Thread Back Search


توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 12 يوليو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-11






  • توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم السبت 12-6-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 12 يوليو 2014


    الحمل

    لن تكوني بخير إطلاقًا وستشعرين بأنّك متعبة جدًا وأنّ ما تقومين به يسبّب لك الكثير من المعاناة عزيزتي المرأة الحمل. لن تشعري بأنّ ما تفعلينه صحيح لكن عليك أن تتقدّمي بالرغم من ذلك. لا تفقدي ثقتك بنفسك التي توصلك إلى حيث أردت أن تكوني منذ زمن بعيد في الماضي.
    عاطفيًّا: احذري التدخّل في الشؤون التي تُغضب زوجك. ستنصدمين بالكثير من الأمور التي تحصل من حولك وتودي بك إلى حيث لا يجدر بك أن تكوني. انتبهي إلى أولوياتك ولا تحاولي أن تتقرّبي من الأشخاص الذين يكرههم زوجك. وفّري ملاحظاتك لنفسك في الحبّ.
    عمليًّا: اعملي بسرعة لإنهاء الأعمال العالقة التي تتطلّب منك الكثير من التفكير والنظر إلى البعيد ولا تخافي من الخضوع للمحيطين بك. أنت الشخص المنتظر منذ زمن في مكان العمل وعليك أن تبيّني للآخرين أنّك كذلك. لا تخفقي في الأعمال التي تُعدّ من مسؤولياتك وحدك.







    الثور

    لن يكون ما تحاولين فعله منطقيًّا وستشعرين بأنّ أقوالك وأفعالك لا تجدي أيّ نفع. ستكونين بأمسّ الحاجة إلى أولئك الذين يحيطون بك في الأماكن التي تتوجّهين إليها. لا تعلّقي الكثير من الآمال على المشاريع التي لن تتمكّني من تنفيذها في هذا الوقت من الزمن. عليك أن تعي أن الأمور بيدك وحدك.
    عاطفيًّا: عليك أن تكلّمي زوجك في ما يغضبك وأن تجعليه يُسرّ بك عزيزتي. لا تقيّمي الأمور من منظارك الخاصّ في الحبّ. أنت تهملين الأهمّ في المنزل ما قد يضعك في نظر زوجك في المرتبة الأخيرة بعد الأولاد، عليك أن تعي أنّ الأمور العاطفية بيدك وحدك وأنت الوحيدة القادرة على تغييرها.
    عمليًّا: وفّقي بين المشاريع كافّة وحاولي أن تتخلّصي من كلّ شخصٍ يبحث عن إفشالك بطريقة أو بأخرى. يمكنك أن تحدّي من الخسائر في مكان العمل إن نظّمت وضعك بالطريقة المناسبة والصحيحة ومن دون أن تصغي إلى أيّ شخص. ستشعرين بأنّك تعرفين الكثير ولكنّ بعض الأمور خفيّة عنك.






    الجوزاء

    ستقبلين بالتفاصيل كما هي وستتقدّمين بسرعة كبيرة أيّتها المرأة الجوزاء. ستحيّين الكثير من الأشخاص الذين قد يتوجّهون لزيارتك والاطمئنان على حالك. لا تهتمّي لما يحاول المحيطون بك قوله لأنّ رأيهم ليس مهمًّا إطلاقًا وأنت متأكّدة من ذلك. دافعي عن حقّك وتقدّمي بسرعة.
    عاطفيًّا: حافظي على موقعك بنظر زوجك وتأكّدي من أنّه سيُسرّ بطريقة تعاملك مع الأمور العالقة. ستطلبين العون من الآخرين في علاقتك مع زوجك وسيساعدونك قدر المستطاع. لا تتألّقي كثيرًا فقد يغار زوجك ويوجّه إليك الكثير من الملاحظات التي لن تتقبّليها على الإطلاق.
    عمليًّا: ستشعرين بأنّك مصدومة جدًا وأنّ المسائل الحاصلة معك ليست منطقية. عليك أن تعي أنّ الأمور بيدك وحدك وأنت قادرة على تغيير الواقع، كلّ ما عليك فعله هو النظر إلى البعيد ومحاولة التوصّل إلى الكثير من الحلول. لا تتأثّري بما يحاول المحيطون بك فعله لأنّ ذلك ليس من مصلحتك.






    السرطان

    لا تطلقي الأحكام الخاطئة على الآخرين لأنّهم سيلومونك ولن يقبلوا ما تقولينه بل على العكس سيلومونك دائمًا. لا يمكنك أن تتأخّري عن مواعيدك فالآخرون من حولك يعتمدون عليك وحدك وعليك أن تبيّني لهم أنّك قادرة على فعل الكثير. عليك أن تشكري من ساعدك في الماضي.

    عاطفيًّا: ستكونين بأمسّ الحاجة إلى الدعم لمقاربة الأمور في الحبّ. لا تحاولي النظر إلى المسائل العالقة كما لو أنّه لا شأن لك بها فأنت المسؤولة عن كلّ شيء ومن دون ثقتك الكبيرة بنفسك وأسلوبك في العمل لن يستطيع زوجك التقدّم في أعماله أبدًا فأنت ذراعه الأيمن.
    عمليًّا: لن تشعري بأنّ الأمور تحصل كما توقّعت في مكان العمل وقد تحاولين فعل المستحيل لتغيير واقعك إلّا أنّك لن تفلحي في ذلك على الإطلاق. أنت تعلمين إلى من تلجئين فافعلي ذلك قبل أن يفوت الأوان وتجدي نفسك في مكانك المعهود غير قادرة على الحراك من دون طلب العون من الآخرين.





    الأسد

    لا تحاولي أن تقلبي الأمور كلّها رأسًا على عقب فلن تفلحي بذلك. عليك أن تفهمي وتملي كما يجب. تحرّكي بسرعة ولا تلازمي مكانك المعهود وإلّا فشلت ووصلت بك الأمور إلى طريق مسدود لا عودة منه. ستكونين بأمسّ الحاجة إلى من يقدّم لك يد العون ويساعدك في هذه الفترة.
    عاطفيًّا: ستشعرين باليأس دائمًا في منزلك لأنّ زوجك حزين ولا يكلّمك. قد تنتبهين إلى بعض الأعمال التي سبق أن قام بها وأثّرت عليه بنحو كبير. ستدركين أنّك لا تستطيعين المضيّ في الكثير من الأعمال وأنّ أفكارك لا تساعد الآخرين بل على العكس تجعلهم حيث لا يجب بهم أن يكونوا.
    عمليًّا: قد تتوتّرين بسرعة في مكان العمل لأنّ الأمور لن تسير بالطريقة التي أردتها. اتّفقي مع بعض الأشخاص على طريقة مثالية لإيجاد الحلول فيمكنك القيام بذلك بكلّ سهولة، كلّ ما عليك فعله هو النظر إلى البعيد ليس إلّا. حاولي أن تبيّني الكثير من التفهّم لحاجات الآخرين من حولك.





    العذراء

    ستكونين بحاجة ماسّة إلى الآخرين لإيجاد الكثير من الحلول والتوصّل إلى الكثير من التسويات. لا تبكي على مصيرك فستتقدّمين إن عرفت إلى أيّ الأشخاص تلجئين وكيف تتصرّفين بعناية مطلقة وتصلين إلى النتائج الإيجابية فقط. عليك أن تأخذي قسطًا من الراحة.

    عاطفيًّا: لا تجعلي حبيبك يكرهك جرّاء تصرّفاتك اللامبالية تجاهه في الفترة الأخيرة. أنت على علم بما يحصل معه لذا ساعديه وقفي إلى جانبه قدر المستطاع. عليك أن توضّحي وجهات نظرك للآخرين في المنزل لأنّهم قد يفهمونك بشكلٍ خاطئ ما سيسبّب لك الكثير من المشكلات معهم في المستقبل.
    عمليًّا: تجدين أنّ الأوراق غير كافية البتّة اليوم وأنّك لست مستعدّة للمضيّ في بعض الأعمال. عليك أن تجدي بعض الوقت للراحة فلن تتمكّني من متابعة أعمالك إن بقيت متعبة. استسلمي إن شعرت بأنّك قد تخسرين ولو كانت النسبة واحدًا بالمئة. لا تتأثّري بما يقوله لك الآخرون.



    الميزان

    ستكونين بأمسّ الحاجة إلى من يدعمك ويقف إلى جانبك دائمًا أيّتها المرأة الميزان. ستكونين أكيدة من كلّ تصرّفاتك مع أنّك لست منطقية في بعض الأحيان. لن تكوني على علم بكلّ ما يحصل من حولك وقد تسأمين بسرعة. قد تشعرين بأنّ أفعالك خاطئة بعض الشيء مع أنّك حاولت التخلّص منها.
    عاطفيًّا: لا تبكي مصيرك في الحبّ بل فكّري أنّك ستتقدّمين إن ثابرت أكثر من السابق وعرفت ما يريده منك زوجك. لا تبادري إلى التصرّف من دون وعي أمام المحيطين بك. عليك أن تتقدّمي في ما يتعلّق بعلاقتك مع زوجك وإلّا وصلت معه إلى حائطٍ مسدود لا عودة منه في المستقبل.
    عمليًّا: ستصبح الأمور أكثر وضوحًا أمامك في مكان العمل عزيزتي. ستشعرين بأنّك نسيت الكثير من التفاصيل وأنّ بعض المسائل أغرب ممّا تتوقّعين وعليك أن تفعلي شيئًا حيال الأمر. لا تنسي أنّك الوحيدة القادرة على إيجاد الحلول وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الأمام ليس إلّا.





    العقرب


    لن تقبلي بالإهانات التي يوجّهها لك أولئك الذين يحيطون بك أيّتها المرأة العقرب. ستعتقدين أنّك تملكين زمام الأمور لكنّ ذلك غير صحيح وأنت لا تملكين أيّ شيء على الإطلاق. حاولي أن تحدّدي ما تريدينه وأن تسعي إلى النظر إلى البعيد. لن تشعري بأنّك بخير ولكن لا بأس بذلك.
    عاطفيًّا: سيطري على غضبك أمام زوجك ولا تجعليه يعتقد أـنّك لا تحبّينه لأنّك ستندمين بالفعل إن قمت بذلك. لا يمكنك أن تقتربي من الآخرين فلن يكون ذلك من مصلحتك. عليك أن تصغي إلى صوت قلبك اليوم لأنّه سيدلّك إلى المسار الذي عليك أن تسلكيه. لا تقبلي بالتفاوض مع أحد إن طلب منك زوجك الرفض.
    عمليًّا: لا تظهري لامبالاة في ما يتعلّق ببعض المشاريع المهمّة لأنّ مديرك لن يقبل أن تقومي بذلك. عليك أن تحدّدي ما تريدينه من أحد الأشخاص في مكان العمل. لن تتأثّري بما يحصل من حولك لأنّك سبق أن أحكمت السيطرة على الأمور ولست بحاجة مطلقًا إلى من يساعدك.








    القوس


    ستصرفين النظر عن الكثير من الأمور التي حصلت في الماضي وأثّرت عليك. لا تبوحي بما يخالجك من مشاعر للحبيب أمام الآخرين. عليك أن تؤمني بقدراتك فلديك الكثير منها وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الأمام والإيمان بها ليس إلّا. حاولي ألّا تحدّي من التقدّم الممكن.
    عاطفيًّا: قد تتركين نفسك للدقيقة الأخيرة كي تشرحي لزوجك ما يخطر ببالك من أمور غريبة عزيزتي. حاولي أن تنظّمي أفكارك وتجعلي زوجك يفهمك إن اردت أن تتقدّمي بمساعدته. قد تشعرين بأنّك غير قادرة على السعي إلى التقدّم لأنّك مقيّدة في الحبّ إلى حدّ كبير. لا تهتمّي للآراء المختلفة وركّزي على زوجك.
    عمليًا: لن تشعري بأنّ ما تحاولين القيام به صحيح ومع ذلك ستتابعين القيام به. ستتوصّلين إلى الكثير من الأفكار الخاطئة التي ربّما تنقلينها إلى غيرك وتوصلك إلى طرقٍ مسدودة لا عودة منها في المستقبل. عليك أن تهتمّي بأمور المحيطين بك إن أردتهم أن يحبّوك أكثر في الشركة حيث تعملين.








    الجدي


    لن تفهمي أقوال غيرك مع أنّك ذكية وتستطيعين النظر إلى البعيد. أنت تساعدين الكثيرين من أولئك الذين يحيطون بك مع أنّك على يقين تامّ من أنّهم لن يساعدوك في المستقبل. قد تحاولين التصدّي لمحاولات الفشل التي قد تلحق بك ولكنّك ستفشلين لأنّك لا تتصرّفين بحكمة على الإطلاق.
    عاطفيًّا: أنهي الأعمال الواجبة عليك في المنزل. لا تيـأسي من إعادة المحاولة مرّات عدّة إن فشلت في بداية المطاف. ستنتقلين من مكان إلى آخر بسرعة خيالية ولن يستطيع أيّ شخصٍ أن يبقى إلى جانبك عزيزتي. قد تخفقين جدًا وتصلين إلى حيث لن تريدي الوصول إطلاقًا.
    عمليًّا: انتبهي إلى المسائل التي قد تتطلّب منك الكثير من الانتباه. تغلّبي على مخاوفك وتحقّقي من كلّ شاردة وواردة إن أردت أن تتقدّمي وتصلي إلى مُرادك بسرعة خيالية. لا تحاولي التطرّق إلى المواضيع التي قد تجعلك في خانة الاتّهام. عليك أن توضّحي وجهات نظرك للآخرين.









    الدلو


    ستتحرّقين شوقًا لمقابلة أحد الأشخاص من حولك أيّتها المرأة الدلو. ساعدي من يطلب منك المساعدة وابقي إلى جانب الآخرين من حولك. لا يمكنك أن تنظري إلى البعيد وتصلي إلى الحلول وحدك. ستشعرين بأنّك مقيّدة جدًا وأنّ الأمور غريبة من حولك. لا تقرّري وحدك فالمحيطون بك لهم حقّ الكلام أيضًا.
    عاطفيًّا: خذي قسطًا من الراحة فأنت بحاجة إليه. لن تتحمّلي ما يحاول الآخرون قوله لك. عليك أن تنسي الماضي وتركّزي فقط على المستقبل. أنت شخصية رائعة وكلّ من حولك يعرف ذلك ويدركه ولعلّ هذا ما يجعل زوجك غاضبًا منك دائمًا. لا تحزني فإنّ الأمور ستختلف لاحقًا.
    عمليًّا: ستتحمّلين الانتقادات وستسعين إلى تنظيم الأمور بطريقة مختلفة لأنّك تريدين أن تتقدّمي. لا تقفي مكتوفة اليدين وتنظري إلى الأمور كما لو أنّ لا دخل لك بها على الإطلاق. عليك أن تحدّدي موقفك من الأشخاص الذين يحيطون بك فهم الوحيدون القادرون على مساعدتك.








    الحوت


    اشكري الآخرين من حولك فهم قد قاموا بالكثير من الأعمال من أجلك. عليك أن تتقبّلي الوضع الذي أنت فيه. ستشعرين بأنّ الأفكار التي تخطر ببالك لا توصلك إلى أيّ مكانٍ يُذكر وقد تجعلك الأخيرة إن تشبّثت بها. لا تنهالي بالأسئلة على الآخرين فهم لن يتقبّلوا ذلك على الإطلاق.
    عاطفيًّا: ستكتشفين الكثير من المعلومات التي قد تؤثّر على وضعك مع زوجك. عليك أن تحدّدي أولوياتك في المنزل وتبادري إلى التخلّص من الأسوأ. ستتميّزين عن الآخرين وكلّ ما عليك فعله هو إبقاء العلاقة الوطيدة بينك وبين زوجك. ستشعرين بأنّك مهما فعلت لن تسرّي زوجك اليوم.

    عمليًّا: سترتبكين وأنت تحاولين المضيّ في بعض الأعمال لكنّك مع ذلك ستتقدّمين وستصلين إلى مُرادك. لا تنسي أنّ الأمور التي سبق أن حصلت في الماضي ما عادت تؤثّر عليك اليوم. ستشعرين بأنّك لا تعرفين إلى أيّ الأشخاص تلجئين وبمن تقتدين لكنّ الوقت سيحلّ كلّ المشكلات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مكتوب عليها أبي 2014 , صور مكتوب عليها عبارات عن الاب 2014 , صور بابا حبيبي 2015

    صور مكتوب عليها عبارات رومانسية 2014 , صور مكتوب عليها عبارات حب 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    صور انقطاع الكهرباء في مدينة الرياض اليوم السبت 16-11-2013

    مواقيت الصلاة في الاردن الاثنين 12-5-2013

    صور جاستين بيبر وديفيد بيكهام في مباراة ميامي هيت و انديانا بيسرز

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 10-11-2014

    صور امينة خليل بدون مكياج


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 24-7-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 24 يوليو 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم السبت 19-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 19 يوليو 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الحمعة 18-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 18 يوليو 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 17-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 17 يوليو 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 13-7-2014 , حظك اليوم مع هالة 13 يوليو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.