كشفت حلقة برنامج "الثامنة"،اليوم الأحد، أن المديرية العامة للجوازات سعت إلى تطوير أدائها خلال السنوات الماضية، ووصف التطوير بأنه مستمر وسريع وعلى مدار الوقت. وأن خدمات دشتنها المديرية العامة للجوازات منها: الموعد الإلكتروني، والفرق المتنقلة للمستفيدين، وفريق حياك، واستبدال الزي لأفراد المنافذ، والكاونترات النسائية، والبوابات الآلية، ومكاتب في الأسواق، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية (أبشر ومقيم )، وقريبا خدمة تجديد الجواز ونقل المعلومات، وأتاحت طرقا متعددة للتواصل مع الجمهور ومراقبة جودة الأداء. استضاف البرنامج مدير إدارة تقنية المعلومات العقيد خالد الصيخان، والمتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان.