Thread Back Search


توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي 7 مايو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-05






  • توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 7-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي 7 مايو 2014



    برج الحمل
    التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما زال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الامور لتفكيرك المسبق بها، في فترة بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع مسلية لوجود الكثير من البرامج لتقوم بها ، مواليد 2 الى 11 نيسان الاكثر حظا هذا اليوم.
    برج الثور
    " انت لا تدري بشي حولك " ما زلت تائها يا مولود الثور ولا تدري ماذا تفعل اليوم ، فكل الامور تحدث حولك وانت لا تفعل اي حركة اكانت مع او ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف، احذر على صحتك في فترة المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وخاصة مواليد 2 الى 11 أيار فهم الاكثر تعبا لهذا اليوم
    برج الجوزاء
    امورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول ان تركز في عملك وبالاخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة الظهيرة ، تتحرك الامر لتدعمك في فترة المساء وخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.
    برج السرطان
    ما زلت تتصدر القائمة يا مولود السرطان وخاصة على المسار العملي فأنت تبدع فيما تفعل وكل ما تمسكه يصبح ذهبا، رؤوساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في فترة المساء قد يفيدك الغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.
    برج الأسد
    "في القمة" ضغوطات في العمل متتالية عليك لكنك تجد المتعة في انجازها على طريقتك الخاصة، الحذر واجب من اشخاص لا يريدون لك الخير في فترة الظهيرة في مضمار العمل ، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من اي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة وخاصة لمواليد 8 الى 14 أب
    برج العذراء
    أنا اعرف الظروف التي تمر بها يا صديقي العذراء والتي تجعلك حساسا لا بعد الحدود لأي كلمة توجه اليك ، حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين وتصرف بترجل، الوساوس لن تتركك في فترة المساء لذلك انصحك بالخروج والترفيه عن نفسك وبالاخص مواليد 9 الى 14 أيلول.
    برج الميزان
    تستمر الاجواء هادئة يا مولود الميزان لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير اعمالك قبل ان يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك الى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي، اما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
    برج العقرب
    شعبيتك في انخفاض فاحذر وحاول ان تكون اكثر دبلوماسية واقل نشاطا مع الاخرين وبالاخص مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات جيدة لهذا اليوم وتأتي بمفعولها مما يجعلك سعيدا في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن اكثر ليونة مع من تحب.
    برج القوس
    انت جذاب اليوم للجنس الاخر، الذي يجد فيك الكثير من الامور الجيدة وخاصة جرأتك في الكلام والتقرب منه، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء والمسامح كريم وخاصة مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك، مواليد 1 الى 10 كانون الاول الاكثر جاذبية لهذا اليوم.
    برج الجدي
    تحاول ان تركز على امورك العملية والمالية وبالاخص على المشاريع المستقبلية، تفكر اليوم جديا بتغيير عملك وعمل تغيير نوعي بحياتك عليك التفكير مليا قبل القيام بأي مبادرة بهذا الاتجاه لانها سوف تكون مصيرية، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة.
    برج الدلو
    ما زلت تعاني الامرين يا مولود الدلو فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك اكثر المتوترين من هذه الامور هم مواليد 1 الى 9 شباط .
    برج الحوت
    امورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف يقطع العلاقة بينك وبين الاشخاص المقربين لديك، قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقت اطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية وخاصة مواليد 2 الى 10 أذار .


    من مواضيعى فى المنتدى

    حكم الاحتفال بعيد الحب 2014 , فتوي مكتوبة الاحتفال بالفلانتين 2014

    هل تعلم من هي الحكومة التي قتلت ثلث شعبها

    تحميل اغنية سلامه رماحك بلقيس فتحي Mp3 ماستر 2014

    صور اجمل لاعبة تنس ماريا شارابوفا 2012

    &&& قناة جديدة بدأت بثها على مدار Hotbird 6 (13.0E) &&&

    تحميل اغنية بلاك بلوك شباب احرار 2013 , تحميل اغنية شباب احرار بلاك بلوك 2013

    اناقة maita perroni 2012 , اناقة maita perroni 2013

    فيديو كليب اتك اتك لك محمد البابلي 2012 يوتيوب


مواضيع متشابهة

ابراج ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 28-5-2014 , برجك اليوم مع ليلي عبداللطيف 28 مايو 2014

ابراج ليلي عبداللطيف اليوم الثلاثاء 27 -5-2014 , برجك اليوم مع ليلي عبداللطيف 27 مايو 2014

ابراج ليلي عبداللطيف اليوم الجمعة 16-5-2014 , برجك اليوم مع ليلي عبداللطيف 16 مايو 2014

توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الجمعة 9-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبداللطيف 9 مايو 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 29-1-2014 , برجك اليوم مع ليلي 29 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.