Thread Back Search


توقعات الأبراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 4-7-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-03






  • توقعات الأبراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 4-7-2014

    برج الحمل
    عليك التوقف عن الإسراف في المصروف وإعادة النظر في حساباتك المالية. وقد يتطلب ذلك منك حسم بعض الأمور التي تتعلق أساساً بعدم رغبتك في مواجهة أوضاعك بشكل عام مما يتسبب بالفوضى وعدم التنظيم.
    برج الثور
    تقع اليوم تحت تأثير نجم الحظ الساطعة والتي تسمح لك بتلبية كل رغباتك في التسلية والمرح ، وبما كل ما يخطر في بالك ويساعدك على الإستفادة من مباهج الحياة. لا شيء يعكر صفو مزاجك ومسيرة حياتك.
    برج الجوزاء
    لا داعي لوضع نفسك في التجربة، أو في محاولة مقارنة إمكانياتك أو طاقاتك الذهنية والعملية مقابل تلك المتعلقة بالزملاء أو بالمحيطين، لأن النتيجة ستكون لصالحك بفارق كبير في النقاط وفي المستويات.
    برج السرطان
    يوم مناسب للقاء الأصدقاء أو للقيام بالزيارات وتلبية الدعوات، لأن الفلك يمنحك أجواء رومنسية، وإمكانية كبيرة للقاء من قد يخفق له قلبها. هناك مفآجأة سارة تفرح الشريك وتسعد قلبه .
    برج الأسد
    قد تحصل بعض المشاحنات العائلية خلال هذه الفترة ، نتيجة اختلاف في وجهات النظر على مسألة محددة قد تخص المنزل أو تتعلق بأحد الأولاد. لكن الأمور تنتهي على خير لتعود إلى مجراها الطبيعي والتي تشهد إنسجاماً هادئاً.
    برج العذراء
    يستحسن أن تعيد النظر بفواتيرك وبالمدفوعات الضرورية المستحقة قبل أن يصيبك المفآجأة من ما سيتبقى لك من المدخول. فتعاملك مع المال لا يعتمد على طريقة عقلانية، فإما أن تصيبك حمى التبذير والإسراف في المشتريات،
    برج الميزان
    قد تعاني بعض المشاكل الصحية نتيجة عدم تناولك الوجبات الغذائية الأساسية في أوقات منتظمة، وبسبب عدم إتباعك برنامجاً غذائياً سليماً يعتمد الفاكهة أو الخضار الطازجة بشكل كاف. أيضاً عليك بممارسة الرياضة التي تساعد على تحريك الدورة الدموية.
    برج العقرب
    بعض الملفات المالية القديمة تعود إلى الواجهة، فقد تتطالب بدفع ديون طويلة الأمد أو تضطر إلى إقفال حساب في أحد البنوك. كما أنك تفكر بالقيام ببعض المعاملات التي تتعلق بقروض مالية جديدة من أجل إنجاح مشروع عزيز على قلبك قد يتعلق بأحد شخص ما او بالعائلة.
    برج القوس
    لديك الكثير من الفرص التي تضعك اليوم في مقدمة الطامحين إلى إعتلاء منصباً مهنياً هاماً أو قطف ثمار إتفاقية أو الإلتزام بعمل مميز. فرص ذهبية أيضاً تنالها العاملات في مجال الفن أو الكتابة على وجه الخصوص. لا تفوت هذه المناسبات والفرص القيمة.
    برج الجدي
    يوم مميز جداً على مستوى تحسين أوضاعك المهنية أو المالية. إغتنم هذه الأجواء المناسبة لتحركات ضرورية تضعك في الصفوف الأولى للباحثين عن عمل، أو للمطالبين بزيادة في المعاش .
    برج الدلو
    لا تفقد الأمل من معاكسة الظروف لك في هذه الفترة المتقلبة على صعيد العمل أو على مستوى الأوضاع العائلية، فالزمن القريب سيثبت للجميع كم كنت على حق في رؤيتك للأمور وفي تحليلك للأوضاع، وكم كان مشروعك المستقبلي بشكل خاص، سليماً وصائباً.
    برج الحوت
    تتعرض اليوم لبعض المساءلات في البيت أو في العمل، حول أفعال سبق أن قمت بها، أو حول أمور دقيقة حاولت إخفاءها. ينصحك الفلك بتقديم التفسيرات اللازمة دون لف ودوران، فإعتماد الصراحة في شرح الأسباب والدوافع هو مخلصك الوحيد من هذه الورطة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور متحركة اليسا بالحلقة 4 من برنامج اكس فاكتور

    صور نجوى سلطان بأزياء وليد عطالله 2014

    صور المشتركة حياة زروق في برنامج ذا فويس احلى صوت اليوم السبت 11-1-2014

    احدث خلفيات ايفون شعريه 2013 - خلفيات شعريه للايفون 2013 - شعريه للايفون 2013

    كلمات اغنية روح لكن أميمة طالب 2020 مكتوبة كاملة

    اسعار الدولار في مصر اليوم الخميس 5-12-2013

    صور زفاف تشافي هيرنانديز نجم برشلونة 2013

    صورة انغام على غلاف مجلة Good Health Arabia


مواضيع متشابهة

توقعات الأبراج مع كارمن شماس اليوم السبت 5-7-2014

توقعات الأبراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 3-7-2014

توقعات الأبراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 2-7-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 27-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات الأبراج 2013 من كارمن شماس - التنبؤات الفلكية لعام 2013 من كارمن شماس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.