Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 28-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-27






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 28-10-2014


    برج الحمل


    مهنيا:تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك اجتماعيا:ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.


    برج الثور


    مهنيا:هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة اجتماعيا:ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص.


    برج الجوزاء


    عاطفيا:هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك مهنيا:كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم.


    برج السرطان


    مهنيا:تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك عاطفيا:كن حذراً من الانزلاق الغرامي سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.


    برج الأسد


    مهنيا:سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم عاطفيا:النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .


    برج العذراء


    اجتماعيا:ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز عاطفيا:من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!


    برج الميزان


    عاطفيا:غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك مهنيا:إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.


    برج العقرب


    مهنيا:إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء.اجتماعيا:هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .


    برج القوس


    عاطفيا:بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية مهنيا:حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .


    برج الجدي


    اجتماعيا:أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون لاطفهم و الا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول عاطفيا:انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .


    برج الدلو


    عاطفيا:اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ماليا:قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .


    برج الحوت


    اجتماعيا:ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له مهنيا:كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 1-10-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    صور نانسي عجرم في حفلة ستوكهولم 2013

    ثلاث قنوات جديدة على النايل سات ومدارة اليوم

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 14-5-2015

    صور مضحكة لمشاهير هوليوود صورت في الوقت الخطأ

    اليسا تطرح صورة جديدة لالبومها القادم حالة حب 2014

    قناة جديدة بدأت بثها على قمر Astra 4A (4.8E)

    نغمات البوم عمرو دياب الليلة mp3 , تحميل نغمات اغاني البوم الليلة 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 11-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 14-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 23-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 2-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.