Thread Back Search


صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

  • فاتنة المساء
    2014-10-22






  • صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014


    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

    جوركان أويجون
    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

    جوركان أويجون

    البرج الفلكي: الجوزاء

    ولد النجم التركي جوركان أويجون في السابع والعشرين من مايو عام 1974، في مدينة سكاريا بتركيا.

    بدأ جوركان مشواره الفني من خلال المسرح عام 1990 حيث قدم الكثير من المسرحيات الناجحة، حتى عام 1994 حيث انتقل إلى شاشة التلفزيون، وبالرغم من انشغاله بالكثير من الأعمال في التلفزيون والسينما إلا أنه يحرص حتى الآن على الوقوف على خشبة المسرح وتقديم المسرحيات بين الحين والآخر.

    شارك النجم جوركان أويجون طوال مشواره الفني الذي زاد على عقدين من الزمان بالعمل في ما يقرب من 35 عمل فني، من بينهم سبعة أعمال مسرحية، إلا أنه ما من أحدًا في تركيا والوطن العربي أو أيًا من دول العالم يرى صورته إلا ويتبادر على ذهنه اسم "ميماتي باش" قبل اسم "جوركان أويجون". ففي تاريخ الدراما التركية لم يذكر أن حظيت شخصية غير حقيقية جُسدت على الشاشة بشهرة فاقت شهرة صاحبها وحتى فاقت شهرة المسلسل نفسه كالتي حظيت بها شخصية "ميماتي باش" التي جسدها النجم جوركان أويجون في السلسلة البوليسية المثيرة للجدل والأطول في تاريخ تركيا "وادي الذئاب" التي تعرض على الشاشات التركية منذ عام 2003 وحتى الآن، وإلى أجل غير مسمى كما يصرح دائمًا بطلها النجم "نجاتي شاشماز" والذي يجسد شخصية "مراد علمدار" رجل المخابرات الأسطورة الذي يميل بجدارة لأن يكون "سوبر مان" أكثر منه إلى أي شخصٍ آخر.

    وبعد عشر سنوات أخذهم وادي الذئاب من عمر جوركان أويجون قرر بشكل مفاجئ التخلي عن شخصية ميماتي باش للأبد، وآثر الانسحاب من وادي الذئاب عام 2012 ليحلق بجناحيه بعيدًا، مشكلاً صدمة كبيرة لشركائه بالعمل الأطول في تاريخ تركيا ولجمهوره على حد السواء.

    كانت أول أعمال جوركان بعد انفصاله عن وادي الذئاب وموت ميماتي باش هو تقديمه دور البطولة في الفيلم الناجح " قلعة تشانكالي نهاية الطريق" بالاشتراك مع النجمة بيراك توزوناتاش والممثل أوموت كورت، وقد حقق ذلك الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض التركية، عام 2013.

    شارك جوركان بعد ذلك في بطولة الفيلم الإنساني "هل نحن بخير؟" الذي قام ببطولته كلاً من النجم الشاب أراس بولوت أيناملي بالاشتراك مع النجم "دينيز جليل أوغلو"، وقد قدم جوركان في ذلك الفيلم دور رجل مستهتر ليس بقلبه رحمة أو شفقة تجاه زوجته أو ابنه الشاب المعاق "إحسان" والذي يجسد شخصيته النجم أراس بولوت وهو شاب معاق، ومبتورة أطرافه الأربع، ويحاول أن يقنع "تموز" الشاب الذي تعرف عليه مصادفةً بأن يقتله حتى يرحمه من عذاب هذه الدنيا ومن ما يلاقيه من أذى من والده، ويخوض "إحسان" و"تموز" خلال رحلتهما في إطار أحداث الفيلم الكثير من المواقف في إطار إنساني مشوق، تجهلهم يتساءلون في النهاية الطريق هل نحن بخير؟ هل موافقون حقًا وجاهزون لفعل ما نظن أننا نريد فعله؟!

    تعد من الأدوار المميزة كثيرًا التي قدمها جوركان بالرغم من صغر مساحة الدور هي شخصية المعمار الهندسي التركي الشهير "معمار سينان" أعظم المعماريين الذين شهدهم العالم، وصاحب أعظم المساجد في مدينة اسطنبول التركية، وقد جسد جوركان شخصيته من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والمعروفة في الوطن العربي باسم "حريم السلطان".

    يستمر النجم التركي جوركان أويجون حاليًا في تصوير مشاهده في الموسم الثاني من مسلسله الناجح "الهارب" والذي يعرض حاليًا على الشاشات التركية ويحقق أعلى نسب المشاهدة من بين مسلسلات هذا الموسم والموسم الماضي في تركيا.

    أهم أعماله الفنية

    بدون هموم
    1994
    وداعًا نصفي الأخر
    1998
    فاصوليا
    1999
    قصة ثعبان
    1999
    رقم سبعة
    2000
    حبيبي
    2001
    تاكسي الزهور
    2002
    القلب المجنون
    2002
    وادي الذئاب
    2003 – 2012
    تصادم
    2005
    مسرح المعجزات
    2006
    وادي الذئاب العراق
    2006
    ميماتي باش
    2008
    مائدة خليل إبراهيم
    2010
    وادي الذئاب فلسطين
    2011
    قلعة تشانكالي نهاية الطريق
    2013
    هل نحن بخير؟
    2013
    حريم السلطان
    2013
    الرقص مع الثعالب
    2014
    الهارب
    2014 – 2015

    أوموت كورت
    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

    أوموت كورت

    البرج الفلكي: الحمل

    ولد الممثل التركي أوموت كورت في السابع عشر من ابريل، عام 1981، في مدينة إيرزينجان، في منطقة الأناضول، بتركيا.

    تخرج من معهد موجدان جيزان الشهير للفنون في مدينة اسطنبول التركية، ثم انضم بعد ذلك للعمل كممثل في مسرح مركز بشيكتاش الثقافي.

    وفي تلك الأثناء حصل على أدورا كثيرة في المسرح استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلالها، حيث كان من أهم مسرحياته الناجحة: مسرحية النساء، ومسرحية حرية الرجال، ومسرحية هذا العالم لنا، ومسرحية ملاكي الجميل، وغيرها كثيرًا من الأعمال المسرحية.

    توجه بعد ذلك إلى التمثيل عبر شاشة التلفزيون حيث قدم أول أدواره التلفزيونية عام 2003، توالت بعدها الأعمال الفنية التي قدمها.

    لكنه حتى ذلك الحين لم يكن معروفًا بالدرجة الكافية بين الناس في تركيا، إلى أن جاء عام 2006 حيث تم اختياره لتقديم دور في المسلسل التركي الشهير "تذكر يا عزيزي" والمعروف في الوطن العربي باسم "ياسمين" بجانب النجمة الجميلة بيرين سات والنجم الوسيم جانسيل إلشين والنجمة بيلشيم بيلجين، وقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها وخاصة في الوطن العربي.

    شارك بعدها أوموت كورت النجمة يرين سات مرة أخرى بطولة فيلمها آلام الخريف والذي قامت بيرين ببطولته بجانب النجم المحبوب مراد يلدريم عام 2009.

    وفي عام 2010 شاركت أوموت كورت ملاك الدراما التركية النجمة توبا بيوكوستون مسلسلها "بائعة الورد" والذي قامت ببطولته بجانب النجم جانسيل إلشين وزوجها الممثل أنور صايلاك، وقد حقق ذلك المسلسل نجاحًا كبيرة في تركيا والوطن العربي واليونان وبلغاريا والعديد من دول العالم.

    تميز بعدها أوموت بعدة أدوار مهمة قدمها في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة كان أهمها مسلسل تتار رمضان الذي قام ببطولته بجانب النجم بولنت إينال والنجمة أوزجى أوزبرنجي.

    كذلك تقديمه دورًا مهمًا في الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2013 في دور العرض التركية، وهو فيلم " قلعة تشانكالي نهاية الطريق" والذي قدمه بالاشتراك مع النجمة بيراك توزوناتاش والنجم المحبوب جوركان أويجون.

    أعماله الفنية


    كوابيس القطار
    2003
    عيون القلب
    2004
    دموع الورد
    2005
    أعمال منظمة
    2005
    تذكر يا عزيزي (ياسمين)
    2006- 2008
    مسرح المعجزات
    2006
    أغنية عرس
    2008
    آلام الخريف
    2009
    مؤذن مبتدئ
    2009
    نشاز القلوب
    2010
    قصص من الجنوب الشرقي
    2010
    بائعة الورد
    2010- 2011
    تقاطع
    2011
    ليكن أبي بخير
    2011
    البنفسج الأرجواني
    2011
    لا أحب يوم الأحد أبدًا
    2012
    قلعة تشانكالي نهاية الطريق
    2013
    تتار رمضان
    2013
    أحبني هكذا
    2013
    لدي اعتراض
    2014

    بيراك توزوناتاش
    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

    بيراك توزوناتاش

    البرج الفلكي: العقرب

    ولدت الممثلة التركية بيراك توزوناتاش في الثاني من نوفمبر عام 1984، في مدينة يالوفا الواقعى على بحر مرمرة غرب تركيا.

    درست المرحلة الثانوية في ثانوية "كوش أوزال"، ثم توجهت إلى مدينة اسطنبول حيث درست إدارة الأعمال في جامعة اسطنبول.

    بعد ذلك ظهرت على الشاشات لأول مرة كمقدمة برامج إخبارية، ثم تعرفت على المخرج الشهير يلماز أردوغان مكتشف الكثير من النجوم والذي قدمها لأول مرة كممثلة من خلال فيلم "أعمال منظمة" الذي قدمت فيه شخصية "إبرو" عام 2005.

    اشتهرت بيراك توزوناتاش في الوطن العربي من خلال تقديمها شخصية "بادة" في الدراما التركية الشهيرة "إيزل" والذي قام ببطولتها النجم المحبوب "كينان أمير زالي أوغلو" بالإشتراك مع النجمة "جانسو ديري".

    اشتهرت بيراك كذلك من خلال تقديمها واحد من أهم أدوارها على الإطلاق في الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والمعروفة في الوطن العربي باسم "حريم السلطان" وقد جسدت فيها بيراك شخصية السلطانة "ميهرونيسا" ابنه قائد الأسطول العثماني أبان حكم السلطان سليمان القانوني، وأخر زوجات الأمير مصطفى وأم الأمير "محمد" أصغر أبنائه.

    يعد تقديم بيراك توزوناتاش لدور البطولة في الفيلم التركي الناجح "قلعة تشانكالي نهاية الطريق" بجانب النجم المحبوب "جوركان أويجون" محطة مهمة في حياتها الفنية حيث أشاد النقاد كثيرًا باحترافيتها في تجسيد شخصية "بهيجة" التي قدمتها بيراك في هذا الفيلم والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

    على الصعيد الشخصي اشتهرت الحسناء السمراء بعلاقتها العاطفية بالنجم التركي "نجات إشلر" كذلك بالشائعات التي لاحقتها عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بصديقها المقرب النجم "كينان أمير زالي أوغلو".

    أعمالها الفنية

    أعمال منظمة
    2005
    قرض الحياة
    2005
    الوداع روميلي
    2007- 2008
    فخ التنين
    2009
    الغيرة
    2009
    هل ينساك هذا القلب
    2009
    قبضة البحر
    2010
    إيزل
    2010
    النهاية
    2012
    قلعة تشانكالي نهاية الطريق
    2013
    حريم السلطان
    2013- 2014

    إنجين أوزتورك
    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014


    إنجين أوزتورك

    البرج الفلكي: الميزان

    ولد الممثل التركي انجين أوزتورك في الثامن والعشرين من سبتمبر عام 1986، الإبن الرابع بعد ثلاث شقيقات، لأب كان جنديًا متقاعد، وأم ربة منزل. وقد ولد وتربى في مدينة "إسكي شاهير" في منطقة الأناضول، في تركيا.

    وما أن أنهى دراسته الثانوية في ثانوية فاتح أناضول بإسكي شاهير، حتى توجه إلى العاصمة التركية أنقرة للدراسة الجامعية.

    وقد درس الطيران لمدة عامين منذ عام 2003 وحتى 2005. وفي عام 2008 التحق بمعهد الكونسرفتوار، بجامعة هاجيتيبى، بمدينة أنقرة لدراسة المسرح، وتخرج منه عام 2012.

    أثناء دراسته الجامعية بمعهد الكونسرفتوار، وقع الإختيار عليه عام 2010 لتجسيد أول أدواره التلفزيونية، في المسلسل التركي الشهير والذي حقق نجاحًا باهرًا في تركيا والوطن العربي والعديد من دول أسيا وأوروبا، مسلسل "ما ذنب فاطمة جول؟" والذي عُرِفَ في الوطن العربي باسم "فاطمة"، وجسد فيه إنجين أوزتورك شخصية "سليم ياشاران" الشهيرة لمدة عامين هما مدة عرض المسلسل على الشاشات التركية، وقد شاركه البطولة النجمة اللامعة "بيرين سات" والتي قامت بدور "فاطمة جول" كذلك النجم "إنجين أكيوريك" والممثل "كان تشانير" والنجم "بورا جولسوي".

    بعد ذلك مباشرة وفور انتهاء إنجين من تصوير أخر مشاهده في مسلسل "ما ذنب فاطمة جول؟" نال دورًا مهمًا في المسلسل التركي البوليسي "بهزات جي.. شرطة أنقرة".

    وفي عام 2013 قدم إنجين أحد أهم الأدوار التي من الممكن أن يقدمها في حياته الفنية طبقًا لأراء كثير من نقاد الفن في تركيا، حيث قام بتجسيد الشخصية التاريخية الشهيرة "سليم الثاني" أو "سليم السكير" كما عُرِفَ في صفحات التاريخ، وهو السلطان العثماني الحادي عشر، وولى عرش الدولة العثمانية بعد والده السلطان سليمان القانوني، وقد جسد إنجين تلك الشخصية في بداية حياتها وحتى وفاة السلطان سليمان، وذلك في الدراما الملحمية التي حظت بشهرة كبيرة حول العالم "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي بإسم "حريم السلطان".

    يستعد إنجين حاليًا للعودة إلى شاشات التلفزيون بعمل جديد يقوم ببطولته بجانب النجمة التركية نور فتاح أوغلو، وهو مسلسل "على درب الحياة" ويجسد فيه إنجين دور طبيب.

    يذكر أن إنجين أوزتورك منذ بدايته قارنه الجميع بالنجم التركي الوسيم "كيفانش تاتليتوغ" بسبب الشبه الكبير في ملامح النجمين، حتى أنهم أطلقوا عليه في البداية "شبيه كيفانش" إلا أن إنجين سرعان ما استطاع أن يثبت أقدامه جيدًا في الوسط الفني، ويغدو اسم يجلب الحظ والنجاح لأعماله، وموهبة فاقت من وجهة نظر النقاد موهبة كيفانش التمثيلية.

    أعماله الفنية


    ما ذنب فاطمة جول؟ (فاطمة)
    2010- 2012
    بهزات جي.. شرطة أنقرة
    2012- 2013
    القرن العظيم (حريم السلطان)
    2013- 2014
    على درب الحياة
    2014- 2015

    تابع ايضا

    قصة وأحداث مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 على mbc

    قصة وأحداث مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 على mbc


    من مواضيعى فى المنتدى

    عاجل القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم الخميس 15-1-2015

    كلمات اغنية لبيك يا علم العروبة لطيفة 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية لعبة الايام وعد البحري 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية ياسيدهم أسماء بسيط

    قصائد مكتوبة عن جرح الصديق 2015 , خواطر عن فراق الاصدقاء 2015

    كلمات اغنية لبنان كارول سماحة 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية باظت الايام اسلام فارس 2014 كاملة مكتوبة من فيلم المواطن برص

    كلمات اغنية حان الان محمد السالم 2015 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

مشاهدة وتحميل مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق الحلقة 2 الثانية كاملة 2014

مشاهدة وتحميل مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق الحلقة 1 الأولى كاملة 2014

موعد وتوقيت عرض مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 على mbc

قصة وأحداث مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 على mbc

Dracula Castle ....قلعة دراكولا في رومانيا......قلعة برَين في رومانيه.....السحر الملكي في قلعة دراكولا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.