Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 30-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-29






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 30-10-2014

    برج الحمل


    مهنيا:تتلقى بعض الاخبار الجيدة اليوم حول احتمال ترقيتك قريبا عاطفيا:حاول ان تكون اكثر مرونة مع الحبيب و خاصة في طريقة كلامك فلا تستخدم الكلمات القاسية معه.


    برج الثور


    مهنيا:ستبدع في مجال عملك اليوم حيث تجد حلول للمشاكل التى تتعرض لها بطريقة مبتكره عاطفيا:لا تجعل الروتين و الكابة تدخل في اطار علاقتك مع من تحب .

    برج الجوزاء


    مهنيا:لا تتدخل في الامور التى لا تعنيك فانت تسبب بذلك المشاكل لنفسك اهتم بشؤونك الخاصة فقط عاطفيا:توقف عن متابعة الحبيب على كل كلمة يقولها يجب ان تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك به.

    برج السرطان


    مهنيا:حاول ان تكون اكثر حزما كي تستطيع ان تمسك بزمام الامور و ان تسيطر عليها عاطفيا:لقاء عفوي مع احد الاشخاص قد يكون بداية لعلاقة حب جديدة.

    برج الأسد


    مهنيا:حاول ان تذهب الى العمل مبكرا اليوم كي تنجز المهام المتراكمة عليك فانت في موقف لا تحسد عليه عاطفيا:قد انت بالمبادرة و المصالحة و لا تجعل خلافك مع من تحب ان يستمر اكثر من هذا.

    برج العذراء


    مهنيا:يجب ان لا تجلس لساعات طويلة فانت بحاجة الى ان تستنشق الهواء النظيف لتجدد نشاطك في العمل عاطفيا:مزاجيتك الزائدة تضايق الحبيب منك حاول ان لا تحتك به اليوم كي لا تجرحه بكلامك.

    برج الميزان


    مهنيا:الكثير من الاحداث التى تمر من امامك اليوم و انت تقف حائرا و لا تعرف من اين تبدأ عاطفيا:الحبيب مسرور جدا من موقفك الاخير اتجاهه و من وقوفك الى جانبه في ازمته الاخيرة.

    برج العقرب


    مهنيا:تشعر بالملل اليوم بسبب الاعمال الروتينية التى يتوجب عليك تنفيذها لا تتذمر و حاول ان تنجز عملك عاطفيا:الحب يملأ قلبك فاستغل هذه المشاعر في مصارحة الحبيب.

    برج القوس


    مهنيا:لا تكن متسلطا و تعلم ان تاخذ اراء الاخرين قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:لا تدع الشك و الغيرة ان تهدم علاقتك مع من تحب لمجرد سماعك لشائعة مغرضة.

    برج الجدي


    مهنيا:للاسف يحدث اليوم عكس ما كنت تتوقعه تتراكم عليك الاعمال و عليك انجازها بوقت قياسي عاطفيا:لا تعترف بحبك ان لم تكن متاكدا من مشاعر الطرف الاخر اتجاهك .

    برج الدلو


    مهنيا:تفكر كثيرا في مستقبلك المهني و تسعى الى تغييره ان كنت تجد ان من المناسب الاقدام على هذه الخطوة فلا تتردد عاطفيا:العائلة تتدخل كثيرا في علاقتك مع من تحب حاول ان تضع حدود لهذا التدخل.

    برج الحوت


    مهنيا:لا تكن عدوانيا مع زملائك و حاول ان تتعامل بلطف اكثر مع من حولك عاطفيا:قد يحدث اليوم شجار بينك و بين من تحب لا تزيد الامور سوءا و حاول ان تكون اكثر هدوءا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    إعلان من قناة التجارية وإيميل tv

    بالصور أفضل 10 هواتف بشاشة ذات وضوح عال في العالم

    برودكاست بلاك بيري اصحاب - صداقة 2014

    نهاية مسلسل "خطوط حمرا".. أحمد السقا مع الشرطة

    صور سـالـى نـجـيـم 2012 - احدث صور سـالـى نـجـيـم 2012 - صور جديدة سـالـى نـجـيـم 2012

    صور فساتين وازياء طويلة للصبايا 2014

    صور متحركة للمشترك لمحمد عساف في الحلقة 23 من برنامج عرب ايدول 2

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 29-4-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 11-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 4-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 6-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 2-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 25-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.