Thread Back Search


توقعات برجك مع جمانة وهبى اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبى 8/5/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-06






  • توقعات برجك مع جمانة وهبى اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبى 8/5/2014



    برج الحمل
    عليك الحد من جرأتك وتهورك يا مولود الحمل في الصباح ولا داعي بالرد كالرشاش على كل من يوجه لك كلمة او سؤالاً. قد يبدو هذا اليوم ضاغطاً في الصباح والظهيرة لكن الامور تبدأ بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء وبالاخص على نفسيتك وتعاملك مع الاخرين. اللقاء مع من تحب لن يكون مثل ما تتوقع في المساء.
    برج الثور
    ضغوط عملية ما تزال ترافقك يا مولود الثور منذ يوم امس وانت لا تستطيع ان تعطي اهتماماً لامورك الشخصية وخاصة صحتك التي قد ترزح تحت الضغوطات في فترة الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر تبدأ باهمال عملك والتأفف من كل الامور حولك احذر خيانة من تحب او شريك حياتك في المساء.
    برج الجوزاء
    هانت يا جوزاء الصبر فقط على فترة الصباح والظهيرة التي تعد اخر ما تبقى من العاصفة التي اثرت عليك منذ يومين الامور تبدأ بالتحسن الطفيف في فترة ما بعد الظهر لكن يبقى مزاجك دون المستوى المطلوب، تفضل البقاء في البيت في المساء لانك تحتاج الى راحة ، و هذا ما قد تعلله لاصدقائك.
    برج السرطان
    تبدأ نهارك بداية طبيعية وجيدة وتسيطر على اعمالك بشكل جيد، شخصيتك تثبت وجودها ورأيها على الاخرين حولك، استغل فترة الصباح والظهيرة لتسير اعمالك، لان في فترة ما بعد الظهر سوف تنقلب الموازين وقد لا تجد الوقت لعمل اي شيء، الكآبة والملل قد يسيطران عليك في فترة المساء فحاول ان تخرج من المنزل للترفيه عن نفسك.
    برج الأسد
    يوم ممتاز لجميع مواليد الاسد وخاصة مواليد 12 الى 22 أب الذين يحصلون اليوم على الكثير من الامور الجيدة التي تدعم حياتهم العملية والشخصية، الابتسامة لن تختفي من وجهك بتاتا وابتهاجك قد يستغرب منه المقربون منك، المساء جيد لتدعيم العلاقات العاطفية بينك وبين من تحب.
    برج العذراء
    الدوامة التي تعيش بها منذ ايام والتعب الجسدي الذي اصابك من قبل سوف يبدأ بالانحسار هذا اليوم لكن عليك احتمال وقت الظهيرة الذي به كثير من التساؤلات والاستفسارات قد تتعرض لها من قبل شخص مسؤول عنك، في فترة ما بعد الظهر يبدأ الحظ يلعب معك وتبدأ امورك بالتحسن وخاصة مواليد 23 الى 30 أب
    برج الميزان
    تقوم بالتخطيط للكثير من الامور اليوم ودماغك يعمل كالالة وذلك لانه يوجد لديك الكثير من الاعمال والمخططات للقيام بها في فترة ما بعد الظهر والمساء. لكن المفاجآت والاحداث الطارئة في فترة ما بعد الظهر سوف تحول دون فعل اي شيء من هذه الامور مما يجعلك عصبيا ومزاجياً بعض الشيء وخاصة مواليد 23 الى 26 أيلول فهم الاكثر تعرضاً لهذه الاوضاع.
    برج العقرب
    مشكلة عاطفية او شجار بينك وبين شريك حياتك تبدأ به نهارك مما يجعلك عصبيا طوال اليوم. لكن عليك ان تشكر العمل الذي لكثرته سوف يجعلك تنسى قليلاً من اوجاع قلبك و همومك ،في المساء الاوضاع جيدة و قد يتم التصالح بينك و بين حبيبك و قد يكون لديك سهرة قد تستمتع بها جيدا .
    برج القوس
    من جيد الى افضل يا مولود القوس فانت تتصدر قائمة الابراج لهذا اليوم في سيطرتك على امور حياتك العملية والشخصية ثقتك بنفسك واصرارك للوصول الى اهدافك ومراجعة اخطائك هي اهم ما تركز عليه في فترة الظهيرة وما بعدها. الامور العاطفية ممتازة في المساء فانت معبر جيد عن مشاعرك والحبيب متجاوب معك لاقصى درجة.
    برج الجدي
    عليك باجتياز فترة الصباح والظهيرة، فهي تعد من اصعب فترات هذا النهار عليك وخاصة ان ضغوطات العمل لا تفارقك وشعورك بالتعب والعصبية لا يزال يلازمك. في فترة ما بعد الظهر تنقلب اوضاعك راساً على عقب وتبدأ امورك بالتحسن وخاصة انك تجد الوقت للاهتمام بامورك الشخصية والعائلية المهملة لديك منذ فترة لا بأس بها.
    برج الدلو
    عليك بالاسراع يا مولود الدلو بفعل ما تريد وتسيير اعمالك وتقديم امتحانات او اي شيء يهمك في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر لان بعدها سوف تعاكسك جميع الامور وسوف تشعر بالكآبة والملل وعصبيتك تأخذ مجالا كبيراً من تصرفاتك مع الاخرين. المساء قد تفضل البقاء في البيت لان ليس لديك مزاج للخروج.
    برج الحوت
    يوم هادئ جداً. ولا يوجد به احداث تذكر لكنك سعيد بهذه الاوضاع لانك تحتاجها، كلمتك لن تصير اثنتين وذلك لرأيك الحكيم في عملك مما يجعلك تأخذ نظرات الاعجاب من عيون رؤسائك. المساء جيد لتبادل العاطفة والتعبير عن مكنونات نفسك لمن تحب لانك جريء ومتأكد من عواطفك. مواليد 20 الى 26 شباط الاكثر عاطفة هذا اليوم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة كارول سماحة باطلالة انيقة باللون الأسود و الذهبى

    صور احذية حريمي راقية 2015 , احذية روعة للنساء 2015

    صور حفل افتتاح كأس الامم الافريقيه 2013

    ملابس 2013 , موضه شتاء 2013 , أزياء شتاء 2013 , منتهي الرقة والنعومة مع ازياء شتاء 2013

    احذية نسائية موضة عام 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 31-10-2014

    نصائح مفيدة لتخفيف الام الحمل والولادة 2014 , نصائح لتسريع الولاده 2014

    صور سيارة فيلينو cb7 , مواصفات سيارة فيلينو cb7


مواضيع متشابهة

ابراج جمانة وهبى اليوم الاثنين 12-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبى 12 مايو 2014

توقعات برجك مع جمانة وهبى اليوم الجمعة 9-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبى 9 مايو 2014

توقعات أبراج جمانة وهبى لشهر 4 أبريل 2014 , حظك في الابراج مع جمانة وهبى لشهر 4 نيسان 2014

توقعات ابراج جمانة وهبى اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع جمانة وهبى 25 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة وهبى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جمانة وهبى 24 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.