Thread Back Search


جديد , أخبار الكرة الاردنية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

  • الرياضي الاول
    2014-05-27






  • جديد , أخبار الكرة الاردنية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    جديد , أخبار الكرة الاردنية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار*الكورة الاردنية حيث:
    حسام حسن: الأردن لن يكون رقمًا سهلًا في أمم آسيا 2015:
    حسام حسن في حديث خاص للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم “بالبداية علينا أن نكون مدركين لأن جميع المنتخبات المتواجدة في نهائيات الحدث القاري تملك من الإمكانات ما يؤهلها للدخول بحسابات المنافسة على اعتبار أن وصولها الى هذه المرحلة لم يأت من فراع، إنما وفقًا لنتائجها وقدراتها التي وضعتها بين “النخبة الآسيوية.
    وتابع “وقوعنا مع بطلين للقارة سواءً المنتخب الياباني أو العراقي يُعطي دلالات خاصة على طبيعة المجموعة التي ننتظر معرفة هوية طرفها الرابع، ونظرًا للسمعة الكبيرة التي بات المنتخب الوطني يملكها حاليًا على الصعيد القاري والعالمي، فإن الأنظار ستتجه دون أدنى شك* لقراءة تفاصيل المنافسة على بطاقتي الترشح للدور الثاني”.
    وأضاف “أرى الحظوظ متقاربة فالمنتخب الياباني لطالما نال القدر الأكبر من الترشيحات فالتاريخ يسجل له مشاركات لافتة مقرونة بنتائج مميزة، كما كان المنتخب العراقي دائمًا يشكل الرقم الصعب في مختلف المناسبات التي يخوضها، وفي المقابل النشامى صنع لنفسه مكانة على الصعيدين الآسيوي والعالمي فلن يكون رقما سهلًا في النهائيات القادمة، فسقف الطموحات ارتفع وتخلينا عن مبدأ المشاركة فقط ونتسلح بمفهوم المنافسة”.
    وختم المدرب المصري حديثه “نتمنى أن يتواصل مسلسل تألق الكرة الأردنية فكلي ثقة بقدرة النشامى على إثبات حضوره في المحفل الآسيوي القادم، ونأمل تضافر كافة الجهود بين كافة الأطراف المعنية وأن تتوفر عوامل النجاح ليكون الجميع شريكًا في ذلك”.
    إصابة 12 من جماهير الوحدات الأردني في حادث مروع:
    تعرض مناصري فريق الوحدات الاردني لكرة القدم لحادث مروع، نجم عنه إصابة إصابة 12 شخص بعد خروج حافلة عن المسار وتصدم 11 مركبة بمنطقة الجسور العشرة ، عقب احتفال الجماهير بلقب الدوري مع فريقهم بملعب الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الاردنية عمان.
    وذكرت تقارير صادرة من إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني انه عقب تلقيهم خبر الاصطدام ، على الفور انتقلت قوات من الحماية المعنية إلى مكان الحادث الذي خلف 12 مصاب .
    يذكر ان الوحدات تُوج بلقب الدوري بعد غياب عامين عن منصة التتويج ليحصد اللقب الثالث عشر خلال مسيرتة، عقب الفوز على منشية بني حسن بهدفين مقابل هدف، في ختام مباريات دوري المناصير الاردني.
    وإحتفلت الجماهير المتواجدة بملعب المباراة بالفوز مع اللاعبين عقب نهاية اللقاء وانتهاء مراسم التتويج.
    الاتحاد الأردني يحدد موعد المباراة الفاصلة:
    أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن موعد المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقي العربي ومنشية بني حسن لتحديد ثاني الفرق الهابطة لدوري الدرجة الاولي.
    وتم الاستقرار على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة لاستضافة لقاء الحسم، يوم الاربعاء المقبل.
    وكان العربي قاب قوسين او أدنى من الهبوط، ولكنه إقتنص نقاط المباراة الثلاث من الرمثا عقب الفوز علية بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليحي اماله مره آخري في البقاء بدوري المناصير الاردني لكرة القدم.
    يذكر ان كلا الفريقين المتنافسين على البقاء حصدا كل منهما 25 نقطة في الدوري، وتنص لوائح الاتحاد الاردني انه فى حال تساوي فريقين في عدد النقاط يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة بين الفريقين .
    الاردني”يعقوب” يدير مباراة البرازيل وإنجلترا ببطولة طولون
    تولى طاقم حكام اردني دولي مكون من احمد يعقوب، عبد الرحمن عقل ومحمود ظاهر مسئولية إدارة مباراة البرازيل وانجلترا التي تجري الاثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة طولون الدولية والتي تقام في فرنسا.
    ورداً على خطاب من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بارسال حكام أردنين للمشاركة في الدورة ، وافق الجانب الاردني على الطلب وحدد طاقم بقيادة “يعقوب”.
    يُذكر أن بطولة طولون يشارك فيها عدد من المنتخبات فئة ما دون الـ22 ، حيث ادار طاقم الحكام الاردني امس مباراة فرنسا وتشيلي والتي انتهت بفوز الاول 3/0.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم الثلاثاء 7-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الصفاقسي ومولودية العلمة اليوم الاحد 3-5-2015 دوري أبطال أفريقيا

    بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ويوفيل تاون اليوم 4-1-2015

    بث مباشر مباراة بورتو وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 15-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الكويت والرفاع اليوم الاربعاء 13-5-2015 كأس الاتحاد الاسيوي

    موعد وتوقيت بث مباراة الهلال والفيصلي اليوم الجمعة 1-5-2015 كأس خادم الحرمين الشريفين

    بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم الاثنين 6-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 10-5-2014


مواضيع متشابهة

جديد , أخبار الكرة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 27-5-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.