Thread Back Search


توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الخميس 10-7-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-09






  • توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الخميس 10-7-2014

    الحمل
    أنت متردد جدا اليوم خاصة في أمورك العاطفية. تشعر أنك مضطر أحيانا لتقديم بعض التنازلات. عيك أن تدرك اليوم أن هناك خطوة مهمة لا بد أن تقوم بها اليوم. أفضل شيء تقوم به اليوم هو تجميع بعض المعلومات عن موضوع ما.



    الثور
    تساعدك الظروف اليوم على العمل وتشعر أنك راض عن نفسك. مشاعرك مستقرة ولذلك ستترك العنان لقلبك ليفعل ما يشاء. احلم وتمنى فهذه الظروف لن تتكرر. الوقت مناسب لتنفيذ بعض الخطط مع شريكك العاطفي. كل منكما يجب عليه أن يلتزم بوعوده.

    الجوزاء
    رغبة ملحة في السفر ولذلك ستقرر زيارة أحد الأصدقاء ممن يعيشون بعيدا عنك. تقضي وقتك في المساء في حضور بعض الحفلات والأنشطة الجماعية. ربما تلتقي اليوم بعض الأشخاص المرحين. صديق ما يحتاج إلى عطفك وحنانك فكن مستعدا لأنك ربما تسمع قصة مؤلمة منه.

    السرطان
    شخص ما من أحد أفراد الأسرة أو من خارج محيطها لديه مشاكل مادية ويريد منك بعض النصائح لكي يفهم طبيعة العمل أو قد يطلب منك أن يشاركك في العمل حتى يتعلم كيفية إداراة أعماله. لن تبخل عليه بالمساعدة أو على أي شخص آخر على الرغم من انشغالك المستمر.




    الأسد
    من المحتمل أن تقبل بعض الفرص اليوم في العمل حتى تزيد من دخلك، سواء كانت هذه الفرصة في وظيفتك الحالية أو في وظيفة جديدة أو في مشروع خاص بك. قد يتدخل البعض لمساندتك أو لمساعدتك. تشعر بالحماس ولذلك ستجد أمامك فرص أكبر في محيط العمل.



    برج العذراء
    ستتعزز علاقاتك اليوم بشكل ملحوظ بسبب اهتمامك بالآخرين وبمشاعرهم. أنت مصدر الحنان لكل من حولك اليوم فالجميع يلجأ لك سواء لحل مشاكله أو للحديث معك أو للأمرين. عليك أن تنتبه لأمر واحد وهو أن كل جهودك لا يعترف بها ولن يقدر أحدهم.



    الميزان
    توقع اليوم وجود صديق ما داخل منزلك يلبي طلبات الأسرة كأنه فرد من أفرادها. بعض الناس من حولك يلجأون إلى فهم بعض الأفكار منك شخصيا حتى تكون لديهم القدرة على فهم أنفسهم وفهم الآخرين. تقوم بمشاركة بعض الأفكار الحكيمة معهم وسيتفاجئون بها.



    العقرب
    تهتم اليوم بالمجالين العلمي والنفسي وربما تناقش بعض الأفكار مع الآخرين. فرصة الاتصال بهم متاحة جدا وسينتج عن هذا الاتصال رؤى جديدة تتعلق بما تسعى إليه في هذا الوقت. لا تندهش إذا شعرت أن أحد أصدقائك يحتاج إليك وإلي عطفك.



    القوس
    لديك سرعة بديهة تمكنك من الدخول في بعض المناقشات الشيقة مع بعض الأصدقاء وتساعدك على التزود ببعض الرؤى والأفكار الجديدة. تشعر أن لديك قدرة على التعبير اليوم أكثر من المعتاد. تركز اليوم على استغلال وقتك وطاقتك في القراءة أو الكتابة او أي شكل من أشكال التعبير عن النفس.


    الجدي
    لديك سرعة بديهة ملفتة للأنظار وذكاؤك قد تخطى كل الحدود ولذلك ستتمكن من تطوير مواهبك الفنية بسهولة. تركز على كتابة بعض القصص أو رسم الصور أو تلحين مقطوعة موسيقية ولذلك ستقضي معظم وقتك اليوم بمفردك.

    الدلو
    7-2014اتخاذ خطوات جديد اليوم من أهم الأمور التي يجب عليك أن تعيرها انتباهك. تفاؤلك يمنحك القدرة على الوصول لأهدافك سريعا والتغلب على أي أزمة. تثق في نفسك وستعرف أن قد دنوت من أهدافك. هذه الطاقة الإيجابية سيؤثر أيضا على علاقاتك.


    الحوت
    2014 قد تواجهك اليوم بعض المشاكل فانتظر حتى تستقر الأمور واتخذ القرار السليم. تمسك برأيك مهما كانت الضغوط من حولك وعلى الرغم من أن الأمر يبدو صعبا في البداية إلا أنك ستقاوم إلى النهاية. تحتاج إلى أن توازن بين الأمور فلا ترغم نفسك على شيء وفي نفس الوقت لا تخسره.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور ميريام فارس تتحدى السلطانة هيام بزي الملكة

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 4-10-2014

    صور مباراة الاتحاد والشباب في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 29/5/2013

    الشيخ حسان: وقف قناة الرحمة ليس بسبب المستحقات

    صور المشترك السعودي عمر الخليفة في برنامج عرب ايدول 2

    ملخص مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزانى اليوم الاحد 9-3-2014

    تحميل اغنية المسلسل التركي سنوات الصفصاف Mp3 2012

    أبراج كارمن شماس الاثنين 21/1/2013 - توقعات كارمن شماس الاثنين 21/1/2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون الخميس 17-7-2014 , حظك اليوم مع ابراهيم 17 يوليو 2014

توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم السبت 15-2-2015 , حظك اليوم مع ابراهيم حزبون 15 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الجمعة 14-2-2014 , حظك الابراج عيد الحب مع ابراهيم حزبون 14 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع ابراهيم حزبون 8 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ابراهيم حزبون اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع ابراهيم حزبون 3 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.