Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 24-8-2014 , برجك اليوم مع ماغي 24 اغسطس 2014



    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء .





    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


    هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .





    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


    هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .





    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


    تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة .





    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


    سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .





    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


    ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة! .





    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


    غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك .





    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


    إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .





    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


    بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .





    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


    أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .





    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


    اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .





    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    غرف نوم جميله 2012 - احدث غرف نوم 2012 - ديكورات غرف نوم مودرن 2012

    كلمات اغنيه بدك تبقى فيك نانسي عجرم 2012

    صور مفرش كروشيه زهرة 2014 - بالصور طريقة عمل مفرش كروشيه زهرة النرجس 2014

    توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الجمعة 14 فبراير 2014 , حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الجمعة 14-2-2014

    حصري , تحميل البوم زهره العين 2014 فاطمه 2014 Mp3

    ابراج اليوم الثلاثاء 26-6-2012,حظك اليوم 26-6-2012,برجك اليوم 2012-6-26

    أخبار جريدة النهار اليوم 27/8/2012

    صور هند صبري بفستان كحلي طويل


  • Dreambox-Sat
    2014-08-23




  • برج الحمل
    مهنياً: فكّر بأسلوب جيّد وكن واقعياً في حياتك المهنية. لا تتوقع أي مساندة من زملائك. عاطفياً: أنت في قمة السعادة والوفاق مع الحبيب، تمكنت أخيراً من حل المشاكل العالقة بينكما. اجتماعياً: يفرحك اتصال من صديق قديم وتستعيد ذكريات جميلة ماضية.
    برج الثور
    مهنياً: حدسك ليس دائماً في محله. لا تغامر في عملك وإلا ستقع في مأزق كبير. عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك وأخبره بحقيقة مشاعرك تجاهه. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى مساعدتك، تجرحك كلمة من أحد أفراد العائلة.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تتعرض للمضايقة خلال اجتماع عمل، احذر غيرة أحد الزملاء فقد يوقعك في مأزق كبير. عاطفياً: تمنحك مساندة الحبيب لك التفاؤل وتزرع فيك الأمل.
    اجتماعياً: تجنب المجاملات الاجتماعية واظهر نيّاتك بوضوح ولا تخشَ ردّات الفعل.
    برج السرطان
    مهنياً: تقوم برحلة عمل قريباً تكون نتائجها مبهرة وتتلقى خلالها عروضاً كثيرة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة، ويسودها الاتفاق والتواصل التام. لا تدع أحداً يتدخل بينكما.اجتماعياً: تنشط حياتك الاجتماعية وتكثر التنقلات والاتصالات.
    برج الأسد
    مهنياً: تعرض أفكاراً جديدة أمام المسؤولين في العمل وتثير إعجاب الجميع. عاطفياً: اخلق أجواء رومانسية ولو بسيطة ولا تذكر مشاكل العمل أمام الشريك.
    اجتماعياً: يطلب منك شخص قريب المساعدة، وستكون لمساعدتك فائدة لكما.
    برج العذراء
    مهنياً: توصلك المثابرة في عملك إلى النجاح بكل تأكيد، يبقى عليك الالتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك. عاطفياً: يشعرك انشغال الحبيب عنك بتوتر شديد، صارحه بحقيقة شعورك. اجتماعياً: لا توجه الانتقادات إلى الغير لأن ذلك يزيد الحساسية بينك وبينهم.
    برج الميزان
    مهنياً: تفاجأ بتطور كبير في عملك لم تتوقعه، تحصل على ترقية أو مكافأة ولكن قد تواجهك بعض الصعوبات. عاطفياً: استمع إلى ما يقوله لك الشريك ولا تستخف بكلامه. اجتماعياً: تغلّب على الشعور باليأس وتابع جهودك ولا تستسلم أمام الصعوبات.
    برج العقرب
    مهنياً: ما زال دربك طويلاً للوصول إلى تحقيق طموحك، لكن ستحقق في النهاية أحلامك. عاطفياً: لا تكبت مشاعرك عن الحبيب بل عبّر له عنها فهو يبادلك العواطف ذاتها. اجتماعياً: كن متفهماً وعقلانياً بتعاملك مع المقربين منك.
    برج القوس
    مهنياً: يعرض عليك مشروع عمل جديد، تبني عليه مستقبلك المهني. عاطفياً: يشعر الحبيب بنقص العاطفة والحنان، امضِ المزيد من الوقت معه.
    اجتماعياً: ترغب بتمضية الوقت مع الأصحاب ولكنك كثير الانشغال.
    برج الجدي
    مهنياً: تتصرف بلامبالاة تجاه الانتقادات التي توجه إليك، قد يؤثر هذا الأمر سلباً في طريقة أدائك. عاطفياً: تكتشف أشياء جديدة في شخصية الحبيب ومشاعره لم تكن تدركها. اجتماعياً: تحافظ على المستوى المميز لنشاطك على الرغم من تراكم المشاكل الشخصية عليك.
    برج الدلو
    مهنياً: تمر بمرحلة صعبة في العمل، ثابر ليكون النصر حليفك. عاطفياً: لا تفكر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه فهو يعرف خطأه والعودة عن الخطأ فضيلة . اجتماعياً: تنتظرك فرصة من العمر فاعرف كيف تستغلها.
    برج الحوت
    مهنياً: تتاح أمامك الظروف لإحداث تغيرات جذرية على الصعيدين المهني والمادي وهي مفيدة على المدى البعيد. عاطفياً: تنطلق بعلاقة عاطفية جميلة تحمل إليك السعادة وراحة البال. اجتماعياً: من الجيد والمفيد أن تقضي وقتاً ممتعاً، لكن لا تهمل مسؤولياتك واجباتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 27-11-2013

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 27-10-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    تحميل اغنية سليم عساف لوالي قلبي 2012 mp3

    صور ابطال فيلم نظرية عمتى

    ابراج كارمن شماس الخميس 22/8/2013 , توقعات كارمن شماس الخميس 22/8/2013

    صور النجمات بقفطان المغربي 2013

    تردد القنوات الناقلة لمهرجان باتل جراوند اليوم السبت 2-8-2014

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الرابوص 2017 على قناة أبو ظبي دراما


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 26-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 16-8-2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاحد 9-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 9 فبراير 2014

توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع ماغي 25 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.