Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 12-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-11






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 12-11-2014

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان
    تستعيد السيطرة على شؤون حياتك فتحدث التصحيحات اللازمة وتظهر عن سهولة مدهشة في التكيف والتأقلم مع التغيير قد تهتم بمشروع مهني أو فني كبير يسكنك لدرجة الهوس فتتأهب لدفعه للأمام وتستنفر كل طاقاتك باتجاهه تتخذ إجراءات جديدة وتكافح بشراسة من أجل النجاح والسيطرة على الأوضاع تناضل من أجل الحصول على منصب جديد أو ارتقاء مهني أو عقد مثمر.





    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    يدخل القمر برج الحمل فتغير افكارك وتوجهاتك فتبادر إلى مشاريع جديدة والعمل بطريقة مذهلة تخيف الأخصام وربما تشد منافسة مهمة على بعض العقود أو المواقع.




    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران
    من غير المفيد الدخول في نزاعات ومواجهات كلامية والضغط على الامور فانت تعيش صراعا مع احد الموظفين او مع الادارة وتبدي رايك ولو لم يطلب منك ذلك مطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الاشياء ريثما تتبدل الامور لمصلحتك




    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز
    أدعوك الى التراجع قليلا وعدم المشاركة في منافسات صعبة من تلقاء نفسك كُن متحفظاً جداً في حياتك الشخصية والاجتماعية اذ قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح بسبب المشاكل بينك وبين الحبيب بل على الارجح بسبب كثرة الضغوط الخارجية




    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    تشعر بتحسن كبير في هذا اليوم الواعد الذي يبشر بالخير والانفراج توقع جواباً إيجابياً وقد تعرف موعداً مهماً أو مفاجأة تتعلق بترقية أو بمنصب وتُطلق أفكاراً جديدة.الاجواء تشجع على التواصل والتعبير عن الرأي ,كما يلعب أحد المقربين دوراً في ألاحداث ويزودك بمعلومات تبدو مهمة جداً وتوظفها في مجال عملك.




    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    تخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج. تبدو الطموحات كبيرة لكن المسؤوليات تزداد ايضاً وتحتاج الى برمجة وترتيب,لكن لا تتردد بممارسة صلاحياتك وطرح افكارك فاوض ساوم.




    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول
    تلتقط الفرص السعيدة وتبدو مقبلاً على الدنيا. كل شيء يسهل هذا اليوم . قد يعترف بك الآخرون رائداً في بعض المجالات المهنية والفنية. يقول عنك الناس إنك الشخص المطلوب وأنك قائد يتمتّع بكاريزما خاصة . أما التحدي الأكبر الآن فهو في التجاوب مع حسّ المغامرة، لكن مع المحافظة على الواقعية في الوقت نفسه .





    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
    تبدو الأفضل خلال هذا اليوم ولحسن الحظ تكون الظروف اكثر ودية معك تجتاز الحواجز وتحقق الانسجام كذلك قد تتم ا اتفاقات وتعهدات مهمة ويساعدك الحدس على حسن الاختيار وتبرز أنت كمحدّث ممتاز ومفاوض ناجح.





    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
    يدفعك هذا اليوم النشيط الى المبادرة بدون خجل او تراجع كما قد تسافر لاسباب متنوعة للاستجمام او للعمل في الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطا, تقنع الآخرين برأيك وتتغيّر الأمور لمصلحتك تتحسن الأحوال جداً فترتفع المعنويات وتجدد نشاطك أو تتلقى أخباراً ترضيك.




    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
    وجود القمر في برج الحمل يجعلك تعيش تجارب تستوجب جهوداً ووعياً حيث تشكو من شراكة أو تواصل ما وترفع التحديات, تجنب تأزيم الامور, و:سترى نفسك امام مسؤوليات جديدة ايك والانجرار في التخيلات الوهمية غير المرتكزة الى الواقع كن شديد الحذر في العمليات المالية ولا تستخف بأي تفصيل اداري وقانوني.





    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط
    قد تعيش احزانا وتتحمل هموماً اقتصادية ومادية ومهنية تتعلق بوضع متأزم او قانوني او ضرورة تغيير مكان عملك لسبب او لاخر تسود علاقة متشنجة مع زميل او مسؤول ما يثير غضبك ويجعلك تطرح مشكلة السلطة والقرار ويتحول الى جدال وتحديات تولد الارتباك .





    الحوت
    21 شباط - 20 آذار
    راهن على هذا اليوم لتقديم طلبات أو للبدء بجديد او بلورة أحد المشاريع تزدهر الحياة العاطفية وتعدك الافلاك بلقاءات مميزة تتلقى أخباراً جيدة وأفراحاً عائلية ونجاحاً مادياً, قد تصر على موقفك فتكسب التأييد وسوف تجد حلاً لمشكلة عالقة اترك الامور تتطور على سجيتها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مكتوب عليها كلام حزين عن موت الاخ 2017

    كفر جالكسي اس3 2012 , اكسسورات جلاكسي اس ثري2013 , جربات جالاكسي اس 3

    اليوم الاثنين 13-1-2014 توقيت مباراة ليبيا وإثيوبيا والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أفريقيا

    جديد الباقة التلفزية talfazti ستبث قبل نهاية 2011

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 19-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 9-12-2014

    بالصور .. طريقة عمل ميدالية باستخدام الزجاجات الفارغة

    اليكم اخر تحديث اسعار الذهب في السعودية اليوم الاحد 3-11-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.