Thread Back Search


حظك اليوم مع جوي عياد 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 19-6-2014

  • بنت الاردن
    2014-06-19






  • حظك اليوم مع جوي عياد 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 19-6-2014

    أبراج دريم بوكس

    الحمل
    مهنياً: ركز اهتمامك على إنجاز مهامك، ولا سيما أن زملاءك يميلون إلى التعاون معك عاطفياً: تؤدي عاطفتك الجياشة دوراً إيجابياً في تعزيز علاقتك بالحبيب وتعميقها أكثر فأكثرٍ صحياً: تعيش يوماً متعثراً وحافلاً بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، ما يسبب لك الأرق أو الكآبة .
    الثور
    مهنياً: خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة عاطفياً: يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك فهو على أتمّ الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم صحياً: حافظ على واقعيتك وابحث وضعاً صحياً بطريقة ذكية وحكيمة ومنطقية، لا تتصرف بعناد وتشبث .
    الجوزاء
    بمجرد أن تسيطر على مشاعرك اليوم، ستلاحظ أنك مجهودك في العمل أصبح مضاعفا بل وفي جميع جوانب حياتك. ستتمكن من التواصل مع الآخرين وستتمكن أيضا من إجراء اتصالات تساعدك على التقدم والنجاح وإحراز العديد من الأهداف.
    السرطان
    مهنياً: عالج كل المسائل المهنية بوعي وحكمة لأنك تحصد قريباً نتائج باهرة عاطفياً: تعيش مع الحبيب يوماً يسوده الوفاق التام بعدما تصارحتما بحقيقة شعور أحدكما تجاه الآخر صحياً: مهما حاولت للتخلص من السمنة من دون اتباع حمية أو ممارسة الرياضة، لن تحصل على النتيجة المتوخاة .
    الأسد
    ممهنياً: أنت محطّ أنظار الجميع وتُعلَّق آمال كبيرة على مشاريعك المستقبلية عاطفياً: إذا لم تكن مرتبطاً، قد يدقّ بابك حبّ جديد، كن مستعداً لاستقباله بحفاوة صحياً: مشكلة عائلية تطلّ هذا اليوم ويمكن أن توتّر الأجواء وتزيد الضغوط عليك .
    العذراء
    مهنياً: لقاء عمل يكون ناجحاً جداً ويعطيك فرصة كنت بانتظارها منذ زمن لتنفيذ احد مشاريعك عاطفياً: ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون صحياً: خذ بنصائح الأصدقاء لأنهم مخلصون ويريدون لك التمتع بصحة ممتازة .
    الميزان
    مهنياً: مسألة مهنية تجعلك متوتراً بعــض الشيء إلا أن الأمور تنجلي قريباً ويعود كل شيء إلى طبيعته عاطفياً: تتحكّم فيك أمور كثيرة فتتخلص منها ولن تدعها تعرقل حياتك العاطفية أو تسبب لك بعض المشاكل صحياً: إضطرابات في المعدة وصداع شبه يومي، سارع إلى استشارة الطبيب .
    العقرب
    مهنياً: القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها عاطفياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك صحياً: لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل .
    القوس
    مهنياً: قد يخيّم جو من الملل على حياتك الشخصية، إلا أنك تحصل على أموال غير منتظرة وتبتعد عن كل انواع المشاكسات والتحديات وتكون متحفّظاً جدّاً عاطفياً: تعزيز العلاقة العاطفية ضروري جداً، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك صحياً: وضعك الصحي السيّىء بعض الشيء سببه الارهاق، فحاول ان تجد وقتاً للراحة والاستجمام .
    الجدي
    مهنياً: جهز الملفات والمعطيات للدرس الشامل لتبدأ بتنفيذ المشاريع وورش العمل المقرّرة عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وأنت الرابح في ما تقوم به صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف والتي تعيق تقدمك .
    الدلو
    مهنياً: قد تخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة عاطفياً: طباع الشريك الحادة ربما زادت عن حدها، يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه صحياً: تنزع من رأسك فكرة أنك مصاب بمرض خطير وتنطلق في مسار جديد شعاره الصحة أولاً .
    الحوت
    مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الشريك علماً انها قد تكون في غير مصلحتك صحياً: وضعك الصحي الحرج والدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    عدد مصابي فيروس كورونا في لبنان اليوم 3-4-2020

    تردد قناة ذكريات hd على النايل سات اليوم 10-4-2020

    قصائد شعرية مكتوبة عن الامل 2014 , اشعار قصيرة عن التفاؤل والامل 2015 , شعر قصير عن الابتسامة 2015

    صور بيض شم النسيم 2015 , أشكال بيض شم النسيم 2016 , ألوان بيض شم النسيم 2016

    تحميل تطبيق Parallels Access لأجهزة الأندرويد 2014

    اخر اخبار اصابات فيروس كورونا في سلطنة عمان اليوم 24-3-2020

    تردد قناة Paramount Channel HD على نايل سات اليوم السبت 6-4-2019

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم 4-1-2020


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جوي عياد الخميس 26-6-2014 , حظك مع جوي عياد اليوم الخميس 26 يونيو 2014

حظك اليوم مع جوي عياد 20 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 20-6-2014

حظك اليوم مع جوي عياد 18 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاربعاء 18-6-2014

حظك اليوم مع جوي عياد 15 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 15-6-2014

برجك اليوم مع جوي عياد 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 9-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.