Thread Back Search


صور صديقات نجوم كأس العالم 2014 , صور زوجات وصديقات لاعبي كأس العالم 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-10




  • كرة القدم تجذبنا بكل تفاصيلها، وسحرها يأسر القلوب ويجعلنا كجماهير شغوفين بهذه اللعبة، متعطشين لأخبارها وأحداثها داخل وخارج الملاعب.


    «فيتو» تستعرض وجهًا آخر عن حياة نجوم كرة القدم وحياتهم الشخصية.


    فنجومية لاعبي كرة القدم تجتذب الحسناوات، وأصبح ارتباط نجوم كرة القدم بالحسناوات من عالم الفن والجمال تقليدًا معروفًا يسري في كل دول العالم، فالشهرة والمال للاعبي كرة القدم لابد أن تواكبها شهرة النجمات وجمالهن.


    ومع اقتراب المونديال، من المنتظر أن تدعم زوجات نجوم الكرة العالمية أزواجهن في البرازيل.




    وتضم قائمة أبرز زوجات وصديقات النجوم «أليكس كوران جيرارد..عارضة وصحفية وزوجة النجم ستيفن جيرارد، لاعب المنتخب الإنجليزي ونادي ليفربول، تبلغ من العمر (29 عامًا) وهي عارضة أزياء إنجليزية شهيرة وتكتب في صحيفة الديلي ميل الإنجليزية بشكل مستمر حول الموضة والأزياء، وهي ارتبطت رسميًا بالنجم الإنجليزي في عام 2007».


    كريستسن بلاكلي، مقدمة برامج، صديقة فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، مقدمة برامج تليفزيونية شهيرة وتبلغ من العمر (32 عامًا) وهي من إيرلندا الشمالية.. تعرفت على النجم لامبارد بعد انفصاله عن زوجته السابقة.


    أيرينا شايك، عارضة الأزياء، روسية تبلغ من العمر 25 عامًا، ارتبطت بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ونادي ريـال مدريد.


    أبّي كلانسي.. زوجة بيتر كراوتش لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام هوتسبير، وهي عارضة أزياء إنجليزية (25 عامًا) وكاد زواجها بالنجم بيتر كراوتش أن ينتهي بالانفصال بعد فضيحة خيانته لها في إسبانيا، لكن الأمور عادت إلى طبيعتها.


    شاكيرا.. نجمة البوب، مغنية كولومبية شهيرة وصديقة نجم برشلونة جيرارد بيكيه، وتبلغ من العمر (34 عامًا) تعرف عليها بيكيه خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010، وشوهدا في الأماكن العامة مرارًا في الفترة الماضية... ومازالا الحديث الأكثر سخونة اليوم في الإعلام.


    كولين... صديقة الطفولة للنجم روني، لاعب المان يونايتد والمنتخب الإنجليزى، تعرف عليها عندما كان شابًا صغيرًا في فريق إيفرتون، وأنجب منها (كاي)، كاد زواجهما أن ينتهي بالانفصال بعد الفضيحة التي عصفت بروني في الأشهر الماضية.


    فيكتوريا بيكهام.. نجمة السبايسي، تكاد تكون أشهرهن جميعًا، هي نجمة فرقة (السبايس جيرلز) السابقة، وتشكل مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام ثنائيًا إعلاميًا رائعًا، تبلغ من العمر (37 عامًا) ولها ثلاثة أولاد من بيكهام، وحامل في الولد الرابع.


    كارولين سيليكو.. البنت الثرية زوجة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، وهي فتاة برازيلية تبلغ من العمر (24 عامًا) وتنحدر من أسرة غنية في البرازيل، إذ إن والدها هو رجل أعمال شهير، تتحدث كارولين خمس لغات ولا تظهر في وسائل الإعلام إلا نادرًا.. تعرفت على كاكا في عام 2002 عندما كانت في المرحلة المدرسية، وتزوجت النجم البرازيلي في عام 2005.


    سارة كاربونيرو.. الصحفية الأجمل وصديقة إيكار كاسياس، الحارس رقم واحد في العالم، وتبلغ من العمر (27 عامًا) وهي مقدمة برامج وصحفية رياضية إسبانية، اختيرت كأجمل صحفية رياضية في العالم من قِبل شركة إعلام أمريكية في عام (2009).


    أنتونيلا روكوزو.. صديقة طفولة النجم ليونيل ميسي منذ أن كان في سن الخامسة في مدينة روزاريو في الأرجنتين، حيث كانت تسكن عائلة ميسي في نفس الحي الذي كانت تسكن فيه عائلة أنتونيلا.. تبلغ من العمر (22 عامًا) وهي طالبة تغذية وتعيش في برشلونة بجوار صديقها.















































































    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد بدء التحويل بين الكليات 2013 تنسيق الجامعات

    صور مجات مصنوعة من الصوف ، صور أحلى المجات

    نتيجة الصف السادس الابتدائى 2013 موقع وزارة التربية والتعليم

    بالصور شاهد شبيهة اليسا - شاهد شبيهة اليسا - شبيهة اليسا - صور شبيهة اليسا

    جديد ترددات 4/1/2011

    صور المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان 2014 - Joelle Mardinian

    Daily Horoscope 19/9/2012 - Daily Horoscope Wednesday, September 19, 2012

    بالصور - لجين عمران تودع العام 2012 في لاس فيغاس


مواضيع متشابهة

صور زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الالماني في فيلم الماكينات 2014

صور صديقات وزوجات لاعبي ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014

صور زوجات وصديقات لاعبي ألمانيا وفرنسا في كأس العالم 2014

صور زوجات وصديقات لاعبي منتخب ايطاليا في كأس العالم 2014

صور صديقات وزوجات لاعبي كأس العالم 2014 بالبرازيل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.