Thread Back Search


صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014

  • واحد فاضي
    2014-06-22






  • صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014

    خفيف الظل وصاحب صوت جميل، الممثل السعودي الذي لمع في "واي فاي 2" وينتظره جمهوره في "واي فاي 3" الآن، طارق الحربي، تحدث بصراحة عن رأيه في الكوميديا السعودية، وعن سلسلة "واي فاي" تحديدا.
    وخلال تواجده متنكرا خلف الكواليس، أجرت mbc.net معه هذا الحوار..
    هل يتميز الجزء الثالث من "واي فاي" عن الأول والثاني؟
    بصراحة شوف، "واي فاي 3" حيكون أقوى بكثير من "واي فاي 2"، من حيث المواضيع والتقليد وأشياء أخرى كثيرة كلها أقوى من الجزء الثاني.
    من هو نجم "واي فاي" الأول برأيك، وهل هنالك شيء يميز فريق هذا العمل عن غيره؟
    طبعا كل واحد اشتغل في "واي فاي 3" أنا أشوف أنه قام بدوره وزيادة، من ممثلين إلى إدارة الإنتاج، إلى حتى المسؤولين على البوفيه، كلهم مشتغلين وهم مرتاحين، وأهم شيء الرحة النفسية، إذا أنت مرتاح تعطي أكثر، وكل الفريق كان يعرفون بعض من العام الماضي ووضعهم مريح شوي، الحمد لله هذه السنة في شغل أفضل بكثير.
    ما الذي يميز "واي فاي 3" عن غيره من المسلسلات؟
    "واي فاي 3" متنوع، فيه تقليد، فيه أغاني، فيه مشاهد كوميدية، فهو متنوع يعني ما تتابع 30 دقيقة عمل متصل، لا في 7 أو 8 أو 10 مشاهد، إذا ما أعجبك واحد سيعجبك الثاني، برنامج متنوع.
    صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014


    ما هي الشخصيات الجديدة التي قدمتها في "واي فاي 3" ؟
    في شخصيات سويناها في "واي فاي2" ما عدناها هذه السنة، يعني السنة هذه شخصية واحدة التي عدتها من العام الماضي وهي مساعد الوزير، بس في فيديو كليبات حلوة صورتها السنة هذه، كان من أهمها عمر سليمان، هو من أهم المشاهد التي ستعرض في هذا الجزء.
    ما قصة هذا الشنب؟
    هذا الشنب توي شاري "ضاحكا" توي مربي.. هذا في شخصية كدت، وأنت لخمتني قلت لي تعال صور.. الناس تقول لك الشنب اللي يوقف عليه الصقر، هذا هو.
    شكله لايق عليك، فهل تفكر بأن تظهر بشارب حقيقي؟
    أنا الشنب الوحيد اللي يعجبني الشنب المكسيكي الطويل، بس يلا ما مشكلة، الزين ما يكمل حلا.
    صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014


    حدثنا عن أدوارك في هذا الجزء، ما أهمها، وما هي الأدوار المكررة من العام الماضي؟
    طبعا هذه السنة كان عندي تقليد شخصيات كثير، أكثر من العام الماضي وفرق عد المشاهد معي جدا، وبالنسبة للتقليد حاولت السنة هذه أن أخرج من الشخصيات الخليجية، كان عندي شخصية مصرية وأخرى لبنانية.. عندما يكون عندك دور "ما عليك" بتحفظ، وأي جنسية كانت بتركز فيها وبتحفظ، ولكن بشكل عام أنا أحب أتكلم بلهجتي.
    هل الكوميديا السعودية أصبحت ناضجة ومكتملة أو ما الذي ينقصها بنظرك؟
    بصراحة كعناصر أو ممثلين.. أو نتكلم عن الأعمال الموجودة بالساحة الآن فكلها سعودية، عندنا حاليا في الساحة أفضل ممثلين كوميديين، والكوميديا السعودية توصل للجميع، سهلة وسلسة، فهذه ميزتها، والسعوديين السنة هذه والتي قبلها متفوقين أكثر من أي دولة ثانية.
    هل تقصد أن الكوميديا السعودية الآن وصلت لكل مشاهد عربي؟ كما فعلت السورية والمصرية قبلها؟
    شوف، طاش ما طاش سهل المهمة كثير، وصل للعالم كله والعالم بدأت تعرف إنه في أعمال سعودية، بس اسم طاش ما يشفعلك كوجوده، إما تقدم شيء أفضل أو في مستواه عشان يبقى نفس الجمهور، وهذا الذي حصل، فالأعمال التي تلت طاش كلها كانت قوية فحافظت على نفس الجمهور.
    صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014


    هل ممكن أن نراك في عمل سينمائي قريبا؟
    كأعمال سينمائية، الفترة هذه.. يعني شوف أنا لي تجربة سابقة في السينما.. فيلم عرض قبل كم سنة في 2006 و2007 وجربت الشعور هذا، لكن في النهاية السعودية لم تنتج سوى فيلمين سينمائيين.
    لماذا فيلمين فقط؟
    لأنه أساسا ما في سينما، صعب أن تنتج سينما وفيلم سينمائي سعودي ويتكلم عن مجتمعنا وبيئتنا وفي النهاية تعرضه في دولة ما هي السعودية، فأنت الأولى يكون عندك سينما عشان الجمهور يشوفه، وبعد كدا تعرضه برا، لكن احنا ما عندنا سينما، فحاليا هذه مشكلة كبيرة، يعني شو هي السينما، مثل التلفزيون لكن شاشة كبيرة.
    السعوديون هم الشعب الأكثر استهلاكا لـ"يوتيوب" بشكل نسبي، وهذه دراسة عالمية، وهذا بشكل أو بآخر مؤشرا على الطاقة المكبوتة في هذا المجال تحديدا، فما هي الخطوة التالية برأيك ومن الذي سيقوم بها؟ أبدعتم في الكوميديا والدراما بشكل عام حسب ما فهمت من كلامك فما هي الخطوة التالية؟
    سأقول لك شيئا، في البداية كنا قناة تلفزيونية واحدة، شوي شوي صاروا 10 قنوات، مثل منافذ البيت بعدين صار عند "يوتيوب" اللي يضخ كل يوم مئات ألوف الفيديوهات فقط من السعودية، وكلها كوميدية، وعليها نسبة مشاهدة عالية مرة، وكلها ما هي احترافية، هواة، واحد يصور، يصور اثنين وفي برامج أمريكية أنا شفت انهم استعانوا بهذه الفيديوهات كثير، في برامج أمريكية يقول لك هذا الفيديو سعودي، لكن في الأساس السينما ضرورية، اليوم أو بكرا أو بعده لا بد أن تجي.
    صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014


    هل سيترك "واي فاي 3" بصمة عند المشاهد العربي عامة والخليجي خاصة؟
    أكيد، لأن "واي فاي" بجزأيه الأول والثاني شوف نسب المشاهدة عليه في "يوتيوب" مثلا، كثير عالية وبازدياد سريع، 10 و15 و20 مليون.. يعني تتكلم أنت عن مشهم واحد يصل 2 و3 مليون.. وفي ناس إلى الآن تتابع "وا فاي 2"، سندخل في رمضان والناس لا زالت تتابع الجزء الثاني، فهذا دليل على أن البرنامج يترك بصمة عند المشاهد.
    مع من تكمن "الكيميا" العالية في "واي فاي 3"؟
    الشخص الذي أحب أن تكون مشاهدي دائما معه هو أسعد الزهراني، متفاهمين جدا.
    بعيدا عن "واي فاي" والكوميديا، سيكون للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، مشاركة رمضانية في إحدى المسلسلات، فما رأيك بهذه النقلة؟
    عادي ممكن تتصل علي وأشارك معها في بطولة العمل، ما عندي مشكلة، كلهم يحبون يشاركوها العمل "ضاحكا"، كل المطربات نزلوا مسلسلات، وقفت على هيفاء وهبي؟ وهي لها جمهورها في النهاية ومن حقه يشوفها ممثلة، بس يعني توسطلنا انشوفلنا دور، ظبط المسائل أنا ومحسن على الأقل


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر ومواصفات هاتف جالاكسى ألفا الجديد 2015

    من هو حكم مباراة ألمانيا وغانا في كاس العالم اليوم السبت 21-6-2014

    تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات اليوم 20-7-2020

    صور نيولوك النجمة التركية هازال كايا 2015

    تردد قناة جالاكسي سينما على نايل بتاريخ اليوم 6-11-2014

    صورة بوستر وأفيش فيلم المواطن برص 2014 , قصة وأحداث فيلم المواطن برص 2014

    من هو أحمد عبيد اليماحي

    أشعار مصرية مضحكة 2015 للفيس بوك


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل باب الحارة 7 في رمضان 2014

أسماء أبطال مسلسل عد تنازلي رمضان 2014 , قصة مسلسل عد تنازلي 2014 , أحداث وتفاصيل مسلسل عد تنازلي رمضان 2014

صور أبطال مسلسل فرق توقيت رمضان 2014 , صور تامر حسني في مسلسل فرق توقيت رمضان 2014

أسماء أبطال مسلسل كيد الحموات رمضان 2014 , قصة مسلسل كيد الحموات 2014 , أحداث وتفاصيل مسلسل كيد الحموات رمضان 2014

صور أبطال مسلسل اتهام رمضان 2014 , صور ميريام فارس في مسلسل اتهام رمضان 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.