Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 30-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-29






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 30-10-2014

    برج الحمل

    مهنيا:حاول ان تتقرب اكثر من شخصية مهمة في العمل قد تستطيع من خلالها الوصول الى مستوى وظيفي مرموق عاطفيا:حاول ان تتعرف اكثر على من تريد الارتباط به قبل اتخاذ اي قرار.
    برج الثور

    مهنيا:قد تذهب برحلة لحضور مؤتمر ما قد يكون مفيد لك للعمل على تطوير مجال عملك عاطفيا:لا تعمل اي علاقة من اناس لست متامد منهم و من حقيقة مشاعرهم.
    برج الجوزاء

    مهنيا:خفف من ضغوطات العمل و حاول ان تاخذ قسطا من الراحة لانك بأمس الحاجة اليها عاطفيا:طالما انك لا تطيق فراق من تحب لم لا تفكر جدا بالارتباط به اقدم على هذه الخطوة.

    برج السرطان

    مهنيا:حاول ان تجمع المبلغ الذى تستطيع من خلاله الانطلاق لتأسيس مشروعك الخاص الذى طالما حلمت به عاطفيا:يجب ان تكون لك شخصيتك و لا تدع الشريك يسيطر عليك.
    برج الأسد

    مهنيا:حاول ان تكون اكثر قوة و ان تدافع على عملك مهما كانت الانتقادات الموجهة اليك قاسية عاطفيا:يكون لقاؤك اليوم مع من تحب ملئ بالرومانسية و الحب.
    برج العذراء

    مهنيا:بعد الجد و التعب تصل اخيرا الى النتائج المرجوة من مشروعك الذى طالما اجتهدت به عاطفيا:حاول ان تستشير احد ذوى خبرة للمساعدة في تقديم نصائح تساعدك على فهم علاقتك مع من تحب.
    برج الميزان

    مهنيا:قد يكون اليوم ملئ بالمشاغل تقضي معظم وقتك خلف المكتب باجراء الاتصالات و المقابلات عاطفيا:حاول ان تتعامل مع من تحب بطريقة هادئة و لا داعي للعصبية في حل الامور.
    برج العقرب

    مهنيا:حاول ان تكون اكثر قدرة على تحمل المسؤولية لتعطي الانطباع الذى سيساعدك للتاهل الى منصب مهم عاطفيا:حاول ان تجد اشياء مشتركة تجمعك مع من تحب و ان تقوما بها سويتا.
    برج القوس

    مهنيا:حاول ان تكون اكثر تعاونا مع زملاء عملك و ان تقدم لهم الخدمات التى يحتاجونها فقد تحتاجهم لاحقا عاطفيا:للاسف تفشل علاقتك بمن تحب و تدخل في مرحلة من الاكتئاب و لكنك ستجد من يشاركك الحب عن قريب فلا تحزن.
    برج الجدي

    مهنيا:حاول ان تكون اكثر تنظيما اليوم لتنجز اعمالك و تحسن من طريقة سير العمل بكفاءة عاطفيا:رحلة في نهاية الاسبوع قد تجمعك مع شخص يثير اهتمامك.
    برج الدلو

    مهنيا:حاول ان لا تتدخل في المشاكل التى تحدث بين زملاء العمل اهتم فقط بشؤونك الخاصة عاطفيا:تتمتع بحضور جميل مما يجذب الناس اليك اليوم.
    برج الحوت

    مهنيا:حاول ان تجد حلول سريعة للمشاكل التى تواجهها اليوم في العمل فكلها حالات طارئة تتطلب منك ان تتخذ قرارات سريعة عاطفيا:بالحوار فقد تنجح علاقتك مع من تحب و تستطيع ان تحدد مصير هذه العلاقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شفرة القنوات الناقلة مجانا لمباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 22-8-2014

    اضافة قنوات جديدة على التردد 11804 على مدار القمر Eurobird 9A

    صور نيكول شوارزينيغر في حفل Comic Relief في لندن

    تردد قناة Mbc مصر الجديد على نايل سات تحديث اغسطس 2014

    صور هيفاء وهبي علي بوستر فيلم حلاوة روح 2014

    صور دومينيك حوراني بفستان زفاف انيق في كليب مالك 2014

    صور ريا ابي راشد تنزل من السماء في نهائي عرب غوت تالنت2

    صور مريم حسين روعة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 4-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 20-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 16-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 25-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 14-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.