Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الاربعاء 27-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-26






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الاربعاء 27-8-2014


    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 26-8-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 26 اغسطس 2014

    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تلزمي الآخرين بتولي مهام عليكي أن تهتمي بها بنفسك عاطفياً:تصرفي بهدوء ولا تفتعلي المشاكل مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالتعب و الخمول اليوم وعدم الرغبة في العمل عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أوقات ممتعه.







    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:إهتمي بعملك فقط ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفياً:تشعري أن الحبيب لا يعطيكي أي إهتمام مما يسبب لك التوتر.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تتحدث عن نفسك أكثر في العمل كي تبرز مواهبك عاطفياً:لا توجه أية إتهامات للحبيب دون أن يكون لديك أدلة كافية.

    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تتشائمي وتصرفي بطريقة متفائلة فالأمور بطريقها الى التحسن عاطفياً:الأمور متوتره بينك وبين الحبيب عليكي أن تحلي المشاكل العالقة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:راجع فواتيرك وحساباتك في العمل قبل أن تقدم على أي تصرف عاطفياً:تصرف مع الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية.

    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا توقعي على أية أوراق اليوم قبل أن تتأكدي من أهميتها عاطفياً:أنت تعرفي كيف تسأسري قلب الحبيب مما يقربه منك أكثر.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بمرحلة صعبة في العمل عليك أن تتعلم كيف تتأقلم معها عاطفياً:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب.

    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي اليوم أن تنجزي أعمالك بوقتها عليكي أن تكوني أكثر نشاطاً عاطفياً:لا تبكي على الماضي ولكن عليكي أن تفكري بالمستقبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:للأسف تسير الأموراليوم على عكس توقعاتك و الحظ يعاكسك عاطفياً:لا تتوتر بسبب شائعه سمعتها عن الحبيب.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:فكري اليوم بطريقة منطقية قبل أن تقدمي على أية خطوة جديدة عاطفياً:تشعري بالتوتر و تفكري بالوعود التى وعدك بها الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تناقش اليوم الكثير من المواضيع الهامة وتفكر في كيفية حل المشاكل العالقة عاطفياً:المصاريف و الأوضاع المادية هي التى تشغل بالك مع الحبيب.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الكثير من الأزمات التى تمرين بها اليوم عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:لا تعدي الحبيب بما لا تستطيعين إنجازه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تجد اليوم نفسك في مأزق ويجب أن تخرج منه بسرعه عاطفياً:لا تكن مسيطراً في العلاقة وأعطي الحبيب مساحة من الحرية.

    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع الآخرين ولا تأخذي الأمور بجدية زائده عاطفياً:مازلت تفكري بالحب القديم ولا تقدري على نسيانه.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بيوم جيد على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك وكما تريد عاطفياً:لم التكتم في علاقتك العاطفية إن كنت متأكد من مشاعرك؟

    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تختاري القرار الصائب والذى يصب في مصلحة الشركة عاطفياً:الحبيب يأخذ منك كل الإهتمام و يشغل بالك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تبدو اليوم قوياً ولديك القدرة في السيطرة على كل الأمور عاطفياً:الحبيب يشتاق لك فحاول أن تخصص المزيد من الوقت لتقضيه معه.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تخصصي اليوم لتنهي الكثير من المشاكل والأمور العالقة عاطفياً:تفكري اليوم بطريقة جدية حول مصير علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تقارن نفسك بالآخرين واهتم فقط بعملك عاطفياً:تزداد عصبيتك على الحبيب كل يوم أكثر ما بالك؟

    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تعلقي الكثير من الآمال على مشروع جديد تحلمي به عاطفياً:تكتشفي الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تدرس كل الإحتمالات قبل أن تبدأ بأية مهمة جديدة عاطفياً:إهتم أكثر بمشاعر الحبيب ولا تهملها.

    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تأخذي الأمور كلها على عاتقك مما يسبب لك الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليكي أن تختاري وأن تدري هذه الحقيقة.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تكن مغامراً اليوم هذه نصيحة الفلك لك لليوم كن واثقاً بخطواتك عاطفياً:الأمل موجود ولكن عليكي أن تبذل المزيد من الجهد لإرضاء الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم مع ليلي 20 يوليو 2014

    ابراج كارمن شماس 24/5/2012 الى 31/5/2012

    بالصور سعر ومواصفات سيارة لكزس اي اس 350 سي سي 2014 Lexus IS 350 CC

    صور مشجعين المنتخب العراقي في البحرين 2013

    قناة الحكمة الفضائية وقناة وصال

    صور ظريفة 2012 , صور ظريفة ومضحكة 2012

    صور اطفال بقميص نادي برشلونه 2013

    تحميل برنامج حلمي اونلاين Ep02 الحلقة الثانية نسخة اصلية بدون حقوق


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 3-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 10-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.