Thread Back Search


من هو الممثل المصري خالد صالح 2014 , السيرة الذاتية للفنان خالد صالح 2015

  • أنت عيوني
    2014-09-25






  • من هو الممثل المصري خالد صالح 2014 , السيرة الذاتية للفنان خالد صالح 2015

    من هو الممثل المصري خالد صالح 2014 , السيرة الذاتية للفنان خالد صالح 2015
    2014, مسرحيات, معاناة, مولد, منتدى دريم بوكس , الممثل, المرض, السيرة الذاتية, الفنان, اسباب, اعمال, اهم, تفاصيل, خالد صالح, صراع, صور, علمية, عمر, وفاة, طويل


    ممثل مصري يُطلق عليه لقب” العبقري”, ولد يوم 23 يناير عام 1964م في محافظة القاهرة, تخرج من كليه الحقوق عام 1987م عمل بالمحاماة لفترة في بداية حياته المهنية.
    بدأ “خالد صالح” مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة ومسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية، وكان في ذلك الوقت يمارس بعض الأعمال التجارية الخاصة إلى جانب العمل الفني.
    تفرغ الفنان المصري للتمثيل عام 2000م حيث قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، سرعان ما لمع نجمه وبرع في أداء الأدوار المعقدة وفى أدوار الشر حتى استطاع في فترة قصيرة أن يصل إلى النجومية.
    من أبرز أعماله السينمائية فيلم “تيتو” و”عمارة يعقوبيان” و”أحلام حقيقية” و”هي فوضى” و”الريس عمر حرب” و”ابن القنصل”، كما قدم العديد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها مسلسل “سلطان الغرام” و”بعد الفراق” و”موعد مع الوحوش” و”الريان”.
    نال الفنان “خالد صالح” خلال مشواره الفني العديد من الجوائز حيث حصل علي جائزة التمثيل من مهرجان الأفلام وجائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير لأحسن تمثيل من مهرجان الإعلام العربي عن دوره في مسلسل “تاجر السعادة “، كما حصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2005م عن دوره في فيلم “ملاكي إسكندرية”، وجائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلمي “تيتو” و”أحلى الأوقات”.
    يُعد “خالد صالح” من المهتمين بالأعمال الخيرية حيث يحرص على زيارة إحدى الجمعيات الخيرية أو مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في كل بلد يذهب إليها منها زيارة مركز راشد لعلاج ورعاية الأطفال في دبي.
    تعرض “خالد صالح” لأزمة قلبيه إثر الإجهاد الشديد الذي بذله أثناء تصوير مسلسل “موعد مع الوحوش” وقد قرر الأطباء المعالجين له السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على صحته.
    أجرى جراحة أخرى في القلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان في سبتمبر 2014 لكن حالته الصحية تدهورت ليرحل عن عالمنا في 25 سبتمبر ويشكل رحيله صدمة لجمهوره وزملائه


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم

    تردد قناة ليبيا hd على نايل سات اليوم الاثنين 22-1-2018

    تردد قناة tq5tv على عرب سات اليوم السبت 13-1-2018

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس مباشرة اليوم الخميس 5-3-2015

    نيكولا ريزولي أفضل حكم في 2014

    كلمات اغنية بين الكناين عبد العزيز الويس 2016 مكتوبة

    تردد قناة نيو ايجيبت على نايل سات اليوم الاحد 5-4-2015

    كلمات اغنية اعلان حب صلاح الزدجالي 2016 مكتوبة


  • واحد فاضي
    2014-09-26




  • بعد الفراق تيتو خالد صالح زكى رستم سلطان الغرام عمارة يعقوبيان محمود المليجى هى فوضى



    خالد صالح.. الموت يُغيِّب تاجر السعادة
    يدرككم الموت فى أية لحظة وأى مكان، هذه هى الحقيقة، ولكى ندرك تلك الحقيقة بالصبر والتحمّل علينا أن نقدم لمن حولنا صورة جميلة ورسالة تفخر بها الأجيال التالية، ليتعلموا الفن الراقى الجميل النبيل.. هذا ما قدمه لنا خالد صالح “1946-2014″ قبل أن نُفاجئ اليوم بوفاته فى أثناء إجرائه عملية فى القلب بمركز الدكتور مجدى يعقوب للقلب بمحافظة أسوان، هذا الممثل الراقى الذى طالما تعلّم منه الفنانون ومن أسلوبه وإنسانيته.

    خالد صالح يربط بين الجيل القديم والجيل الحديث

    يُعدّ خالد صالح من الممثلين الذين جمعوا بين مدرستى زكى رستم ومحمود المليجى فى أداء وتشخيص الأدوار المعقدة، وذلك لقدرته الكبيرة على التعمّق فى أداء الأدوار، وخاصة الأدوار التى تحمل فى طياتها ملامح الشر والصراع الإنسانى، وقد جمع الفنان الراحل خالد صالح بين جيل الأبيض والأسود فى الفن، والجيل الفنى الحالى، وذلك فيما أقره ورآه النُقاد عن طبيعة أعماله الفنية التى تتسم بالربط بين الماضى والحاضر فى أداء إنسانى مختلف ومميز وعميق.

    بداية خالد صالح الفنية

    بالرغم من أن الفنان الراحل خالد صالح يعمل فى بعض الأعمال التُجارية إلا أن ذلك لم يثنِهِ عن التمثيل فى الأعمال الفنية الجادة، فقد شارك فى التمثيل فى فرقة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية لوقت طويل، بل كان يشارك فى التمثيل مع فرق مسرح الجامعة، وقد لمع نجم الفنان خالد صالح فى الثلاثينيات من عمره.

    أهم أعمال الراحل خالد صالح

    من الأفلام التى قدمها لنا الفنان الراحل خالد صالح: تيتو وعمارة يعقوبيان وهىّ فوضى ومسلسلات سلطان الغرام وبعد الفراق وتاجر السعادة.

    انزعاج خالد صالح لهجوم النقاد والصحفيين عليه

    فى أحد أكثر المسلسلات التى سببت شهرة للفنان الراحل خالد صالح، مسلسل بعد الفراق، الذى عُرِض فى صيف عام 2007 وشاركته بطولته الفنانة هند صبرى، تعرض خالد صالح لهجوم النقاد والصحفيين عليه بسبب دوره فى المسلسل، حيث صوّر المسلسل بعض الصحفيين الماسلقين والانتهازيين والذين يبيعون موضوعاتهم لغيرهم.

    هذا ما نفاه واعترض عليه خالد صالح بشدة، حيث قال إن الدور ليست له علاقة بالواقع، وإنه من وحى السيناريو بحسب الحالة الدرامية فى المسلسل، وأكد أن نموذج “يوسف” كصحفى فى المسلسل حالة استثنائية، موضِّحًا أنه فوجئ بأن كل زملائه الصحفيين فى المسلسل سبقوه في العمل ولم يعد له مكان بينهم، ولم يبق له لكسب رزقه سوى إعادة صياغة الحوارات الصحفية التي يجريها، وبيعها بأبخس الأسعار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ‫ريماس تي في على نايل سات اليوم الجمعة 26-6-2015

    صور لاعب الهلال ياسر القحطاني 2015 ، صور ياسر القحطاني جديدة 2015

    مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم الاحد 16-11-2014

    القنوات الناقلة مجانا لمباريات كاس العالم في قطر 2019

    كلمات اغنية نص حياة إسماعيل مبارك 2016 مكتوبة

    تحميل أفضل 4 تطبيقات للتصوير خاص بأجهزة الاندرويد 2015

    تردد قناة دجلة hd على النايل سات اليوم 29-1-2020

    رسميا مواصفات وسعر هاتف Oppo 3000 الجديد 2015


مواضيع متشابهة

صور الممثل المصري خالد صالح 2015

عاجل وفاة الممثل المصري خالد صالح اليوم الخميس 25-9-2014

أسباب وتفاصيل وفاة الممثل المصري خالد صالح 2014

صور الفنان خالد صالح وهو على فراش الموت , اخر صورة للفنان خالد صالح

صور خالد صالح مع ابنته وزوجته , صور عائلة الفنان خالد صالح 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.