Thread Back Search


توقعات الأبراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 2-7-2014

  • بنت الاردن
    2014-07-02






  • توقعات الأبراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 2-7-2014

    برج الحمل :
    تحتاجين أكثر من أي شخص آخر، إلى إيجاد التوازن الدائم بين رغبتك في انجاح علاقتك بالشريك، وفي تأمين المتطلبات اللازمة لذلك، وبين حاجتك للاستقلالية في التصرف والقرار، واتخاذ المبادرات المتعلقة بتطورك الشخصي والكفيلة بأرضاء ذاتك.
    برج الثور :
    ينقصك الاعتدال أحياناً في كل ما تشعرين به، أو في كل ما تقومين به من جهود، أو حتى في تعبيرك عن مشاعر الحب أو الغضب. يضعفك اليوم هذا التطرف في التعامل، وينال من قدراتك، في الوقت الذي يتطلب منك استخدام قواك الكاملة.
    برج الجوزاء مع ليلي عبداللطيف
    الثقة بالآخرين وخاصة في مجال العمل ليست من شيمك ولا من طبعك. وبالتالي فإنك ستقومين اليوم بجهود مضاعفة وتستنفذين كل قواك في سبيل انجاز المهمات التي تقربك من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن ما من ضرورة إلى لوم الآخرين أو انتقادهم.
    برج السرطان:
    براعتك في التعامل مع الآخرين، واستشفاف رغباتهم وطباعهم، تساعدك في الحصول على ما تريدينه منهم دون الاضطرار إلى مواجهة أية مشكلة، ودون حصول ما يعكر صفو علاقاتك معهم. سحرك وجاذبيتك يلعبان دوراً أساسياً في هذا المضمار.
    برج الأسد :
    الحظ إلى جانبك اليوم يدعم مشاريعك على جميع المستويات بالرغم من متاعبك على الصعيد الشخصي أو النفسي أو العائلي. لا تتخذي أية قرارات في هذه المرحلة لأن الظروف غير ملائمة ولا تسمح لك بالرؤية الواضحة ولا بالنضج الكافي للانتقال إلى أي جديد.
    برج العذراء:
    يوم هادئ يسمح لك بالراحة النفسية وبالاحساس بالطمأنينة خاصة على المستوى العاطفي، فيبدو كأنه مكافأة على القرار الذي اتخذته بمواجهة مشاكلك مع الشريك وانجاح علاقتك معه رغم ما تشعرين به أحياناً من الضغط وعدم الرضا عن الأوضاع.
    برج الميزان:
    العمل الناجح هو عنوان هذا اليوم الذي قد يكون مشحوناً ببعض الضغوطات، والذي قد يتطلب دقتك وسرعة بديهيتك وفطنتك. لا تفرّطي ببعض العلاقات المفيدة لك، ولا تتخلّي عنها بسبب الأفكار المثالية التي تحتل ذهنك والتي لا تصمد على أرض الواقع.
    برج العقرب :
    بالرغم من حماية الفلك لأوضاعك العاطفية التي تتعزز باستمرار، إلا أنك تعانين خوفاً مبهماً من امكانية خسارة الشريك، وتعيشين هواجس الأفكار السلبية في هذا المجال، مما يدفعك إلى اتخاذ جانب الحذر وعدم التعبير عن مشاعرك ورغباتك الحقيقية.
    برج القوس:
    فرص جديدة أو مشاريع غير متوقعة يساهم الفلك في تقديمها إليك هذا اليوم، مما يشعرك بالحماس ويعيد إليك بريق الأمل بتحقيق طموحات عزيزة على قلبك. لكنه ينبّهك أيضاً إلى عدم التسرع في التوقيع وضرورة الانتباه إلى تفاصيل الاتفاقية والتدقيق في بنودها.
    برج الجدى:
    تحتاجين اليوم إلى الكثير من الصبر ومن التمسك بالرؤية الواضحة لأولوياتك وأهدافك، لأنك قد تواجهين بعض المصاعب أو العقبات وعلى أكثر من صعيد. فالسلبيات كما الايجابيات قد تأتي أحياناً بالجملة. تذكّري فقط أنه ليس سوى يوم من الأيام الصعبة.
    برج الدلو :
    قد يأتي الحظ أحياناً على شكل حماية الفرد من التعرض للسلبية وللأوضاع الأكثر صعوبة أو للظروف الأكثر التباساً. هذا ما يجب أن تتذكريه في هذا اليوم الهادئ الذي قد لا يحمل لك ما يتطلبه طبعك الانفعالي من حركة وحماس وديناميكية.
    برج الحوت :
    تحتفظين بطاقة هائلة من الحيوية والاندفاع تدفعك اليوم للتفكير في طرق استعمالها ضمن مشاريع تكفل لك مستقبلك المهني أو العاطفي. تقومين بالاتصالات اللازمة والضرورية التي تخدم مصالحك وتطلعاتك، وتسرّعين من وتيرة مسيرتك في هذا الاتجاه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة المخرجة نادين لبكى وشقيقتها الممثلة نيكول سابا في مرحلة الطفولة

    اجمل صور ليلة القدر 2018/2017

    موعد وتوقيت عرض برنامج تع اشرب شاي 2017 على قناة dmc

    كلمات اغنية بقي باين محمد حبيش 2021

    جلابيات خليجية فاخرة لرمضان 2014 , جلابيات خليجية منقوشة 2015 , تشكيلة جلابيات خطيرة 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج ليلة سمر 2015 على قناة Mbc مصر 2

    كلمات اغنية أهواك للموت حسين الجسمي كاملة مكتوبة

    تردد قناة العقارية Al Aqariya على نايل سات بتاريخ 16-8-2014


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 18 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 18-6-2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 5 فبراير 2014

ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ليلي عبد اللطيف ليوم الاربعاء 11-12-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.