Thread Back Search


ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 12-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-11






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 12-3-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 12 مارس 2014


    الحمل
    القمر في القوس يشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن في برج الميزان، وقد يشير الى رحلة مع الشريك أو علاقة روحية وعاطفية مع شخص جديد، كما الى عملية نشر وتأليف وكتابة وأرباح وتجارة عبر البحار. يلتقي القمر بلوتون في الجدي، ما يعني وضعاً جيداً يسمح لك باتخاذ قرارات واقعية، ووضع خطة واستراتيجية بلا عراقيل.

    الثور
    لا تهمل عملا حتى لو كان بسيطاً. الجو مشحون بالقلق نظراً إلى اهمية المسؤوليات الملقاة على عاتقك. لا تسمح لبعض الاسئلة والضغوط بالتأثير فيك سلباً. قد تطرأ بعض الواجبات والتغييرات. نظم وقتك جيداً تفادياً للاهمال او التقصير وراع ظروفك الصحية.

    الجوزاء
    ضع هواجسك الشخصية جانبا ولا تسمح لأي متطفل بالتأثير سلبا في نوعية عطائك. فاوض وساوم بجرأة وأعد قراءة حساباتك وتقييم الاوضاع بهدف تعزيز استقرارك المالي كي تخرج بقرارات مهمة.

    السرطان
    يكافئك الحظ ويكترث الآخرون لأمرك. كرر المحاولة ولا تيأس، فالجو إيجابي يسمح بالمشاركة والمنافسة, باستطاعتك احداث تعديل على خططك وبرامجك وعلاقاتك المهنية.

    الأسد
    تدعوك هذه الفترة الى الاستقرار وعدم خلق المتاعب. تعالج مسألة عبر المفاوضات الذكية، وتسترجع هدوء الخاطر. يكون حكمك على الأمور صائباً. كُن جديّاً ولا تفوّت الفرصة التي تعطى لك.

    العذراء
    لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك. قد تسمع ما لا تحبه أو ما قد يجرح شعورك، أنت الحساس والمرهف.

    الميزان
    ابتعد عن الاجواء الملوثة والصاخبة، فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء. لا توظف اموالك بشكل عشوائي. جاهد في هذه الفترة التي تحمل موجة صعبة مشحونة بالتوتر والضغوط حيث يكون بانتظارك قضية عائلية ساخنة، وارتباك مهني، إذ تشتدّ أزمة أو يتأخّر موعد أو استحقاق.

    العقرب
    تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك. بإمكانك خوض المنافسه بنجاح انت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء ايجابي التفكير وإنساني الى ابعد حدود وانت بالتالي ستفتخر بالتفاف الاصحاب حولك وبالوقوف الى جانبك ساعة الحاجة. تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل نتيجة.

    القوس
    تضطر الى التعامل مع بعض الغموض ما قد يؤثر في المعنويات ويخفف المقاومة الجسدية، وربما تعجز عن قول ما تعلم او عن نقل فكرة او قرار. تشعر بعدم الثقة والامان وتحتاج الى من يجد لك حلولا. فتبدو مرهقا مستاء من توتر في علاقاتك الشخصية. حاذر مشكلات زوجية او عائلية.

    الجدي
    ترتفع المعنويات وتحرز تقدما كبيرا وتكون الظروف مؤاتية لإحداث تغيير في حياتك. تلاقي الدعم المطلوب. قد تتلقى خبرا او تفرح لانفراج، وقد تحقق المرتجى.

    الدلو
    قد لا تكون مرتاح البال هذا اليوم، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط العائلية، إضافة إلى مطالب الأولاد المتكررة التي ترهق كاهلك.

    الحوت
    تقوى الحظوظ المالية، وقد تعرف ازدهاراً. وتتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج او بيع. كن مستعداً لبعض الحلول والعروض وربما التطورات. تتلقى اتصالات كثيرة، وتسعى إلى إنجاز مهمة أو توقيع اتفاق. قد تقوم بسفر فترة واعدة بالمكاسب والاحداث المثمرة. لا تتنازل عن حقك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    أحلى فساتين السهرات للحوامل 2014 ، أزياء حوامل سواريه للسهرات 2015

    غلاف فيس بوك عيد الاضحى 2012 - غلاف فيس بوك منوعة عيد الاضحى 2012

    توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 9/11/2013

    تعلمي طريقة التخلص من مسام البشرة الواسعة 2014

    تصاميم للمشتركة سلمى رشيد من الحلقة 22 من برنامج عرب ايدول 2

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 9-2-2015

    تحميل اغنية اخباري كارمن سليمان 2014 Mp3


مواضيع متشابهة

ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 8-1-2014 , برجك اليوم - جاكلين عقيقى الاربعاء 8 يناير 2014

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 19/6/2013 , ابراج جاكلين عقيقى الاربعاء 19/6/2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 5-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاربعاء 5-6-2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 29-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاربعاء 29-5-2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاربعاء 15-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاربعاء 15-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.