Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 14-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-13






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 14-10-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    إحذر الأوهام والأفخاخ والمآزق، ولا تجازف في أي مجال حتى يخفّ الضغط الفلكي, قد تبلغ منعطفاً في حياتك المهنية أو الشخصية تصاب بالخيبة على أثر تصرّف بعض الأصدقاء لا تُقحم نفسك في منافسة على أي مستوى كانت.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    ترتبك وتعيش بعض التناقضات او تخاف من بعض المآزق والافخاخ فتعجز عن فرض خياراتك وتضطر الى تقديم بعض التنازلات, قد تطرأ قضايا مهنية تحتاج الى معالجة فورية استرح ولا تحمل نفسك الكثير حاول ان تبتعد عن المشاكل المهنية.




    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    يوم جميل وحافل بالنشاطات المتنوعة, اذ يعدك الفلك بأخبار جيدة وانفراج وتطور مهني او جواب عن اقتراح لك او تقدير لعمل أديته. تتطرق الى مواضيع جديدة ما يجعلك تشعر بالانتعاش وقد تباشر بمشاريع مع الحبيب وتعرف تغييرات عامة لمصلحتك.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    لا تحسم امرا ولا تقرر على شيء خصص هذا اليوم للاستراحة الكاملة تجنب الاستثمارات والمغامرات على أي صعيد، لا تتذمر ولا ترضَ بالمجازفات بسلامتك الصحية من اي شجار او حادث ولا تعرض استقرارك العائلي للاهتزازات ولا تخالف القانون إنتبه لقيادتك السيارة.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    حاذر من مواجهة وتوتر يعاكس القدر مساعيك للتجديد والتحديث وتصطدم ببعض المعرقلين لا تجابه أحداً بل تحفظ إذا شعرت أن الاعتراض قوي. ينصحك الفلك بتأجيل السفر الى وقت لاحق ويدعوك الى تجنب التغيير والانتقال والاهتمام بالصحة وعدم التورط في نزاعات مهما كان نوعها.





    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    تحمل اليك هذه الفترة تجارب جديدة وسفر بعيد , تشعر بالفخر والاعتزاز باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف مميزة تجعلك في موقع مهم تكثر فيه المشاريع وتقوى الاتصالات تبدو شجاعاً وربما تصطدم بأشخاص منغلقين وغير قادرين على الانفتاح, قد يطرأ ما هو غير متوقع.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    تجنب الالتباس والنزاعات كما عليك ان تحذر التناقضات لانها تزيد من انفعالاتك وغضبك حاذر البدء بجديد وعالج شؤونك بهدوء. قد تتعرقل الخطوات فتعيش اجواء من الغموض والشكوك بالنسبة الى اوضاع مالية اهتم لشؤون عائلية وأنه ما عليك بدون البدء بجديد.



    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    يوم مناسب للحب الهادىء والمطمئن فتعيش أوقاتاً حلوة ومشاعر رقيقة تنسيك الهموم السابقة تستعيد السلام في المحيط العائلي تسقط بعض الحواجز وتمتص حقداً قديماً عذبك طويلاً وتأتيك أجوبة عن تساؤلات لك.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    تشعر بأنك سيد نفسك وبقدرتك على التحكم بمصيرك ثقتك بالنفس وعزمك على المتابعة يشكلان مفتاح النجاح لبلوغ اهدافك لا تحكم على الاخر قبل التثبت من كافة العناصر المتصلة بسلوكه. إن الاحداث الفلكية الايجابية تجعلك تطلق عملاً، وتنشر إنتاجاً، وتقوم بعملية إعلانية أو ترويجية. وسوف تقدم عملاً مبدعاً للجمهور.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، إذ تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    قد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك قد تحزن بسبب ظلم كن ليناً كي لا تواجه بحواجز كبيرة وأحم مصالحك من التراجع وكذلك عواطفك واستقرارك المعنوي.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    ترتاح لبعض الأخبار وتعيش هدوءاً بعد العاصفة، وتأتيك الوعود والحظوظ هذا اليوم فيبدو مناسباً جداً للمناسبات واللقاءات. قد تستقبل زواراً من الخارج ابتداءً من هذا اليوم حافظ على حدودك يا عزيزي وإيّاك والتطرّف! هذه التحذيرات تزداد أهمية لا تغذِّ الأوهام حاوِل أن تفهم ما يحصل واستشِر أصحاب الاختصاص


    من مواضيعى فى المنتدى

    رسميا موعد بداية امتحانات الثانوية العامة في مصر 2014

    بالصور ملخص الحلقة الاولى من برنامح احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 23-8-2014

    طريقة صنع سله من الكروشية 2014 - صور سلال من الكروشية 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 3-1-2015

    توقعات الابراج مع ميشال حايك الثلاثاء 26-11-2013

    حصريا صور المطرب سامو زين اخر حفلاته 2013

    تردد قناة صلاح الدين تي في على نايل سات اليوم الاثنين 25-12-2017


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 30-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 11-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 23-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.