Thread Back Search


ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 28 مايو 2014

  • google
    2014-05-27






  • ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 28 مايو 2014

    برج الحمل :
    مهنياً: اربعة كواكب في برجك مع مارس تولّد حالة خاصة وتشير الى يوم مهمّ قد تطرأ خلاله احداث لا تُنتسى، وهو يوم يحمل ايجابيات ويدعوك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولا سيما بعد التطورات الطارئة أخيراً صحياً: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه.

    برج الثور :
    مهنياً: قد لا تنسجم رغباتك مع ارادة بعض المقربين منك انتبه للمظاهر وحاول ان تنسجم مع الظروف والتطورات تجنباً لبعض سوء التفاهم عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتراك أكثر قرباً من الشريك ملبياً كل رغباته بدون تردد صحياً: أنت عاطفي جداً وتتأثر بأبسط الأشياء وتشعر أن كل الأمور تترك بصماتها على نفسيتك.

    برج الجوزاء :
    مهنياً: تناقش وتفاوض وتتقدم على بعض المعترضين، تشعر بالتحرر والانطلاق والشجاعة، وتتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً واعداً عاطفياً: بعض المشاكل وسوء التفاهم مع أفراد العائلة، تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً صحياً: تتغلب على جميع المشاكل الصحية وتزداد نشاطاً وتمارس رياضتك المفضلة.

    برج السرطان :
    مهنياً: تتكلّم بطلاقة وتحسن مقاربة الآخرين والتحضير لحلف جيد ومفيد، متحرّراً من القيود الماضية، منطلقاً بآمال كثيرة
    عاطفياً: يبدو الشريك أكثر تفهماً وتقرباً منك ويساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة في حينها صحياً: تتوق هذا اليوم إلى الرحلات والأسفار وهذا يساعدك على الحفاظ على صحة جيدة، نظم وقتك لتجد وقتاً للراحة.

    برج الاسد:
    مهنياً: يوم واعد بانفراجات كبيرة وتعزيز طاقاتك وتقريب المسافة بينك وبين محيطك، مزوَّداً بالحماسة والقدرة على العمل بمعنويات مرتفعة وثقة بالنفس وإصرار عاطفياً: حياة صاخبة، تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد صحياً: تتغلب على الكسل وتستعيد حماستك المعتادة، وتميل إلى البحث عن نشاطات ترفيهية تؤمن لك المرح .

    برج العذراء :
    مهنياً: تختفي المضايقات على نحو كبير وتتم المصالحة، وتسرّ بانفراجات أكثرها نجاحًا، وهي ملائمة لكلّ التحرّكات الصعبة والمعقّدة، فلا تفوّت عليك الفرصة عاطفياً: تنجذب إلى أحد مواليد الحمل الذي يؤثر فيك بما يبديه من أمارات الصداقة تجاهك.

    برج الميزان :
    مهنياً: تصاب بصدمة نتيجة خصم او عداوة شرسة ، تجنّب اي تحرك خلال هذا اليوم فهو سلبيّ ويحمل فشلاً او استياء
    عاطفياً: تميل إلى إحداث تغيير جذري في حياتك من الناحية الخارجية أي المظهر والأزياء بعدما مللت الروتين اليومي صحياً: لا تلجأ إلى الطعام كوسيلة لتخفيف الضغط عن نفسك .

    برج العقرب :
    مهنياً: لا تقدم على أي مجازفة أو خطوة متسرعة، واتخذ مالياً موقف المراقب وحاول أن ترى الأمور من كل جوانبها
    عاطفياً: موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي ستكون في معظمها مادّة دسمة لتزكية الخلاف المتفاقم بينكما صحياً: تناول القليل من كل ما تشتهيه بدون اتباع سياسة الحرمان التي تؤدّي حتماً إلى الإفراط في تناول الأطعمة لاحقاً، وزيادة الوزن والوصول إلى مرحلة السمنة فيما بعد.

    برج القوس :
    ردات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية عاطفياً: علاقتك بالشريك والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد قليلاً عن المأكولات الدسمة والحلويات .

    برج الجدي :
    مهنياً: بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة عاطفياً: الحبيب يقدر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه صحياً: يجب أن تساهم في إعادة النشاط والحيوية إلى صحتك إذا كنت تشعر بالإرهاق نتيجة الضغوط الماضية.

    برج الدلو :
    مهنياً: تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل عاطفياً: قد تحتاج إلى القيام ببعض التعديلات العامة على مسلكك لئلا تتعرض للكثير من الأخطاء والمصائب مع الشريك صحياً: تفاؤلك الدائم سيحول دون تأزم أوضاعك النفسية أكثر فأكثر.

    برج الحوت :
    مهنياً: عليك التأّني والحذر في عملك، ولا سيما أن تجاربك السابقة مع الزملاء غير مشجعة على الإطلاق عاطفياً: تبحث في شؤون حياتية وعاطفية، وتهتم لمعلومات وأخبار جديدة تفيد دراسة لك أوتحقيقاً أوتصوراً، قد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور صحياً: تمتع بالأجواء الإيجابية في محيطك، فهي لن تتكرر دائماً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ظهرت قناة المصرية شعبولا على مدار النايل سات اليوم

    قناة euro tv الجديدة على قمر الثور6

    جديد مدار نايل سات تغيير طفيف لقناة amon tv

    [غرائب وعجائب] مهرجان الرقص مع الموتي في مدغشقر

    بث مباشر اون لاين مباراة نابولي وكي آر سي جينك اليوم 10-12-2019

    الى منتدانا الغالى =القنوات الاخبارية على اغلب الاقمار

    ابراج اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم الخميس 29 مايو 2014

    قناة الجزيرة" تشتري محطة "Current" الأمريكية


مواضيع متشابهة

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 30-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 30 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 29 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 26 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاحد 25-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 25 مايو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 16 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.