Thread Back Search


حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 5-5-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-05






  • حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 5-5-2014

    حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 5-5-2014

    توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم، وتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 6 و8 درجات مئوية، وفقا لموقع "طقس العرب".

    وأضاف الموقع أن الطقس يكون حارا نسبيا في أغلب المناطق وغائما جزئيا مع سحب متوسطة وعالية، في حين يكون حاراً في العقبة والأغوار والبحر الميت، حيث تتجاوز الـ40 مئوية في الأخيرة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة، بخاصة في المناطق الصحراوية وخليج العقبة، وتكون متقلبة الاتجاهات إلى جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

    وحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة، وخلال ساعات الليل يكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد، وتغطي السماء سحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

    وأشار الموقع إلى أنه يتوقع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ نهار غد لتقترب من معدلاتها في مثل هذه الفترة من العام، ويكون الطقس ربيعيا معتدلا إلى مائل للحرارة في أغلب المناطق، في حين يكون حارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

    وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق محدودة ومتفرقة من البلاد.

    وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات تنشط على فترات، تتحول عصراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. وتكون مثيرة للغبار والأتربة بخاصة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة صباحاً، تصبح شمالية معتدلة عصراً ومساء، وحالة البحر متوسط ارتفاع الموج.

    وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق بخاصة على الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة.

    وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور شاب بريطانى يخسر 127 كغ من وزنه خلال 18 شهر

    توبيكات واتس اب غدر 2014 , توبيكات واتس اب اسف 2014

    تحميل اغنية كل عقلك طارق النحات 2014 Mp3

    تحميل - تنزيل اغنية وعد ياس خضر اخسرتني Mp3 ماستر 2013

    صور اليمن 2014 , صور مدن اليمن 2014 , صور الطبيعه في اليمن 2014

    حظك اليوم محمد الشوا الخميس 31-10-2013

    صور لجين عمران في سحور mbc الرمضاني 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاحد 31-5-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.