Thread Back Search


جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

  • الرياضي الاول
    2014-05-27






  • جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    جديد , أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-5-2014

    نقدم لحضراتكم النشرة الرياضية اليوم عن أخر وأهم أخبار النادي الابيض نادي الزمالك المصري حيث:
    الزمالك يقترب من خطف مكى من الاهلى بعرض 6 مليون جنيهك:
    عرض نادي الزمالك على* لاعب حرس الحدود المعار لنادي أهلي طرابلس الليبي عقد بقيمة مليوني و100 ألف جنيه مصري بدون ضرائب في الموسم الواحد من أجل إقناعه برفض عرض النادي الأهلي الذي وصل إلى مليون و900 ألف جنيه في الموسم الواحد .
    مسئولي الزمالك أخروا إتصالات خلال الساعات الماضية مع أحمد حسن مكي ووكيل أعماله من أجل إقناعه بجدية عرض الزمالك وأنه سيكون أكبر ماليا من عرض الأهلي وذلك حتى يتم تغيير وجهة اللاعب الذي أعرب سابقا عن ترحيبه بالعرض الأحمر .
    ويحاول الزمالك خلال الساعات الجارية الضغط على اللاعب من أجل الحصول على توقيعه من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة حرس الحدود للحصول على خدمات اللاعب الذي يعد أحد المطالب الأساسية لأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأبيض.
    رئيس الزمالك يتوصل لإتفاق مع “الجيش” لضم “حفني”
    واصل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ضرباته القوية فى سوق الإنتقالات الصيفية من أجل تدعيم الفريق الأبيض حيث إقترب من حسم صفقة التعاقد مع أيمن حفني صانع ألعاب طلائع الجيش والمعار إلي أهلي طرابلس الليبي حتي نهاية الموسم .
    وأفادت مصادر الى أن مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء نجح فى التوصل لإتفاق مع مسئولي الجيش للتعاقد مع أيمن حفني فى الموسم المقبل .
    وكثف الرجل الأقوي فى البيت الأبيض من إتصالاته* فى الفترة الأخيرة مع اللواء مجدي اللوزي، رئيس جهاز الرياضة العسكري حيث نجح بدوره فى حسم صفقة إنتقال اللاعب لميت عقبة فى الموسم الجديد .
    جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد نجح فى الحصول على توقيع أيمن حفني مؤخرا ضمن سلسلة الصفقات التي أبرمها المجلس الأبيض مؤخرا مع العديد من اللاعبين فى إنتظار موقف أنديتهم بشأن بيعهم بشكل رسمي .
    طلائع الجيش يرفض التفريط فى “العزب” للزمالك
    أشعل رضا العزب نجم نادي إتحاد الشرطة الرياضي الصراع بين ناديي طلائع الجيش والزمالك خاصة فى ظل توقيع اللاعب للناديين .
    وأفادت مصادر الى أن نادي طلائع الجيش رفض التنازل عن حقه فى التعاقد مع العزب الظهير الأيمن لإتحاد الشرطة لصالح نادي الزمالك والذى كان قد وقع على عقود الإنضمام للقلعة البيضاء لمدة أربع سنوات عقب جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس النادي وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة.
    وأجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الساعات الماضية* إتصالاته مع اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، لفسخ العقود التي وقعها رضا العزب مع الطلائع بالتراضي والموافقة على إرتدائه القميص الأبيض فى الموسم المقبل .
    جدير بالذكر أن العزب ينتهي تعاقده مع فريق الشرطة فى نهاية الموسم الحالي .
    “سمير” ينتظر “طوق النجاة” البلجيكي للرحيل عن الزمالك
    ينتظر أحمد سمير، مدافع الزمالك المصري عروض رسمية تأتي إلى القلعة البيضاء من جانب الأندية البلجيكية، للانتقال إلى صفوف إحداها* خلال الفترة المقبلة، خاصةً في ظل عدم اعتماد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للأبيض عليه في التشكيلة الرئيسية للفريق.
    وأفادت مصادر الى أن اللاعب قد أجرى اتصالات مكثفة بمسئولي الأندية البلجيكية خلال الساعات الماضية من أجل الاتفاق على الانتقال لإحداهما وإرسال عرض رسمي للزمالك المرتبط معه بتعاقد.
    يذكر أن “سمير” تغيب عن التدريبات في الفترة الماضية أثناء تواجد الفريق فى الكونغو لملاقاة فيتا كلوب، للسفر لبلجيكا لتجديد إقامته مع أسرته.
    “ميدو” : “سعيد” بإنضمام لاعبي الزمالك للمنتخب
    أعرب أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن سعادته الشديدة بإنضمام لاعبي فريقه لمنتخب مصر تحت قيادة الكابتن شوقي غريب .
    وأكد “ميدو” فى تصريحات تلفيزيونية أن مجموعة الزمالك فى دوري الأبطال صعبة وقوية مشدداعلى قوة فريق الهلال السوداني والذى وصفه بالفريق الأكثر تنظيما .
    وصرح مدرب الزمالك قائلا:” أنا سعيد لإنضمام لاعبي الزمالك لصفوف المنتخب خاصة مؤمن زكريا الذى يستحق اللعب بقميص الفراعنة وسيكون له دور كبير فى حال حصل على الفرصة ” .
    وبشأن حظوظ الزمالك فى البطولة الأفريقية قال :” الزمالك يلعب فى مجموعة صعبة وقوية ولكننا قادرون على التأهل ” .
    وعن الفريق الأقوي فى مجموعته قال:” الهلال السوداني هو الفريق الأكثر تنظيما فى المجموعة ويعتمد على سرعات لاعبيه ” .
    ثم تطرق عن إقتراب النادي من التعاقد مع حارس المصري قائلا: ” هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولا نسعي للتعاقد مع احمد الشناوي ” .
    وإختتم “ميدو” تصريحات معلقا على طلب إتحاد الشرطة إستقدام حكام اجانب لمباراة الجولة الأخيرة بينهما قائلا: ” أنا ضد إستقدام حكام أجانب فى مباريات الدوري المصري حتي فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويجب منح الفرصة للحكام المصريين ” .


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث مباراة الشباب والعين اليوم الاربعاء 22-4-2015 دوري أبطال آسيا

    بث مباشر مباراة الرجاء والوداد اليوم السبت 11-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة ارسنال وبيرنلي اليوم السبت 11-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مباراة ليفربول وبولتون واندررز اليوم السبت 24-1-2015

    بث مباشر مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم الخميس 30-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة الصفاقسي ومولودية العلمة اليوم الاحد 3-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم الاحد 4-1-2015

    موعد وتوقيت بث مباراة هولندا واسبانيا الودية اليوم الثلاثاء 31-3-2015


مواضيع متشابهة

جديد , أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 27-5-2014

جديد , أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 27-5-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.