الاسد

    اعرف انك سوف تسألني الى متى سأبقى هكذا؟! اليوم سيبقى على حال امس ولن يحدث اي تغيير في وضعك ومزاجيتك تصبح عصبيا وتشعر بان كل شيء ينقلب ضدك، مواليد تموز قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك في فترة المساء يخف الضغط قليلا مع بقاء الاجواء ملبدة بالغيوم.






    برج العذراء

    شعورك بالبعد عن عائلتك واسرتك لانشغالك بالاعمال والاصدقاء سوف يزيد اليوم اليوم للقاء عائلي او عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ جدا بالنسبة لك لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ اسبوعين، لكن قد تسمع كلاما اليوم لا يعجبك ويخص سمعتك لا تهتم فأنت بالغنى عن الدخول في مناقشات. فتقرر منذ الصباح الباكر بتكريس بعد ظهر





    برج الميزان

    يوم قد تصحو به عصبي و لا احد يقدر ان يتكلم معك و لا نصف كلمة ، اما بالنسبة لعلاقتك مع الاخرين فسوف تقوم باعمال وقرارات متهورة سوف تندم عليها عندما تضع رأسك على مخدتك هذه الليلة، فاحرص يا عزيزي من تهورك وجراءتك التي لا حدود لها وبالاخص لمواليد 9 و18 تشرين اول، فكر بهدوء.





    برج العقرب

    لازم تأخذ وتعطي بالامور، ولا تفكر ان تجعل كلمتك هي الكلمة الاخيرة فقد تلاقي معارضة واسعة وكره للاشخاص حولك، سوف تجد اليوم حبيبك واقف الى جنبك ومساندك لكل القرارات التي تأخذها، يوم جيد للعاطفة والاستمتاع بها وافضل بكثير من العمل والوضع المالي وبالاخص لمواليد 5 الى 12تشرين الثاني . اليوم






    برج القوس

    العمل المتواصل واعطاؤك المسؤوليات ومواجهتك للمشاكل قد تجعل نفسيتك اليوم اليوم على شيء بسهولة وقد تضطر الى اعادة ما تفعله اكثر من مرة، تفقد دبلوماسيتك اليوم وتترك العنان لصراحتك الزائدة، ننصحك بأخذ راحة كافية اليوم في المساء وبالاخص لمواليد 8 الى 11 كانون الاول عرضة للملل والكآبة فأنت لا تحصل






    برج الجدي

    يوم عصبي اخر قد يمر عليك يا صديقي الجدي فحاول ان تاخذ نفسا عميقا و ان لا تسمع شيئا من ما يحدث حولك لانه قد لا يسرك ، قد توضع في موقف لا تحسد عليه امام احد المقربين لك في فترة الظهيرة لكنك تخرج منه بسلام . في المساء قد لا يسمح لك مزاجك بالخروج و مع ذلك فحاول الخروج و التنفيس عن نفسك .






    برج الدلو

    اليوم انت مصمم على ان يمشي كل شيء كما انت مخطط له، فأنت عنيد اليوم ولا تقتنع بسهولة برأي الاشخاص بجانبك، انت جذاب اليوم ومحط انظار الجنس الآخر، اذا اردت فتح أي موضوع مع من تحب، فعليك به اليوم فهو الافضل لك . في المساء قد يكون لديك دعوة للعشاء او لحفلة وبالاخص مواليد 2 الى 9 شباط.






    برج الحوت

    الحظ موجود معك اليوم ايضا يا صديقفي الحوت و شعبيتك و نشاطك في أعلى مستوى لهما ، حاول ان تستغل هذا اليوم لتفعل ما تريد ز قد يكون لديك برامج كثيرة في فترة ما بعد الظهر و المساء مما يجعل الابتسامة لا تفارق وجهك بالاضافة الا ان الامور العاطفية ممتازة و بالاخص مواليد 1 الى 7 أذار


    من مواضيعى فى المنتدى

    England vs Montenegro 11-10-2013 fifa world cup 2014 qualification

    اخر اخبار مسلسل باب الحارة 6 , بدء تصوير مسلسل باب الحارة في دمشق رغم موت العديد من أبطاله

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 18-5-2015

    تحميل ،، تنزيل نغمات عيد الحب الفلانتين 2014 Mp3 Valentine's Day RingTones

    صور نيولوك الممثلة نادين الراسي 2014 , صور نادين الراسي بشعر أسود ولوك جديد 2014

    صور رمزيات شهر رمضان 2013 , صور رمزية طويلة لشهر رمضان بدون حقوق

    أخبار الاردن ، طقس معتدل في أيام عيد الفطر 2014

    صور هيفاء وهبي من اخر حفلاتها 2012 - اجدد صور هيفاء وهبي 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 28-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 2-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 19-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 7-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.