Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 24-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-23






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 24-8-2014

    توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 24-8-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 24 اغسطس 2014

    الحمل
    عليكي أن تتقبلي نصائح الآخرين لك وأن لا تثوري لكل إنتقاد عاطفياً:يجب أن تعتادي على طباع الحبيب إن كنت ترغبين الإستمرار.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين يجب أن تبدأ عاطفياً:عليك أن توفي بالتزاماتك تجاه الحبيب.
    الثور
    احدهم يدعمك في العمل اليوم ويقدم لك المساعدة مما يفتح أبواب النجاح أمامك عاطفياً:لا تحزني على علاقتك مع شخص لم يقدر قيمتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تهدئ من أعصابك وأن تتعامل مع الأمور بسلاسه في العمل عاطفياً:لا تتسرع في عواطفك قبل أن تتأكد من حقيقتها.
    الجوزاء
    لديك اليوم الكثير من الإحتمالات و الخيارات في العمل التى تعملين على دراستها عاطفياً:الحبيب يلجأ اليك وتساعديه في إيجاد الحلول.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تسير لصالحك اليوم ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تدخل بنقاش وجدل مع من تحب قد يسبب إختلاف في وجهات النظر.
    السرطان
    تحاولي أن تبدئي بتنفيذ مشروع جديد تتوقعي أن يدر عليك المزيد من الأموال عاطفياً:حلي مشاكلك مع الحبيب بنفسك ولا تطلبي مساعدة أحد.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تتردد وجرب أشياء جديده في العمل لعلها تفتح لك آفاقاً جديده عاطفياً:عليك أن تبدأ أنت بالمبادره تجاه من تحب.
    الأسد
    لا تدخلي نفسك في تفاصيل ومشروع لست على دراية به عاطفياً:انتظري حتى تهدأ الأمور وحلي خلافك مع من تحبين.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تغير اليوم الكثير من خططك في العمل بسبب حدوث أمر طارئ عاطفياً:تنعم بأجواء رومانسية برفقة الحبيب اليوم.
    العذراء
    الخطوات التى ستقومين بها لاحقاً مهمة جداً وستنعكس على مستقبلك المهني عاطفياً:دعمي ثقتك بالحبيب ولا تدعي اك تدخل قلبك.الرجل تصل اليوم الى ذروة نشاطك وتنجز الأمور بوقتها المحدد عاطفياً:اعطي من تحب فرصة اخرى فالكل معرض للخطأ.
    الميزان
    تحدث اليوم مسألة طارئة في العمل تحاولي أن تجدي لها حلول سريعة عاطفياً:ابحثي مع الحبيب مستقبل علاقتك ولا تترددي في أن تفاتحيه بالموضوع.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن كثير الإنتقاد وإلا ابتعد عنك الآخرين عاطفياً:تبدو ملئ بالعاطفة والحب ولا تستطيع أن تستغني عن الحبيب.
    العقرب
    هذه الفترة مناسبة على على أن تقدمي وتجربي أمور جديدة في العمل عاطفياً:تفتحي قلبك للحبيب اليوم وتصارحيه بما يجول في خاطرك. الرجل من برج العقرب:مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات و المهام الجديدة عليك أن تكون على قدرة لتحملها عاطفياً:لا تتفوه بكلام جارح للحبيب.
    القوس
    عليك أن تكوني أكثر قدرة على مشاركة الآخرين بالمعلومات التى لديك عاطفياً:الى ما ستخفي الأسرار عن الحبيب عليك أن تصارحيه.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتوتر من كثرة الضغوطات ولا تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:تنتظر الفرصة المناسبه لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الجدي
    تشعري بالقلق خلال هذه الفترة وتنتابك مشاعر أنه سيتم التخلي عنك عاطفياً:لا تمارسي المزيد من الضغوطات على الحبيب وتحملي جزء من المسؤولية.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن صريحاً في آرائك وأكثر وضوحاً عاطفياً:الحبيب يشعرك بالغضب ويدفعك الى القيام بأمور لا تحبها.
    الدلو
    تشعري انك تورطتي في مشروع لن يدر عليك المزيد من الأرباح عاطفياً:لماذا تلقي كل اللوم على الحبيب بأي مشكلة تقعين بها؟ الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك في إدارة الأمور وأن لا تتكل على الآخرين عاطفياً:قد يلغي الحبيب موعده معك مما يشعرك بالإحباط.
    الحوت
    تكتشفين اليوم الكثير من الحقائق والأمور التى كانت غامضة بالنسبة لك عاطفياً:لا تكوني متعصبه لآرائك واقبلي نصيحة الآخرين.الرجل من برج الحوت:مهنياً:اقبل النقاش وتبادل الآراء فهذا سيوسع من مداركك عاطفياً:تتبادل الأفكار مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ibn على قمر النايل سات - قناة ibn

    اكسسورات جنان 2014 - اجمل اكسسورات نسائية 2014

    بالصور يحطم سيارته الفارهة لينقذ فأر

    بوستر فيلم State of Emergency Posters , State of Emergency

    تعليق هيفاء وهبي على ايقاف فيلمها حلاوة روح في مصر والامارات 2014

    رمزيات بنات للواتس اب - صور واتس اب بنات دلع - رمزيات حلوة واتس اب

    تحميل ، تنزيل اغنية مشينا سوا ايوان ومايا نعمه 2014 Mp3

    أجمل ما قيل عن عيد الحب 2014 ،، كلمات رومانسية رائعة عن عيد الحب 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 28-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 19-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.