Thread Back Search


جديد , أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

  • الرياضي الاول
    2014-05-27






  • جديد , أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    جديد , أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار نادي*الهلال السعودي حيث: *الاتحاد يسعى لإعادة فاجنر بعرض مغرٍ واللاعب وافق والإدارة تنتظر رد نادي فلومينينسي لشراء البطاقة:
    قدم نادي الاتحاد عرضًا رسميًا للمحترف البرازيلي لاعب نادي فلومينينسي فاجنر لشراء بطاقته والعودة مجددًا للعب في صفوف العميد وقدر العرض بملايين اليوروهات، وقد سبق للاعب فاجنر الاحتراف في الاتحاد عام 2007 وقدم مستويات متميزة مع الفريق وكانت بطاقته مملوكة بنسبة مئوية للاتحاد قبل أن يتم بيع عقده في احترافه في الدوري الروسي.
    وجاء اختيار الاتحاديين للبرازيلي فاجنر نظرًا لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة وإمكانيات عالية وأداؤه السريع الذي يتناسب مع الفريق حاليًا بالإضافة إلى معرفته بأجواء الدوري السعودي.
    ويعتبر فاجنر حاليًا العلامة المميزة في فريق فلومينينسي ويلعب في خانتي في خط الوسط «صانع العاب» ومحور ، وقد فضلت الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي والمدرب خالد القروني متابعة مباريات اللاعب بالدوري البرازيلي الذي تدور منافساته حاليًا وتم مشاهدة آخر مباراة يوم السبت الماضي أمام باهيا وكسبها فلومينينسي بهدف نظيف وكان فاجنر أبرز لاعبي الفريق حيث قاده للفوز.
    وتنتظر الإدارة الاتحادية رد نادي فلومينينسي بعد أن أعطى اللاعب موافقة وترحيبه للعودة للعميد، وستكون أول الصفقات الاتحادية وبالتزامن مع صفقة اللاعب المصري أحمد فتحي المتفق عليها سلفا.
    تأجيل انتخابات العميد السعودي 15 يوماً :
    أكد عبد الله الجعر, نائب مدير مكتب الرئاسة العامة برعاية الشباب بجدة انه* نتيجة ضعف الإقبال على الجمعية العمومية غير العادية لإنتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الإتحاد السعودي , تقرر تأجيلها لمدة 15 يوماً.
    وقال “الجعر” : وفقا للأنظمة واللوائح سيتم إغلاق صناديق الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساء اليوم وإن لم يكتمل نصاب أعضاء الجمعية العمومية الناخبين سيتم تأجيل الجمعية لما يقارب 15 يوما”.
    وتابع:”سيتم سريان القرار الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعدم إجراء أو توقيع عقود من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي حتى يكتمل نصاب المجلس الإداري”.
    الأبيض الكويتي يزاحم العميد السعودي علي ضم فتحي :
    قرر مجلس ادارة نادي الكويت الكويتي الدخول في صراع مع نظيره الاتحاد السعودي للحصول علي خدمات احمد فتحي, لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
    وأشارت صحيفة الرياضي الكويتي إلي ان محمد العنيزي، ممثل النادي “الأبيض”, قد اجري اتصالًا هاتفياً بممدوح عيد، مدير أعمال «فتحي»، من أجل معرفة شروط اللاعب المادية، وإمكانية انتقاله للنادي الكويتي واللعب ضمن صفوفه في الموسم القادم.
    وتأتي هذه الاخبار عقب قرب نادي الاتحاد السعودي من انهاء الصفقة لصالحه عن طريق منصور البلوي, رئيس النادي السابق الذي قرر دعم الفريق الاتحادي بنجوم من العيار الثقيل وان “فتحي” يأتي كرغبة أولي للبلوي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم السبت 4-4-2015 في دوري أبطال أفريقيا

    بث مباشر مباراة فالنسيا وفياريال اليوم الاحد 5-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة الاهلي والاهلي الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة النصر والفيصلي اليوم الاحد 26-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    جوي عياد تتنبأ بوقوع زلزال ضخم في مصر 2014

    موعد وتوقيت بث مباراة يوفنتوس وبارما اليوم السبت 11-4-2015 الدوري الايطالي

    بث مباشر مباراة الهلال وهجر اليوم الجمعة 15-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 21-4-2015 اون لاين بدون تقطيع


مواضيع متشابهة

قصائد مكتوبة عن نادي الاتحاد السعودي 2015 ، كلمات جميلة عن نادي الاتحاد السعودي 2015

جديد , أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

صور واتس اب نادي الاتحاد السعودي 2015 ، صور رمزيات الاتحاد 2015 ، خلفيات نادي الاتحاد السعودي 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.