Thread Back Search


توقعات برجك مع جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 7/5/2014 , حظك اليوم مع جمانة 7/5/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-06






  • توقعات برجك مع جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 7/5/2014 , حظك اليوم مع جمانة 7/5/2014





    برج الحمل
    مهنياً: فترة حافلة بالنشاط الفعال وتنجز بسهولة العمل الموكل إليك. عاطفياً: يسيطر الحب على أفكارك ويجعلك في حالة حركة وانشراح. اجتماعياً: تحلَّ بالصبر إذا أردت أن تبني علاقات جيدة مع الآخرين.
    برج الثور
    مهنياً: تواجه أحداثاً مربكة في العمل تسبب بتأخير أعمالك، عالجها بهدوء ووعي. عاطفياً: تقضي فترة هادئة ورومنسية مع الحبيب وتنسيك كل همومك. اجتماعياً: اعتمد أسلوباً خاصاً ومميزاً لجمع الأصدقاء ووظف طيبة قلبك في هذا المجال.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تواجه تغييرات كثيرة، تصرّف بذكاء ولا تقع فريسة الإنفعال والغضب. عاطفياً: يعطيك الشريك فرصة ثانية لتحسين مواقفك وتصرفاتك معه. اجتماعياً: الليونة الأسلوب الأفضل الواجب اعتماده في تعاطيك مع المقربين منك.
    برج السرطان
    مهنياً: تعمل على تأمين الإستقرار المالي وتقوم بكل المساعي لتحسين وضعك المهني. عاطفياً: فتحت مواقفك الأخيرة الباب أمام مبادرات إيجابية من الطرف الآخر. ‏اجتماعياً: اعتذر عن تصرفاتك القاسية مع أحد الأصدقاء، وعامله بأسلوب شفاف.
    برج الأسد
    مهنياً: إفعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك ويزيد من تركيزك. عاطفياً: يتّهمك الحبيب بأنك تتجاهله ولا تمضي وقتاً كافياً معه. اجتماعياً: العلاقات الجديدة ستكون دائمة وستجلب لك سعادة قوية.
    برج العذراء
    مهنياً: تتمتع بطاقة طبيعية ممتازة، أقبل على عملك بقوة وتفاؤل. عاطفياً: فكّر جيداً قبل الإقدام على مغامرة عاطفية عابرة قد تؤثر سلباً في حياتك. اجتماعياً: راقب جيداً ما يدور حولك، تكتشف حقائق حيرتك طويلاً.
    برج الميزان
    مهنياً: إذا عرض عليك الدعم والمساعدة في العمل لا ترفضهما من دون سبب. ‏عاطفياً: يزعجك عدم إيفاء الحبيب بوعوده لك ويؤثر في العلاقة بينكما. اجتماعياً: نجمك متألق في هذه الفترة ويبدي الجميع إعجابه بما تقوم به.
    برج العقرب
    مهنياً: تبذل جهوداً مضاعفة لتسوي الأمور وتطلق المشاريع، إلا أن الرياح تجري باتجاه معاكس. عاطفياً: لا تحاسب الحبيب عن أخطاء ارتكبها من دون قصد بل تواصل معه بطريقة هادئة. اجتماعياً: خفف النمط، واحم نفسك من الأخطار، لا تقدم على تصرفات عشوائية.
    برج القوس
    مهنياً: يزعجك تصرف أحد الزملاء، تجاهله تفادياً لأي مشكلة بينكما. عاطفياً: في حال تصرفت بحسب مشاعرك لن تتمكن من السيطرة على المواقف. اجتماعياً: تسمع أخباراً مفرحة من الخارج تسرّ العائلة وتدخل البهجة إلى قلبك.
    برج الجدي
    مهنياً: لا تتردد أمام موقف يتطلب منك الجرأة والصراحة والحقيقة التامة. عاطفياً: الكلام ليس كافياً، إعمل على إنجاح العلاقة بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تتهرب من مسؤولياتك تجاه العائلة وكن عند حسن ظنها بك.
    برج الدلو
    مهنياً: ليس كل ما يلمع ذهباً، لا تنسَ هذا الواقع خصوصاً عندما تطرح الأفكار الجديدة أمامك. ‏عاطفياً: تشعر بشوق كبير تجاه الحبيب بسبب بعده عنك، وتتقرب منه أكثر عندما تراه. اجتماعياً: ابتعد عن الأصدقاء المتشائمين وفتش عن صداقات جديدة.
    برج الحوت
    مهنياً: لا تفقد ثقتك بنفسك بسبب مشكلة واجهتها في العمل في الفترة الأخيرة. عاطفياً: جدولك مليء باللقاءات المهنية والإجتماعية ولا تجد وقتاً للقاء الحبيب. اجتماعياً: تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور وتتحسن معنوياتك بشكل واضح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 19-3-2015

    توقيت وموعد - مباراة ريال مدريد وجالطة سراى اليوم 27-11-2013 مع القنوات الناقلة مباشرة

    سعر الذهب في ليبيا اليوم السبت 25/5/2013

    شاهد صور اليسا مع اصدقائها في مدينة ميلانو 2014

    أسعار الذهب في مصر ليوم الأثنين 9/12/2013

    تردد قناه ام ان ال تي في على عرب سات 2013

    صور محمد عساف في تحضيرات الحلقة 19 من برنامج عرب ايدول 2

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 4-10-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 5 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 1 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم الاثنين 27-1-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 27 يناير 2014

توقعات الابراج مع جمانة قبيسي اليوم السبت 25-1-2014 , برجك اليوم مع جمانة قبيسي 25 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.