Thread Back Search


أفضل 10 تطبيقات لجهاز سامسونج جالكسي s5

  • Dreambox-Sat
    2014-04-10






  • أفضل 10 تطبيقات لجهاز سامسونج جالكسي S5

    أفضل 10 تطبيقات لجهاز سامسونج جالكسي s5

    أطلقت "سامسونج" هاتفها الجديد "جلاكسيS5" مع العديد من المميزات الرائعة والتي يحتاجها المستخدم في هاتفه، ويسعى الكثير من الأشخاص إلى اقتناء هذا الهاتف للاستفادة من تلك الإمكانيات، ويعرض هذا الموضوع أهم التطبيقات التي يجب على المستخدم تحميلها بمجرد اقتنائه هاتف جلاكسي S5، حسب تقرير نشره موقع "businessinsider " :

    1- تطبيق SwiftKey : هو تطبيق خاص بلوحة المفاتيح حيث يتميز بأنه يدعم الكتابة وتبادل الرسائل بين المستخدمين بصورة أسهل بكثير من اللوحة العادية، وخاصة أنه يقوم بحفظ طريقة الكتابة الخاصة بالمستخدم ويصحح الأخطاء الإملائية من تلقاء نفسه.

    2- تطبيق Audible : يعتبر هذا أفضل التطبيقات المخصصة للكتب الصوتية من شركة أمازون، وهو يقوم بمساعدة المستخدم على الاستماع إلى الكتب في أي مكان، ويتيح هذا التطبيق إمكانية قراءة الكتب المتعددة بمجرد تحميلها من على المتجر الخاص بالهاتف، هذا بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدم باختيار مستوى الصوت المناسب له ويمكنه اختيار نظام تعدد المهام ليستطيع المستخدم الاستمتاع بباقي التطبيقات المتاحة على الهاتف أثناء الاستماع إلى التطبيق.

    3- تطبيق Circa : يعمل هذا التطبيق على عرض الأخبار العالمية للمستخدمين على هواتفهم ويتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعل من قراءة تلك الأخبار أمراً سهلاً، حيث أنه يقوم بتجميعها من العديد من المصادر دون تكرارها وتلخيص الأخبار الطويلة لتوفير وقت المستخدم، وهذا التطبيق يوفر العديد من التطبيقات مثل الأخبار العالمية والتكنولوجية والثقافية والسياسية ليكون المستخدم ملماً بجميع أنواع الأخبار حول العالم .

    4- تطبيق Cut The Rope 2 : يقدم التطبيق الإصدار الثاني من اللعبة Cut The Rope 2 التي تعتمد على ذكاء المستخدم في قطع الحبل ليصل إلى الهدف المنشود وتعتبر من أبرز الألعاب التي يجب تحميلها لأنها تعمل على تنمية ذكاء المستخدم بشكل كبير.

    5- تطبيق Crackle : هو تطبيق خاص ببث الأفلام والمسلسلات الجديدة والمتنوعة بجودة عالية، ويمكن للمستخدم تحديد الأفلام التي يرغب في متابعتها ومشاهدتها في وقت لاحق.

    6- تطبيق DU Battery : يواجه المستخدم الكثير من المشاكل عند استخدام التطبيقات على الهواتف الذكية وهي استنزاف البطارية بشكل ملحوظ، لكن مع هذا التطبيق حلت الكثير من مشاكل إعادة الشحن، حيث أن هذا التطبيق يساعد المستخدم على الحفاظ على استمرار أداء البطارية بكفاءة عالية ويقوم بتحديد الوقت المتبقي لنفاد طاقة البطارية بالتحديد والوقت المتبقي منها في حالة المكالمات والاتصال بالإنترنت والاستماع إلى الموسيقى .

    7- تطبيق VSCO : يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي ستساعد مستخدم هاتف جلاكسي S5 على الاستفادة من الكاميرا المميزة الداعمة له للهاتف والتي تصل دقتها لحوالي 16 ميجا بيكسل، ويقدم هذا التطبيق العديد من المميزات الرائعة والتي ستساعد المستخدم على التقاط صور ذات دقة مثالية.

    8- تطبيق Plume : هذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيقات التويتر على الأندرويد، وهو يغني عن النسخة العادية ويقدم الكثير من المميزات للمستخدمين، منها أنه يتيح حجب بعض المستخدمين والكلمات لكي لا تظهر للمستخدم، هذا بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور والخلقيات بدقة عالية والسماح بالتزامن مع حساب فيسبوك الخاص بالمستخدم .

    9- تطبيق Evernote : يعمل هذا التطبيق على تنظيم التعامل اليومي من خلال تدوين الملاحظات ويتميز عن التطبيقات المنافسة في أنه سهل التعامل، ويمكن للمستخدم استخدام الصور والملفات والفيديوهات في إضافتها للملاحظة لتكون شاملة ويستطيع تصفحها جيداً .

    10- تطبيق فيسبوك : تعتبر فيسبوك من أشهر الشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي والتي تدعم التواصل الدائم بين المستخدمين؛ لذا فتحميل التطبيق الخاص بالشركة يعتبر أمراً ضرورياً للبقاء على اتصال دائم مع الأصدقاء ومشاركتهم أهم اللحظات في حياة المستخدم، بالإضافة إلى مشاركة الصور المميزة التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف ذات الدقة العالية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مجوهرات النجمات في حفل 2013 SAG Awards - صور اكسسوارات النجمات في حفل 2013 SAG Awards

    توقيت وموعد مباراة ايطاليا و كوستاريكا في كأس العالم الجمعة 20-6-2014

    كولكشن مجوهرات تجنن للنساء 2013

    كلمات اغنية والله لنكيف - كلمات اغنية والله لنكيف شادي البوريني

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأثنين 2-2-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 15-1-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 12-1-2015

    خلفيات عيد الفطر للجالكسي 2013 ، صور خلفيات جالكسي للعيد 2013


مواضيع متشابهة

صور ساعة سامسونج جالكسي جير 2 - 2014 , مواصفات وآسعار ساعة سامسونج جالكسي جير 2 - 2014

صور سامسونج جالكسي تاب 7 باللون الاحمر , مواصفات وسعر سامسونج جالكسي تاب 7

صور سامسونج جالكسي اس 4 ميني الزهرة 2014 , سعر سامسونج جالكسي اس 4 ميني

موعد طرح هاتف سامسونج جالكسي إف 2014 , تفاصيل ومواصفات جديدة عن سامسونج غالاكسي إس 5

تحميل أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2012 - أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.