Thread Back Search


أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

  • أبو شهد
    2014-10-18






  • أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    بالأرقام, -, اختبار, في, المتناول, للغريمين, قبل, "الكلاسيكو"

    بالأرقام - اختبار في المتناول للغريمين قبل "الكلاسيكو"

    أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    جولة يسيرة للقطبين قبل "معركة" الكلاسيكو الأولى هذا الموسم.



    يخوض برشلونة المتصدّر وغريمه التقليدي ريال مدريد اختبارين في متناولهما "نظرياً" في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت، وذلك قبل "الكلاسيكو" المرتقب بينهما الأسبوع المقبل في مدريد.

    ضيف جديد

    أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    يحلّ إيبار الوافد إلى المسابقة للمرّة الأولى في تاريخه ضيفاً على ملعب "كامب نو"، وتبدو المواجهة غير متكافئة بين الطرفين على الورق نظراً للفارق الشاسع فنياً، لكن حسابات الفريق الكتالوني قد تردم الهوّة قليلاً.

    معظم نجوم برشلونة خاضوا الأسبوع الماضي مباراة أو مباراتين تحت بند الواجب الدولي سواء في المباريات الرسمية في التصفيات المؤهّلة إلى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أو في المباريات الودية التي كبّدت أبرز نجومه رحلة آسيوية مرهقة، ويُضاف إلى ذلك مباراة أوروبية قادمة قبل "الكلاسيكو" في الجولة الثالثة من دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام الهولندي على نفس الملعب.

    وستكون حوافز برشلونة لتحقيق فوزٍ جديد في المسابقة حاضرة لتعزيز أرقامه القياسية والحفاظ على الصدارة، كما أن طموح نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الساعي إلى زعامة هدافي "لا ليغا" كفيل بإقلاق دفاع الفريق الباسكي، إذ لا يفصل "البرغوث" سوى هدفين فقط عن معادلة الرقم القياسي (249 هدفاً مقابل 251 للهدّاف الحالي تيلمو ثارا) وقد صمد هذا الرقم مع لاعب أتلتيك بلباو السابق منذ خمسينيات القرن الماضي، علماً أن ميسي احتفل قبل يومين بالذكرى العاشرة لظهوره الأول بقميص "بلاوغرانا".

    وقدّم إيبار نفسه فريقاً شجاعاً في المراحل السابقة ليحجز المركز العاشر مع نتائج طيّبة سواء داخل ملعبه أو خارجه، علماً أنه لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة، كما لم يخسر في آخر مباراتين خارج ملعبه ولم يتلق خلالهما أهداف أيضاً.

    نسق تصاعدي

    أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    بعد البداية البطيئة للفريق الملكي في الدوري نراه يسير بنسق تصاعدي مع الحضور المبهر لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذلك قد لا يكون تحقيق الفوز الخامس على التوالي أمراً صعباً على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" الخاص بنادي ليفانتي الذي يُعاني حتى الآن في مراكز الهبوط وقد عجز عن جمع أكثر من 5 نقاط.

    يأتي ريال في المركز الرابع متأخراً خلف برشلونة بفارق 4 نقاط وفالنسيا بنقطتين وإشبيلية بنقطة واحدة، ويأمل الحفاظ على هذه الفوارق وربما تجاوزها حال تعثّر أي من الثلاثي المذكور.

    وسيكون من الطبيعي أن يسعى المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى حسمٍ مبكّر يضمن له نتيجة المباراة ويمنحه فرصة إراحة نجومه إذا دفع بتشكيلته الأساسية، نظراً لأن موعده الأوروبي أصعب حيث سيحلّ ضيفاً على ملعب "أنفيلد" لمواجهة ليفربول الإنكليزي.

    أهداف متباينة

    أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    على ملعب "سان ماميس" يلتقي سلتا فيغو (السادس برصيد 12 نقطة) والحالم بمقعد أوروبي يعيده إلى الواجهة القارية بعد طول غياب مع مضيفه أتلتيك بلباو الجريح الذي يقبع في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط فقط.

    ويبدو أن عودة الفريق الباسكي للظهور في دوري أبطال أوروبا كلّفته غالياً محلياً، وسيسعى إلى تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم وذلك سيعني خسارة ثانية على التوالي لسلتا فيغو الذي تجنّب هذا المصير في المراحل الستّ الأولى.

    وفي موقعة أندلسية، يلتقي قرطبة العائد بعد طول غياب والطامح إلى فوزٍ عزّ عليه منذ عقود مع ملقا، ويحتلّ قرطبة المركز التاسع عشر قبل الأخير (4 نقاط) وهو الوحيد الذي لم يفز هذا الموسم، فيما يحلّ ملقا في المركز الثاني عشر وفي رصيده 9 نقاط.

    أرقام قبل مواجهات اليوم

    *برشلونة هو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أهدافاً في المسابقة، وبات أول فريق يُحافظ على نظافة شباكه في أول 7 مباريات من الموسم.

    *سجّل برشلونة هدفاً على الأقل في آخر 55 مباراة على أرضه في الدوري وهي ثاني أفضل سلسلة تسجيل له منذ الفترة بين عامي 1952 و1958 حين سجّل في 88 مباراة على التوالي.

    *سجّل إيبار ثلاثة أهداف من خارج منطقة الجزاء ليكون الثاني في المسابقة خلف ريال مدريد (5 أهداف).

    أرقام قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم 25-10-2014

    *سجّل ميسي والبرازيلي نيمار آخر 6 أهداف لبرشلونة في الدوري (3 لكلّ منهما).

    *فاز ريال مدريد في آخر 5 مباريات أمام ليفانتي وسجّل لاعبوه 17 هدفاً مقابل 6 أهداف في مرماه، وآخر خسارة له كانت على ملعب ليفانتي (0-1) في ذهاب موسم 2011-2012.

    *خسر ليفانتي مبارياته الثلاث الأخيرة على ملعبه، وفي حال خسارته أمام ريال سيعادل السلسلة الأسوأ له في الليغا (4 خسارات متتالية في تشرين الأول/أكتوبر 2007).

    * أرقام ليفانتي السلبية كثيرة هذا الموسم، فلاعبوه الأقل تسديداً على المرمى (15 تسديدة) وهو الوحيد الذي لم يسجّل على ملعبه، بالمقابل فإن ريال أكثر الفرق تسجيلاً خارج قواعده (12 هدفاً).

    *في حال فوز ريال سيحقّق السلسلة الأطول له في عام 2014 (خمسة انتصارات متتالية).

    *لم ينجح سلتا فيغو في الفوز على أيّ من فرق إقليم الباسك في آخر 12 مواجهة (7 تعادلات و5 هزائم).

    *يحتلّ أتلتيك بلباو المركز الثاني في نسبة الاستحواذ على ملعبه (64.9 %) خلف برشلونة، وكذلك سلتا المركز الثاني في نسبة الاستحواذ خارج ملعبه خلف برشلونة أيضاً (55.8 %).

    *جمع أتلتيك بلباو 4 نقاط في أسوأ انطلاقة للفريق منذ موسم 1979-1980، ولم يفز في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادل و4 هزائم)، وفي حال لم يفز على سلتا فيغو سيعادل الرقم الذي سجّله عام 2012 (6 مباريات متتالية بلا فوز).

    *سجّل سلتا فيغو هدفاً على الأقل في آخر 13 مباراة في الدوري، وهي السلسلة الأفضل منذ عام 1997.

    *مباراة قرطبة وملقا ستكون الأولى منذ إعادة تأسيس الأخير، وقد جمعت بين الطرفين 10 مباريات سابقة يتفوّق خلالها الأول (4 انتصارات ومثلها تعادلات وخسارتين).

    *ساهم اللاعب فيدي كارتابيا في أهداف قرطبة الأربعة هذا الموسم (سجّل اثنين وصنع اثنين).

    *فشل ملقا في الفوز بأيّ من مبارياته الست الأخيرة خارج ملعبه في المسابقة (تعادلين و4 هزائم). ( بي ان سبورت )


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الصباح العربي على نايل سات اليوم 18-2-2015

    تردد قناة خرطوم تي في على نايل سات اليوم الاربعاء 31-1-2018

    تردد قناة t tv على نايل سات اليوم الخميس 6-6-2019

    رسميا انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز في 17 اكتوبر 2015

    تردد قناة الفتح للقرآن الكريم على نايل سات اليوم الاحد 9-12-2018

    بالصور أجمل 50 صورة لأيقونة الاغراء هند رستم 2018/2019

    صورة سيلفي محمد علي كلاي مع عائلته 2015

    حقائق ومعلومات عن الامير علي بن الحسين 2015 , من هو الامير علي بن الحسين 2015


مواضيع متشابهة

تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2019 #الكلاسيكو

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 25/10/2014 في الكلاسيكو

تقديم مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2014/10/25

من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم 25-10-2014

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو - اليوم الاحد 23/3/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.