Thread Back Search


معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا

  • بنت الاردن
    2014-11-01






  • معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    بالصور, |, تعرف, على, ويسترن, سيدني, منافس, الهلال, في, النهائي

    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا

    تعرف على ويسترن سيدني منافس الهلال في النهائي

    تأسس قبل عامين وحقق لقب واحد.


    يخوض ويسترن سيدني ووندررز يوم السبت المواجهة الأهم في تاريخه عندما يحل ضيفاً في الرياض على الهلال السعودي في درة الملاعب، استاد الملك فهد.
    نستعرض معكم خلال السطور التالية كل ما يتعلق بهذا النادي حديث العهد.
    عامين
    تأسس ويسترن سيدني ووندررز قبل عامين فقط ولو نجح في تجاوز عقبة الهلال في درة الملاعب، سيكون النادي الأكثر حداثة الذي ينجح في الظفر بلقب البطولة الآسيوية الأهم على مستوى الأندية.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    صورة من الاحتفال بتأسيس الفريق في عام 2012
    وقد كانت هناك رغبة من مسؤولي الكرة الأسترالية في إنشاء نادٍ بمنطقة غرب سيدني منذ سنوات طويلة، ولكن الأمر واجه العديد من العقبات، حتى جاءت الفرصة في عام 2012 مع طرد نادي غولد كوست يونايتد من دوري المحترفين الأسترالي بسبب خلافات مع مالكه كليف باركر.
    ومع حاجة البطولة لفريق عاشر قبل انطلاق الموسم، قرر الاتحاد الأسترالي تأسيس فريق في غرب سيدني.
    ووندررزمعلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    لقطة لفريق ووندررز، أول فريق كرة قدم في أستراليا
    النادي تأسس رسمياً في نيسان/أبريل 2012 دون اسم، وبدعم من الاتحاد الأسترالي وعدد من لاعبي المنتخب الأسترالي وأفراد من المجتمع، ولم يتم الإعلان عن اسمه الرسمي "ويسترن سيدني ووندررز" سوى في حزيران/يونيو من العام نفسه بعد العديد من اللقاءات العامة مع المجتمع في مختلف أنحاء غرب سيدني، وقد وقع الاختيار على اسم "ووندررز"، الذي كان أقدم نادي كرة قدم في تاريخ أستراليا، بتأسيسه عام 1880 في نفس المنطقة، قمصان الفريق الحالي مستوحاة من قمصان ووندررز.
    مالك الناديمعلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    ليدرر (يسار) يوقع عقد شراء النادي
    خلال أول عامين من عمر النادي، فشل الاتحاد الأسترالي في إيجاد مستثمر لشرائه، وأداره بجهود ذاتية حتى أيار/مايو 2014، وهو الشهر الذي شهد بلوغه ربع نهائي دوري أبطال آسيا وأيضاً بيع إلى مجموعة من الملاك يتقدمهم رجل الأعمال الأسترالي بول ليديرر الذي أصبح رئيساً للنادي.
    المشجعونمعلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    لقطة لمشجعي ويسترن سيدني
    معدل الحضور الجماهيري للفريق في الدوري على ملعب باراماتا بلغ ما يقارب 15 ألف متفرج في كل مباراة, وهو رابع أعلى معدل بين الأندية العشرة في البطولة، مع العلم أن مواجهته أمام جاره سيدني إف سي في دربي المدينة، هي واحدة من أكثر المباريات المحلية جذباً للجمهور، حيث يحضرها في العادة ما يزيد عن 40 ألف متفرج.
    المدرب
    طوني بوبوفيتش يخوض منذ تأسيس النادي أولى تجاربه الكاملة كمدرب، بعد أن عمل في السابق كمدرب مؤقت ومساعد مدرب في نادي سيدني إف سي، وأيضاً كمساعد مدرب في كريستال بالاس الإنكليزي الذي سبق ومثله كلاعب.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    التأهل للنهائي إنجاز كبير لبوبوفيتش
    وسبق لبوبوفيتش اللعب مع نادي العربي القطري خلال موسم 2006/2007، وهو نفس النادي الذي لعب له أيضاً مدافع الفريق الحالي ماثيو سبيرانوفيتش خلال موسم 2012/2013.
    خبرةمعلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    سبيرانوفيتش احترف في السابق باليابان وقطر
    عدد كبير من لاعبي الفريق الحالي سبق لهم الاحتراف في أندية أوروبية وبالتحديد في كرواتيا والبرتغال وإنكلترا وبلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وبولندا والسويد واليونان وسويسرا، كما سبق لبعضهم تمثيل أندية آسيوية، في قطر وكوريا الجنوبية والصين.
    محلياً
    تسعة من أعضاء الفريق الحالي خاضوا أول موسم في تاريخ الفريق 2012/2013 وهو الموسم الذي نجح خلاله في التتويج بلقب "مرحلة الدوري" ليضمن التأهل لدوري أبطال آسيا.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    لقطة لعدد من لاعبي الفريق مع أول جائزة
    في مرحلة البلاي أوفس بموسمه الأول تأهل للمباراة النهائية الكبرى "Grand Final" قبل أن يخسر أمام سنترال كوست مارينرز بهدفين دون مقابل.
    وفي موسمه الثاني 2013/2014 احتل المركز الثاني في "مرحلة الدوري" قبل أن يبلغ المباراة النهائية الكبرى مجدداً ويخسر هذه المرة 1-2 أمام بريزبين رور بعد وقت إضافي، علماً أنه كان متقدماً بهدف دون مقابل حتى الدقيقة 86 من الوقت الأصلي.
    آسيوياً
    في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا، استضاف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل نسخة عام 2012، وسجل هدفه الآسيوي الأول بعد 42 ثانية فقط من انطلاق اللقاء عبر بريندون سانتالاب، ولكن الضيوف ردوا بثلاثية وخرجوا منتصرين 3-1.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    سانتالاب سجل أول هدف آسيوي للفريق بعد 42 ثانية
    ووندررز تعلم الدرس جيداً ولم يخسر مجدداً على ملعبه، كما أنه حقق انتصارين خارج ملعبه، فتفوق على غويجو رينهي الصيني 1-صفر، قبل أن يثأر من أولسان الكوري بين جماهيره 2-صفر.
    وفي مباراته الأخيرة بالمجموعة الثامنة سحق غويجو الصيني 5-صفر ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن كاوازاكي فرونتال الياباني، ويطيح بعد ذلك بكل من سانفريتسي هيروشيما الياباني وغوانغجو إيفرغراندي فقط بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه.
    وفي نصف النهائي تفوق على إف سي سيول الكوري الجنوبي وصيف نسخة عام 2013 ليصبح ثاني نادٍ أسترالي يتأهل للمباراة النهائية بعد آديلايد يونايتد وصيف نسخة عام 2008.
    كوفيتش
    هو الأكثر تمثيلاً لنادي ويسترن سيدني على المستوى المحلي برصيد 55 مباراة، واختير كأحسن حارس في الدوري الأسترالي خلال أول موسم للفريق.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    خبرة كوفيتش إحدى نقاط قوة الفريق
    وخاض كوفيتش 11 مباراة بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، حافظ على شباكه نظيفة خلال 7 منها، بينما تلقى 10 أهداف خلال الأربعة الآخرين، علماً أنه لم يتلقَّ أي هدف منذ مواجهة الدور ربع النهائي أمام غوانغجو إيفرغراندي حامل اللقب، وهي المباراة التي انتهت بفوز النادي الصيني 2-1، ولكن تصدي الحارس المخضرم لركلة جزاء من البرازيلي إلكيسون في الشوط الأول منحت فريقه بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.
    أرقام
    ويسترن سيدني ووندررز خاض 13 مباراة حتى الآن في البطولة الآسيوية الأبرز، محققاً الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 هزائم وتعادل واحد.
    معلومات عن فريق ويسترن سيدني منافس الهلال في نهائي دورى ابطال اسيا
    يوريتش هداف الفريق
    وسجل الفريق خلال مشواره 19 هدفاً منهم 4 لأبرز هدافيه حتى الآن طومي يوريتش، بينما تلقت شباكه 10 أهداف نصفها أمام سانفريتسي هيروشيما وكاوازاكي فرونتال اليابانيين.
    الفريق سجل في جميع المباريات خارج ملعبه خلال بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ما عدا مواجهة الدور نصف النهائي الذي لم يتلق خلاله في المقابل أي هدف. ( بي ان سبورت )


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على أغرب الاخبار في سنة 2014

    تردد قناة وطن على نايل سات اليوم الاحد 7-4-2019

    صور مي الحريري وهي عارية 2015 , صور اغراء مي الحريري 2015

    تردد قناة 12 عربية على النايل سات اليوم 9-4-2020

    تردد قناة Gold Movies HD على ياه سات اليوم الثلاثاء 26-3-2019

    نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تنصيبه اليوم الاحد 8-6-2014

    صور أنجلينا جولي في حفل عرض فيلمها Maleficent في شانغهاي

    كلمات اغنية تفاصيلك برهان كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول مباريات الهلال فى دورى ابطال اسيا 2015

موعد وتوقيت بث مباراة الهلال السعودي و سيدني الاسترالي اليوم 1/11/2014 في دورى ابطال اسيا

توقيت مباراة الهلال وسيدني الاسترالى في نهائى دورى ابطال اسيا اليوم 25-10-2014

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم دورى ابطال اسيا 17/4/2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.