Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح الاربعاء 27-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-26






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح الاربعاء 27-8-2014


    توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 26-8-2014 , برجك اليوم مع ماغى فرح 26 اغسطس 2014


    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني أكثر هدوءاً والتزاناً في قراراتك عاطفياً:تعليكي أن تشجعي الحبيب على طموحاته.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول أن تضيف المزيد من الأفكار المبتكره لعملك عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.




    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تتصرفي بطريقة عشوائية عليكي أن تكوني أكثر تنظيماً عاطفياً:تشغلك الأوضاع المالية للحبيب و تحاولي مساعدته.الرجل من برج الثور:مهنياً:اعمل بجدية أكثر وركز في عملك عاطفياً:كن حذراً فأنت تحرج الحبيب بمزاحك الدائم.


    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعاندك الظروف اليوم وتقف عائقاً أمام تحقيقك لطموحك عاطفياً:حلا توجهي أية إتهامات للحبيب لمجرد مجموعة من الشكوك تنتابك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تجد نفسك اليومفي موضع مسؤولية جديدة عاطفياً:لا تؤجل موضوع الإستقرار إن كنت متأكد من مشاعرك.


    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تضبطي أعصابك اليوم وأن تبتعدي عن الإنفعال عاطفياً:نجاح علاقتك العاطفية بيديك عليكي أن تركزي على هذه الناحية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:شارك زملائك في العمل بأفكارك ولا تتصرف من تلقاء نفسك عاطفياً:تشعر أنك في قمة السعادة في علاقتك مع الحبيب.


    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:كوني دبلوماسية في تصرفاتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تتلجئي الى الحبيب وتطلبي منه المشورة والدعم.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تفكر بوضع خطة جديدة في العمل تساعدك على تنظيم أعمالك عاطفياً:تشارك الحبيب بحدث هام في حياته.


    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تنشط اتصالاتك اليوم وتتعرفي على أشخاص نافذين عاطفياً:الكثير من وعود الزواج وأنت تقفي حائرة بينها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:باشر أعمالك بطريقة قانونية عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تخالف أوامر الحبيب.


    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:قد تتأخري اليوم في مباشرة أعمالك بسبب بعض المشاكل التقنية عاطفياً:لا تعرضي علاقتك بالحبيب الى الفشل بسبب شكوكك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كن حكيماً بخياراتك ولا تتسرع عاطفياً:لا تنسى المناسبات الخاصة للحبيب.


    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:اختلاف وجهات النظر لا يعني أن تأخذي موقف من أحد زملاء العمل عاطفياً:تناقشي الحبيب في الكثير من القضايا وتصلي الى اتفاق.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم جيد وتبدو قادراً على الإنجاز عاطفياً:بعض المخاطر قد تواجهها اليوم في علاقتك العاطفية.


    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني أكثر ايجابية وقدمي المساعده لزملائك في العمل عاطفياً:عليكي أن تقابلي الحبيب وتحلي معه الخلافات.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من الأمور الطارئة اليوم التى يجب أن تأخذ موقف تجاهها عاطفياً:الحبيب غاضب منك ومن انشغالك عنه عليك أن تهتم به أكثر.


    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تحدثي بشكل واضح عن أفكارك ولا تخفيها عاطفياً:الكثير من الأجواء الرومانسية الشيقه التى تقضيها برفقة الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تعتاد العمل ضمن فريق واحد عاطفياً:الأمور تسير على مايرام بينك وبين الحبيب فلا تستمع الى الشائعات.


    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:ابتعدي عن النقاشات العقيمة التى لن تجدي الى شئ عاطفياً:لا تشعري بالإستقرار في علاقتك العاطفية مما يشعرك بالتوتر.الرجل من برج الدلو:مهنياً:اهتم بآراء ونصائح الآخرين ولا تهملها عاطفياً:اتخذ خطوات سريعة فالحبيب لن ينتظر أكثر.


    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكثير من الأحداث الصاخبة التى تمرين بها اليومعاطفياً:عاملي الحبيب بالمثل ولا تهملي مشاعره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تعتاد على العمل ضمن الظروف الضاغطه المحيطه عاطفياً:الحب يدخل قلبك ويضيف لك الكثير من المعاني الجميلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواصفات وسعر كيا سيراتو هاتشباك 2014 بالصور

    صور زيارة نانسي عجرم للطفلة غابرييلا بطلة كليب يا بنات في المستشفى 2014

    حالة الطقس في الاردن اليوم السبت 26-4-2014 ، من طقس العرب

    صور مباراة بايرن ميونخ و مونشغلادباخ في كأس تيليكوم اليوم 26-7-2014

    بوستر جولة بيونسية Ms Carter

    كلمات ما اريد جي فاير و حسن الزين 2012

    كلمات اغنية مسلسل سر الهوي قصتنا كانت حلم ليل اسماء المنور 2013

    فساتين قصيرة للحوامل 2013 ، صور فساتين حوامل قصيرة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.