Thread Back Search


ابراج جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 20-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 20 مايو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-19






  • ابراج جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 20-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 20 مايو 2014



    الحمل

    لسوء الحظ لن تشعر اليوم بقدر الحماس الذي تشعر به في المعتاد. على الرغم من ذلك، يجب ان تواجه كل المصاعب اليوم وتتغلب عليها. حاول أن تتفهم طبيعة الأمر اليوم وأن تقدر هذه القيود والعوائق. لطالما داومت على العمل بجدية وانضباط، ستجد أن إنجاز أعمالك أمر في غاية السهولة.





    الثور


    تبدو اليوم مشغولا جدا، فاليوم هو الأنسب على الإطلاق لإنجاز كافة المسؤوليات والأعمال. الانضباط والجدية في العمل هما ما يساعدانك على التركيز. عاطفيا، تشعر أنك لست على ما يرام ولكن هذا لصالحك لأنك ستكون أكثر تركيزا في العمل.


    الجوزاء
    لن تجد وقتا كافيا للاتصال بشريك حياتك اليوم ولكن الأمور ستسير بشكل هادئ وطبيعي وسيقدر الحبيب موقفك. لا تتظاهر بأنك سعيد او حزين ما دمت لا تشعر بذلك في الحقيقة لأن أمرك سينكشف بالتأكيد. ننصحك بالذهاب لمكان طبيعي وأن تتناول الغذاء مع من تحب.



    السرطان


    حاول أن تنظم وقتك اليوم واهتم بالحبيب فلا مانع من الذهاب معه في المساء لتناول العشاء في مكان رومانسي. استرخ اليوم وابتعد عن أي توتر أو تجنب أي مهمة تحتاج إلى مجهود كبير فأنت تستحق الراحة. إذا واجهت أي مشكلة تعامل معها في البداية لأنك إذا تجنبتها الآن ستتسبب لك في متاعب فيما بعد.


    الأسد

    يوم غريب لأنك تبدو اليوم عاطفيا ورومانسيا أكثر من المعتاد حتى مع انشغالك بالعمل. ننصحك ان تفصل بين حياتك العملية وحياتك العاطفية لكي تعيش في سعادة أبدية. إذا شعرت بصعوبة في إنجاز الأعمال بكفاءة عالية فلا بد من إدخل بعض التغييرات على حياتك المهنية.





    العذراء

    بعض الأشخاص من حولك يترددون في التعامل مع الأمور العاطفية ويتجنبون إقامة أي علاقة بسبب تعرضهم لبعض المشاكل في الماضي. احترم رأيهم ولكن حاول أن توضح لهم حقيقة الأمر وأوضح لهم الجوانب الإيجابية وكيفية تأثير الحب على حياة الإنسان.






    الميزان


    أنت سعيد الحظ اليوم فأنت تتمتع بسرعة الإدراك أكثر مما سبق. فأنت اليوم ينتابك شعور بأنك بمثابة قائد أو حاكم. لديك القدرة على فهم وإدراك جميع ما يدور حولك حتى أدق الأحداث والتفاصيل.






    العقرب

    إن كنت في حوار مع أحد الأشخاص فعليك ألا تتراجع. إن المخزى الأكبر تجاه خصومك هو قوتك وقدرتك على الملاحظة وحفاظك على ثباتك. أنت شخص مختلف فلديك القدرة على قراءة أفكار الآخرين ومعرفة طريقة تفكيرهم.




    القوس


    من عيوبك أنك إذا بدأت الحوار في موضوع معين، ربما يكون من الصعب عليك أن تتوقف عن الحديث خاصة إذا كان خاصا بك أو بأحد أعمالك. تتحدث كثيرا إذا أتيحت الفرصة ولكن ضع في اعتبارك أن الآخرين يحتاجون إلى التعبير عن آرائهم.




    الجدي


    أنت محظوظ اليوم فقدرتك على العمل تزيد بطريقة ملحوظة، ولكن كن حذرًا فربما لا تمتع بهذه القدرة كثيرا بسبب عدم تنظيمك لوقتك. تفكيرك سيكون اليوم أكثر من رائع إذا استغرقت الوقت الكافي للتأمل والهدوء.




    الدلو


    يوم ممتع بالنسبة لك فالأفكار اليوم مثيرة للاهتمام. تجذبك بعض المفاهيم الجديدة، وستتمتع بها. يستكشف عقلك عدة مجالات جديدة، فننصحك بعدم محاولة السيطرة عليه مرة أخرى. عليك أولا بجمع المعلومات الآن وتنظيمها فيما بعد. فحان وقت المغامرة.




    الحوت


    لديك آراء مستقلة حول كل شئ. لا تدع للآخرين يقنعونك بقبول شئ ما أنت غير مقتنع به. أهم شئ بالنسبة لك هو الاستقلال والحرية. لديك رغبة دائما بأن يشعر الآخرون بتلك الحرية وأن يحترموا رأيك في كل المواقف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة VARIZISH HD على Intelsat اليوم السبت 23-1-2021

    صور إليزابيث تايلور صاحبة العيون البنفسجية

    توقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاحد 4-5-2014

    صور زين العمر مع الموسيقار ملحم بركات في ستوديو سابا

    بيان الرئيس السابق محمد مرسي بعد اعلان القوات المسلحة تنحيه

    بالصور بيونسيه تحتفل بعرض فيلمها الوثائقي في حضور أوبرا

    احدث صور مايا دياب 2014 Maya Diab من حساب تويتر

    عروض بندة في السعودية اليوم الخميس 6 فبراير/شباط 2014


مواضيع متشابهة

ابراج جمانة قبيسي اليوم الخميس 29-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 29 مايو 2014

ابراج جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 28 مايو 2014

ابراج جمانة قبيسي اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 26 مايو 2014

ابراج جمانة قبيسي اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 16 مايو 2014

ابراج جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 13-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 13 مايو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.