Thread Back Search


توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع عبير اللباد 12 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-11






  • توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم السبت 12-7-2014 , حظك اليوم مع عبير اللباد 12 يوليو 2014




    الحمل

    برج الحَمَل: حرية لأقصى الحدود فى كل ما تفعله اليوم، الكثير من الترفيه مثل التسوق ومشاهدة أفلام السينما،الأطفال لن يتنازلو عن اللعب معك فجهز نفسك لساعات من الدحرجة والشقلبة معهم فى المنزل.

    الثور

    برج الثور: سيتم طلبك فى عمل طارئ وستجد المدير يرفع رأسه للسماء شكراً لله فور وصولك لمكان العمل، العاملون فى الصحافة والإعلام بكافة أشكاله والفنون ومصممى الأزياء أمامهم يوم مثمر و حافل بمشيئة الله تعالى.



    الجوزاء

    برج الجوزاء: سوف تكوّن لنفسك شهرة فى الوسط الإجتماعى كمُصلح أو فاعل خير،عمل خير تضعه فى قلبك وتركز على إنجازه بكل قواك،وسوف تنجح بمشيئة الله تعالى فى أداء تلك الخدمة، أما مكافأتك فعند رَبّ العَالمِين وأنت راضٍ بذلك.



    السرطان

    برج السّرطان: مفاجأة طيبة أو أخبار سارة تأتيك من أحد الأقارب أو الأصدقاء، البركة تملأ منزلك بسبب اللقمة الحلال ،أوقات طيبة داخل جدران المنزل مع الأسرة فلايبدو أنك ترغب فى الخروج،على الأقل اليوم.




    الأسد

    برج الأسد: وقت مناسب للعمل على تعويض خسائر مالية بأداء بعض الأعمال الإضافية وتحصيل أموال لك عند الغير، والفرصة متاحة لتنقية الأجواء مع الزوجة أو الحبيبة من أى خلاف نشب فى الايام السابقة، خاصةً والأعصاب مسترخية وهادئة لدى الطرفين.



    العذراء

    برج العذراء: متعلقاتك المادية غالية عليك وهذا واضح من عملية الجرد والفحص لمجموعة بذلاتك الغالية، كتبك،صورك الفوتوغرافية، هذا لا يعنى أن تنفجر غضباً عند إفتقادك لأحد الأغراض، إبحث بهدوء وسوف تجد ضالتك ،لكن مظهرك أمام زوجتك لن يكون بهذا اللطف مهما حاولت من تقديم لكلمات الإعتذار.




    الميزان

    برج الميزان: مهمل أو على أقل تقدير مُقصّر فى أداء واجباتك الدّينية فليس هذا هو المستوى المُعتاد منك، العقل والروح والجسد لكلٍ متطلباته ولا يجب أن تُهمل جانب على حساب آخر،اليوم الذى يذهب لن يرجع مرة أخرى، وجب التذكير بذلك.


    العقرب

    برج العقرب: إحترس لألفاظك أثناء جدالك مع الزوجة أو الخطيبة، أخرج مع الزوجة لأحد الأندية أو المتنزهات الهادئة وسط الطبيعة لتصفية الخلافات دون أى تدخل من أىٍ كان من كلا الطرفين، خاصة أولئك الطيبين المتبرعين بصب الزيت على النار ومن يشعرون بالسعادة لتخريب البيوت العامرة.




    القوس

    برج القوس: تدفق مالى غير متوقع فلا تتكاسل إن طرق العمل الإضافى بابك ، عليك مراقبة صحة زوجتك أو أحد أطفالك وزيارة عيادة الطبيب عند ظهور أول إشارة لمرض مهما كان تافهاً.


    الجدي

    برج الجدى: نقل التروس للنقلة الرابعة والنتيجة إتمام عملك بكفاءة تزيدك ثقةً بنفسك وأنك لاتزال تحتفظ ببصمتك المميزة، المهم حصد تلك الثمار والمكاسب ، سماع موسيقى هادئة والإسترخاء فى جو منزلى حالم هو ما تحتاجه بنهاية اليوم.




    الدلو

    برج الدّلو: تعرفك على شخصية جديدة عن طريق أحد الأقرباء أو الأصهار يُثبت نفعه لك فى القريب فلا تستخف بالآخرين مهما صغر مركزهم الإجتماعى، تناولك الطعام بشكل معقول مفيد لصحتك ولمظهرك العام.



    الحوت

    برج الحوت: مقابلة مع أحد أفراد الجنس الآخر تبدو إيجابية ومبشرة بالخير،إبتعد عن أى مجازفات فى البيع والشراء مهما وجدت الصفقة مغرية،عليك بالحيطة والحذر ووجود ذوى الخبرة والثقة لجانبك، لو كان فيها خير ما رماها الطير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 5-1-2015

    اسعار الذهب في الاردن الخميس 30/5/2013

    Daily Horoscope 22/11/2012 - Daily Horoscope Thursday, November 22, 2012

    قصة تعذيب المسجون عبده الحارثي في برنامج الثامنة 19-12-2013

    حظك وتوقعات برجك اليوم الأحد 1-2-2015

    اسعار الذهب في مصر اليوم 10/2/2014 ، Gold Price

    بالصور نجوم Zero Dark Thirty يحتفلون بالعرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس

    تحميل اغنية تدري بيا علي حليم 2013 mp3


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الخميس 17-7-2014 , حظك اليوم مع عبير 17 يوليو 2014

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع عبير 15 يوليو 2014

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الاثنين 14-7-2014 , برجك اليوم مع عبير اللباد 14 يوليو 2014

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع عبير اللباد 11 يوليو 2014

توقعات الابراج مع عبير اللباد اليوم السبت 9/11/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.