Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 19-8-2014

  • واحد فاضي
    2014-08-18






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    توقعات الابراج اليو م الثلاثاء 19 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع عبير فؤاد الثلاثاء 19-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء برجك اليوم عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 19 اغسطس 2014

    الحمل
    يوم جميل جدا، حيث تفيض بالعاطفة الجياشة. تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة، وتبدو سعيداً بمن تتعرف اليه. إتبع قلبك وبادر الى ما يدلك عليه. إياك ان نتظر الى الذين يسحبونك الى الوراء.*مهنيا:حاول أن تستفد من خبرة أحد الزملاء فقد يطرح عليك فكرة تجدها مبتكرة عاطفيا:أنت اليوم تعيش جو رومانسي مع من تحب و تمضي معه وقتا ممتعا.
    الثور
    تبتسم لك السماء وتتعاطف معك فتبادر الى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية. تساعدك النية الحسنة على اجتياز امتحانات واختبارات مهمة وقلب المعطيات لمصلحتك.*مهنيا:تحاول اليوم أن تعقد صفقة جديدة قد تكون بادرة خير و نجاح عاطفيا:يلجأ إليك الحبيب لإستشارتك بقرار مصيري .
    الجوزاء
    تكون طباعك متقلبة وقد تسبب لك المشكلات. لا تجازف. كن دبلوماسياً في التعاطي وتعرف نشاطات جيدة. عليك أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم.*مهنيا:لقد مللت من أن تكون أنت المرؤوس دائما حاول أن تسعى لتأسيس عملك الخاص عاطفيا:حاول أن تحب الشخص المناسب و لا تعطي حبك لمن لا يستحق.
    السرطان
    تعيش اوضاعا اجتماعية مهمة ولافتة. تمارس نفوذا وتحقق تواصلا ضروريا مع طرف معين. تؤدي دورا بارزا في حقل اختصاصك وتكون صلة وصل مع الآخرين.*مهنيا:الأفكار التى طرحتها حول تطوير مجال العمل تلقى إعجاب الرؤساء عاطفيا:لا توجه الى من تحب إنتقادات لاذعة قد تسبب مشكلة بينك و بينه.
    الأسد
    تعيش يوما واعدا بمصالحة أو ملاطفة، وتذهب نحو بعض المبادرات المميزة والنقاشات من اجل تصحيح ما كان عالقا او ما سبب لك بعض بعض المشكلات. قد تنجح في استعادة موقعك وفي تحقيق ربح، وتتوصل الى نتائج مهمة تفوق توقعاتك . *مهنيا:يجب أن تكون أكثر دقة حتى لا تقع في مأزق لا تحسد عليه عاطفيا:حاول أن تطمئن من تحب دائما فهو محتار في طبيعة علاقتك به.
    العذراء
    قد تحقق ربحا او تفاوض من اجل مبلغ من المال او سلفة مهمة او استثمار كبير. يكون الحدس والوحي كبيرين وتستفيد منهما لكي توظف اموالك حيثما يجب، او لكي تستفيد من سمعة مهنية طيبة تؤدي الى تقدم او ارتقاء او علاوة على الراتب.*مهنيا:لا تتخذ أي قرار حول الإستثمار قبل أن تدرس وضعك المادي جيدا عاطفيا:خوفك الزائد يربك الحبيب و قد يبعده عنك .
    الميزان
    لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتى لو شعرت بتعب او اعياء، انت على حق بالتذمر من شدة الضغوط التي سيكون مصدرها متنوعا ليست لقهرك او لاخضاعك، بل هي مجرد امتحان لقدرتك. وبعد اجتياز الامتحان تحصل على مكافاة أو جوائز تقدير.*مهنيا:لا تقم بأي خطوة تعيدك إلى الخلف إحرص دائما على إتخاذ قرارات تقدمك خطوة نحو الأمام عاطفيا:يجب أن تكون أكثر دعما لمن تحب و تقف الى جانبه في أزماته.
    العقرب
    يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب قد تشغله للمرة الأولى، أو إلحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح. تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة.*مهنيا:حاول أن تستمع الى النصائح التى يوجهها لك رئيسك في العمل عاطفيا:إبتعد عن التصنع و كن على طبيعتك .
    القوس
    يوم بنَّاء تُتاح لك فيه فرص استثنائية، لكي تنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى إقناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك. قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير من محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى.*مهنيا:أنت الأفضل لا تدع أحد يحبطك أو يشعرك أنك أقل من قدرك عاطفيا:الإنسجام و الحب يسود الجو بينكم و تنتهى الخلافات التى كانت بينكم.
    الجدي
    تعيش هذا اليوم جوا رومنسيا حالما يزيد من جاذبيتك وسحرك لكي تعرف اوقاتا استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والود والتقارب، فتؤد دور النجم. قد تلتقي مدير مصرف وتحصل على سلفة تطلبها، أو تبدأ بعلاج ويكون واعدا جدا.*مهنيا:تعود عليك أرباح نتيجة إستثمارك في مشروع قديم عاطفيا:تقع في الحب من إعجاب أحد الأشخاص بشخصيتك .
    الدلو
    تبتسم لك العواطف وترتاح القلوب وتطمئن الخواطر. روّج عملك وكرر المحاولات. لا تستسلم فالظروف تدور لمصلحتك والحظوظ تحالفك .تتيح لك الكواكب معرفة الجيد من السيّىء في علاقاتك. تسعد بمفاجآت وتشعر بتغيير في حياتك يطرأ, فتشعر بالراحة العاطفية, وقد تعرف لقاء أو تطوراً رومنسياً.
    الحوت
    راجع حساباتك وكن متحفظاً جداً. إنتبه لسلامتك. فالقمر في البيت الرابع يحذّرك من المجازفة. ابذل جهداً لتغيير عادة سيئة. تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في يوم مليء بالوعود والحظوظ، تفتفح امامك آفاقًا جديدة وتحمل اليك مفاجأة.*مهنيا:تفرغ اليوم إلى الأمور العالقة التى تحتاج منك أن تتخذ موقفا حازما عاطفيا:يلفت نظرك أحد الأشخاص الذين تعجب به و تتقرب منه.

    تابع ايضا

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 19-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 19-8-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية اطلعلك شيخة العسلاوي 2014 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية متمكن بلال 2014 كاملة مكتوبة - البوم متمكن 2014

    تردد قناة Fox Sports Middle East HD على سهيل سات بتاريخ اليوم 22-8-2014

    كلمات اغنية كاتب الجوكر 2016 مكتوبة

    تردد قناة dardaneel الناقلة لمباريات كأس العالم 2014 على نايل سات

    بالصور Hug سوار ذكي يذكرك بضرورة تناول الماء

    كلمات اغنية مهما تغيب احمد عبدالله 2014 كاملة مكتوبة

    صورة بوستر وأفيش مسرحية أنا الرئيس سامح حسين 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 16-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 11-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 23-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.