Thread Back Search

بالفيديو حفل اعتزال ووداع اللاعب خافيير زانيتي 2014

  • بنت البلد
    2014-05-11




  • بالفيديو حفل اعتزال ووداع اللاعب خافيير زانيتي 2014

    بالفيديو حفل اعتزال ووداع اللاعب خافيير زانيتي 2014

    عاشت جماهير نادي إنتر ميلان في مباراة فريقها أمام نادي لاتسيو السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا" أصعب لحظات موسمها الكروي ، فبعيداً عن كون الفريق حقق فوزاً عريضاً بنتيجة 4-1 إلّا أنَّ جماهير النيراتزوري كانت على موعدٍ مع وداع قائدها خافيير زانيتي الذي أعلن مؤخراً اعتزاله كرة القدم .
    وطالما كانت كلمة الوداع هي الأكثر قسوة في عالم المستديرة كما هي بطبيعة كذلك خارج الملعب ، ولن تنسى جماهير إنتر ميلانو الإيطالي أبداً ليلة العاشر من أيار من عام 2014 حيث خاض قائدها خافيير زانيتي آخر مباراة له على استاد "جوزيبي مياتزا" الذي صال وجال في زواياه لأكثر من 19 موسم كامل .
    وكان زانيتي قبل أسبوع من الآن قد خرج لوسائل الإعلام الإيطالية وأكدَّ بصورة رسمية اعتزاله كرة القدم نهائياً بعد نهاية الموسم الكروي الحالي ليكتب الأرجنتيني الدولي نقطة النهاية لمسيرة كروية بدأت في موسم 1992 لتكون لوحة الختام في 10 أيار2014.
    وقد أُقيمت مباراة إنتر ميلان أمام لاتسيو وسط كثير من الأجواء العاطفية التي كانت قد بدأت قبل المباراة بعدد من التصريحات حول زانيتي بدأها توهير رئيس إنتر ميلان الذي قال :" هذا اليوم سيكون يوماً تاريخياً وسيُخلد في تاريخ إنتر ميلان بلا شك ، اليوم سيفقد النادي أحد أساطيره الذين سعدنا بلا شك بمسيرته معه ".
    ومروراً بكلمات الثناء العظيمة التي ألقاها أسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي الذي قال حول اعتزال زانيتي :" عشاق كرة القدم سيخلدون إسم خافيير زانيتي بأحرف الذهب في قلوبهم ، هذا الرجل ليس مجرد لاعب ورمز لعب لإنتر ميلان لسنوات طويلة ، هو أسطورة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، أسطورة بإلتزامه ، بانضباطه ،بأخلاقه وبمهنيته ".
    كلمات الثناء التي شكلت الأجواء العاطفية قبل إنطلاق مباراة زانيتي لم تقف عند هذا الحد بل استمرت ليؤكد زميله في النادي هيرنانيس بأنَّ اللعب إلى جانبه كان فخراً كبيراً بالقول :" في حقيقة الأمر أنا فخور للغاية بأني حظيت بشرف اللعب بجوار زانيتي ، هو قائد عظيم فوق أرضية الملعب واللعب بجواره كان شرفاً لي ".
    ولأنَّه خافيير زانيتي .. بدأت المباراة وسط كثير من الهتافات من جماهير النيراتزوري التي لم تتوقف عن تحية قائدها المعتزل إضافةً إلى لوحة كبيرة رُفعت في المدرجات بين الشوطين تحيةَّ ل" فخر ميلانو " خافيير زانيتي حسب وصف الجماهير الميلانية.
    وكان زانيتي قد بدأ المباراة على دكة البدلاء حيث استقبل الإهداءات من زملائه أصحاب الأهداف في المباراة واحداً تلو الآخر حيث كان كل مسجل لهدف يتوجه نحو زانيتي مُهدياً إيَّاه الهدف ومعانقاً إيَّاه في لحظاتٍ عاطفية وداعية .
    ودخل زانيتي المباراة في الشوط الثاني في الدقيقة 52 بدلاً عن جوناثان مرتدياً شارة القيادة الخاصة التي صُممت خصيصاً لهذه المباراة والتي وضع عليها زانيتي أسماء اللاعبين الذين زاملهم في مسيرته مع الإنتر وكُتب عليها أيضاً " زانيتي للأبد ".



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مواصفات سعر سيارة فولكس فاجن ايوس 2015 Volkswagen EOS

    مقادير وطريقة عمل عيش السرايا 2015

    أروع الأقوال المأثورة لعدد من العظماء في جميع المجالات

    صور السيسي في مكة المكرمة اليوم الاحد 10-8-2014

    جدول مباريات قناة وطن 2 على الياه سات اليوم الاربعاء 8-7-2020 Watan tv 2

    تردد قناة او تي في اللبنانية على العرب سات اليوم 5-1-2020

    مباشرة موعد وتوقيت مباريات الدوري الإسباني اليوم الاحد 15-2-2015

    موعد وتوقيت عرض لقاء حمدين صباحي في برنامج الحياة اليوم السبت 17-5-2014


مواضيع متشابهة

رسميا اعتزال اللاعب تييري هنري اليوم 16-12-2014

صور مهرجان اعتزال اللاعب رأفت علي اليوم السبت 15-11-2014

موعد مهرجان اعتزال اللاعب رأفت علي السبت 15/10/2014

صور خافيير زانيتي في مباراة الأرجنتين وإيران في كأس العالم 2014

اعتزال اللاعب البرازيلي ريفالدو اليوم الاحد 16/3/2014 , أسباب اعتزال ريفالدو 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.