Thread Back Search


أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 4-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-02






  • برج الحمل //


    يوم مريح يا صديقي الحمل فأنت تبدو في صحة جيدة لكن إنتبه في كيفية قيادتك لسيارتك في فترة الصباح و أنت ذاهب لعملك , في الظهيرة الصعوبات ممكنة لكنك سوف تجد حلاً سريعا لها للحظ الذي يدعمك , في فترة ما بعد الظهر تبدأ بـــ إعداد الخطط للمساء فإن حدثاً مهماً قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للأيام القادمة .

    برج الثور //
    العاصفة .. ما زالت ترافقك منذ الأمس و تعم الفوضى جميع الموازين , الأحداث تربك تفكيرك لذلك إحذر من أن تعطي أي قرارات أو أحكام متسرعة ، في فترة ما بعد الظهر مكالمة تلفونية بينك و بين من تحب قد تحدث مشكلة بينكما بــــــ المساء فإحذر على صحتك و خاصة مواليد 1 إلى 11 أيار الأكثر تعباً و توتراً لهذا اليوم .



    برج الجوزاء //
    ركّز أكثر على ما تقوم به و لا داعي لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم و إستخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة , في فترة الظهيرة قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف و تكون أنت المنتصر , مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر و تصبح متوتراً و ذلك لأمر عائلي طاريء لكن ما يلبث أن ينتهي بـــ سرعة لتسهر مع أصدقائك بـــ سهرة ممتعة .




    برج السرطان //


    الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم يا مولود السرطان و أيضا العقارات و البيع و الشراء سوف يكونان في قمة إهتماماتك , الإلتزامات المالية تظهر فجاءة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك , في المساء تركز أكثر على أمورك العائلية و العاطفية التي أنت مهملها منذ وقت ليس بـــ القصير .





    برج الأسد //


    التغير ما يزال إلى الأفضل و أكثر من يوم أمس , الأعمال هي من أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة و تقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الإجتماعي , في فترة ما بعد الظهر إحذر الثقة الزائدة في النفس و حاول أن تركز أكثر قبل أن تقول أي كلمة أو تفعل أي حركة فقد تغضب الآخرين منك و خاصة أفراد عائلتك , من تحب محتاج إلى حنانك فلا تنساه .





    برج العذراء //


    إحذر يا مولود العذراء من أي تصرف قد يضر بك , يوم متوتر ممل و كئيب و قد يجعلك تفكر أفكاراً سوداء لا داعي لها من المفضّل أن تأخذ راحة في فترة ما بعد الظهر و أن لا تتعب نفسك لأن صحتك قد تطلق جرس إنذار طالبة منك بعض الراحة ، المساء ملازمة البيت هي ما تفكر به و خاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 12 أيلول .





    برج الميزان //


    إنتبه على سمعتك و على الشائعات التي قد تطولك في هذا اليوم يا صديقي الميزان إنتبه إلى تصرفاتك و أفعالك فإن أي خطأ قد تقع فيه سوف تسمع بـــ سببه الكثير من الإنتقادات التي لا ترغب في سماعها على الإطلاق , المساء سوف ينسيك ما فعله النهار بك فالأوضاع العاطفية مثل النار و سوف يعجبك التطور الذي سيحدث في المساء .





    برج العقرب //


    من المفضل أن تبتعد قليلاً عن الأحداث التي تدور حولك و حاول أن تركّز أفكارك أكثر على ما تنوي فعله فإن كل حركة لك سوف تحسب عليك و تأخذ أكثر من حجمها , في فترة ما بعد الظهر تضغط عليك الأعمال بـــ شكل كبير مما يجعلك تصاب بـــ إنزعاج و عصبية , المساء هاديء إلى حد ما و قلة البرامج قد تجعلك تجلس في المنزل .





    برج القوس //


    يوم آخر من الحظ و الأجواء الجيدة يا صديقي القوس فتمتع و لا تضيّع الفرصة لكن عليك اليوم بــ أن لا تكون متهوراً و فكر قبل أن تعطي جوابك فقد تفقد العديد من النقاط في فترة الظهيرة , في فترة ما بعد الظهر قد تكتشف أمراً يخص أحد المقربين منك يجعلك تعيد حساباتك معه , أما المساء فهو يعدك بـــ الترفيه عن نفسك بـــ رفقة أصدقائك .





    برج الجدي //


    إن أوضاعك ما زالت ترزخ تحت الضغوط لكنك مرتاح داخلياً لأنك تنجز ما تريد و رؤساؤك بـــ العمل سوف يقدّرون جهودك و الكم الهائل من الأعمال التي تنجزها , في فترة ما بعد الظهر فترة جيدة لتقديم الإمتحانات و خاصة للطلاب لأن الحظ سوف يلعب لصالحهم , أما المساء فهو هاديء جداً إلى درجة الملل و خاصة لمواليد 3 إلى 12 كانون الثاني .





    برج الدلو //


    الصحة و التعب الذي تشعر به في جسدك قوي جداً و يصحبك منذ صحوتك من النوم , التوتر يظهر عليك بـــ شكل واضح لأنك ستتعامل مع الجميع بـــ فظاظة و عصبيتك تخرج على أي كلمة حتى و لو كانت مزاحاً , في فترة المساء يلغى لك موعد مما يجعلك في حالة ملل و عصبية هههههه , من المفضل النوم باكراً يا عزيزي .





    برج الحوت //


    التصميم و التحدي يبدوان في عينيك فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك و حقك , يوم سوف تكون به على أعصابك لكنك تنجح في أخذ مرادك و أهدافك , في فترة ما بعد الظهر قد تصلك أخبار جيدة تخفف عنك توترك , في فترة المساء تبدأ أمورك بـــ الهدوء و خاصة أن الأمور العاطفية سوف تكون على كيفك و بالأخص مواليد 7 إلى 16 آذار .


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات عيد الفطر للماسنجر 2013 , صور مسن لعيد الفطر 1433, رمزيات جديدة لعيد الفطر 1433

    أسعار الدولار اليوم السبت في مصر 8-3-2014 , في البنوك ومحلات الصرافة والسوق السوداء

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 27-12-2014

    صور جميلة بطلة مسلسل على مر الزمان وهي تدخن السيجارة

    صور ميريام فارس في برنامج أنا والعسل 2013

    جديد أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 28-12-2013

    القمر الصناعي الجديد نايلسات 201 أصبح جاهزا للعمل

    اسعار الذهب في الامارات اليوم الخميس 30-1-2014 , سعر الذهب اليوم 30 يناير 2014


مواضيع متشابهة

أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014

أبراج ميشال حايك الثلاثاء 29 ابريل 2014 ، حظك مع ميشال حايك الثلاثاء 29-4-2014

أبراج ميشال حايك الجمعة 25 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ميشال حايك ليوم الجمعة 25-4-2014

أبراج وحظك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 22-4-2014

أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11/2/2014 abraj michel hayek


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.