Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 30-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    ليس وحده «أورانوس» يتراجع، ها هو «مركور» يبدأ بتراجعه في برج الاسد، ما قد يعني ايضاً بعض التأجيل والتسويف والتأخير. حتى في حياتك العاطفية قد تواجه بعض الارتباك والالتباس، فتصدمك مواقف او يطرأ ما يؤدّي الى قطيعة وانفصال ابتداءً من اليوم. لا تدع هموم العمل ومشكلاته تطغى على حياتك الاجتماعية، بل حاربها وتخلص منها عبر تمضية أجمل الأوقات مع المقربين منك.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    يبدأ “مركور” بالتراجع في بيتك الرابع، أي في الاسد، ويسبّب بعض سوء التفاهم أو المشكلات العائلية، أو يعرقل بعض المشاريع المتعلّقة ببيت اشتريته أو بعقار يخصّك. قد تظهر خلافات عائلية أو ضغوط شخصية ومتاعب تعطّل لغة الحوار بينك وبين الحبيب، وتضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحكّ. اذا سافرت اعتبارًا من اليوم، فحاول ان ترتّب الامور بهدوء وتأنٍ.




    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


    مركور يبدأ بالتراجع في برج الاسد، ويتسبّب بسوء تفاهم وببعض الارباك والفوضى المتعلّقة بأسفار. إنتبه لبعض الإشكالات مع مؤسسات إدارية. لا تفسح في المجال أمام الأفكار السود في التأثير في قوة الروابط بينك وبين الحبيب. خُذِ الخطوات الإيجابية تجاه شريكك، ولا تبقَ ساكتًا أو متحفظًا. يثير وضعك الصحي قلق العائلة، ما يدفعها إلى تحذيرك من الامر وضرورة عرضك على الطبيب



    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    مركور يتراجع في بيتك الثاني، أي في الأسد، ما يسبّب بعض الإرباك أيضاً في خياراتك ونقاشاتك. بغضّ النظر عن التفاصيل الدقيقة هذه، اليوم ناجح ومميّز، وباستطاعة الجميع من دون استثناء تحقيق إنجازات مهمّة عاطفيًّا. ثابر على ما باشرته منذ مدة على الصعيد الرياضي، وحرض على الآخرين على التمثل بك.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)
    تتمتع بمعنويات قوية تتجلى أكثر في هذا اليوم. إلاّ أنّ “أورانوس” يتراجع في برج الحمل ويسبّب بعض التأخير أو التأجيل لسفر طويل أو لمشروع خارج البلاد، وذلك حتى كانون الأول. تشعر ببعض التردّد الموقت، لكن الأجواء الفلكية الأخرى تعوض وتتحدّث عن نجاح مادي أو اجتماعي. يحمل إليك هذا اليوم اخبارًا سارة ترفع معنوياتك وتساعدك على تخطّي الازمات والمشكلات، أكان من خلال رسالة تتلقّاها أم اتصال من أحدهم. مهما حاول الآخرون ثنيك عن ممارسة الرياضة يومياً، لن تخضع لرغبتهم وستواصل نشاطك على هذا الصعيد.







    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    يبدأ مركور بالتراجع في برج الأسد ما يشير الى عودة الماضي وبعض القصص القديمة للظهور في حياتك ابتداءً من اليوم، او ربما تضطر الى تسوية ما تناسيته او تجاهلته. يصعب عليك التعامل مع المحيط. قد تضطر الى تقديم التنازلات او تجد نفسك محرجاً، إذ يلتقي القمر جوبيتر في بيت العمل، اي في الجوزاء، ويرتّب عليك مسؤوليات جديدة. عندما يتحسّن الجوّ اختر يوماً ايجابياً لتناقش المسائل التي أثارت الاضطراب مع الحبيب. حافظ على هدوء أعصابك اضبطها قدر الإمكان على الرغم من حالات الاضطراب التي تمر بها.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


    يتراجع اورانوس في برج الحمل ما قد يجعلك تنتفض على واقع سكت عنه طويلاً وتبحث عن حرية بعد قيد ابتداءً من الآن. لا بدّ من تلطيف الأجواء وانجلاء الأمور وتبدّد المشاعر السلبيّة بينك وبين الشركيك. أنصح لك طي صفحة الماضي وبدء صفحة بيضاء مشعّة جديدة مليئة بالعواطف والمحبة والثبات. القمر في برج الثور يتحدث عن ضرورة الانتباه لسلامتك وصحتك.




    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


    يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل ويطلب اليك الانتباه وعدم الاستهتار بشيء. قد يصعب عليك التعامل مع بعض الزملاء والمسؤولين. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين أو إحدى المعجبات. إذا أردت المحافظة على وضعك الصحي الجيد كن معتدلاً في وجباتك ولا في العشاء.





    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


    يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما يعرقل بعض الخطوات بين وقت وآخر وذلك حتى منتصف شهر كانون الاول تقريباً. تتعثر خطوات عملية او مهنية. فإذا لاحظت ذلك فاعلم ان السبب هو أورانوس. تلاقي اهتماماً واضحاً بمحاولاتك لتعزيز الروابط والثقة مع الحبيب. أمّا إذا كنت تنوي القيام بخطوة جريئة او الارتباط فلا تتردد. من واجبك على صحتك أن تبقيها في حالة جيدة، لكن إهمالك واستخفافك بالأمور سيرتد عليك سلباً.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    قد ترفض ان يقترب أي شخص من خصوصياتك، وهذا حق لك لكن في بعض الاحيان قد تحتاج إلى المساعدة وهذا ليس معيباً. علاقتك بالشريك في أفضل حالاتها، فلا تدع أموراً غير مهمة تعكر صفو هذه العلاقة. يستدعي الاهتمام بوضعك الصحي المثابرة على ما بدأت به من خطوات تراها سليمة ومفيدة.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    القمر في بيتك الرابع يتحدّاك، وقد يهدّد بعض المؤسسات التي تنتمي اليها بفشل أو بإفلاس أو بتراجع أو بأحداث سلبية. كذلك يتراجع «اورانوس» في برج الحمل وقد يسدّ عليك الطريق أو يجعلك تواجه بعض التأجيل والتسويف. إسعَ جاهدًا إلى تقريب المسافة وتوطيد العلاقة مع الحبيب واحمها من العواصف والهزّات فهي متوترة وطباعك صعبة. فلا تهدّد السلام والانسجام العاطفي بالخطر. خير لك أن تتخذ القرار الحاسم بشأن الامتناع عن كل ما يضرك صحياً، والمبادرة إلى ممارسة الرياضية على نحو مكثف.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    تتزود طاقة كبيرة تساعدك على اجتياز العقبات. تتمتع بحماسة وحيوية مضاعفة تزيدك اصراراً على الوصول الى النجاح. انه يوم سهل وايجابي في معظم اوقاته، فلا تضيع الوقت الثمين. قد تراجع حساباتك بالنسبة الى شراكة ما، أو تغضب على أحد المقرّبين من والد أوا لدة أو أولاد. تسارع إلى شراء الكثير من الأدوية العشبية اعتقاداً منك أنها العلاج الشافي لبعض مشكلاتك الصحية. تروّ واستشر طبيبك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة نبأ التاريخ al-nabaa على نايل سات بتاريخ اليوم 18/4/2014

    صوررومانسية متحركة 2012للتواقيع ،صور عشاق متحركة ، صوربنات جديدة،صور غرام

    الصور الكاملة لكيم كارداشيان وكاني ويست على غلاف مجلة L'Officiel Hommes

    توقعات الابراج محمد فرعون اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 1 فبراير 2014

    اسعار ومواصفات لينوفو Lenovo A706

    بالصور أشهر الثنائيات العربية في عيد الحب 2013 , صور مشاهير في عيد الحب 2013

    بالصور عروض أسواق هايبر بنده في الامارات اليوم 24-2-2014

    اخبار مصر اليوم 30-9-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الاحد 30 سبتمبر 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 25-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 18-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 11-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 27-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.