Thread Back Search

بالفيديو قتله بلكمة واحدة على وجهه

  • Dreambox-Sat
    2014-02-27




  • أدت لكمة واحدة، استغرقت نحو ثانية فقط، إلى وفاة رجل بريطاني كان يسير بأمان في أحد شوارع مدينة بورنموث جنوبي المملكة المتحدة، فيما كانت المفاجأة التي تلقتها عائلة الضحية أن المحكمة قضت بحبس القاتل أربع سنوات ونصف فقط.

    بالفيديو قتله بلكمة واحدة على وجهه

    وفي تفاصيل الجريمة التي تمكنت من التقاطها إحدى كاميرات المراقبة في الشارع، ونشرتها جريدة "ديلي ميل" البريطانية، أن الضحية وهو رجل يدعى أندرو يونج ويبلغ من العمر أربعين عاماً، كان يسير على الرصيف وحيداً في شارع مكتظ بالمتسوقين وسط المدينة، عندما صادف سائق دراجة يسير على الرصيف، فاستوقفه للحظة وقال له إن ما يفعله يشكل خطراً على المشاة.


    سائق الدراجة، الذي يُدعى فيكتور آيبيتوي، تجاهل الرجل وواصل السير على رصيف المشاة، إلا أن صديقه لويس جيل الذي كان يسير بجانبه لم يتجاهل الرجل وإنما بادره بلكمة على وجهه دون أي حديث أو جدل، فما كان من الرجل، وهو أندرو يونج، إلا أن سقط على الأرض فاقداً الوعي على الفور، وما إن وصل إلى المستشفى حتى فارق الحياة.


    وأظهرت صور الفيديو التي التقطتها كاميرا مراقبة في المكان، الشاب مرتكب الجريمة يغادر غير مكترث بعد أن رأى الرجل قد فقد الوعي وسقط على الأرض، فيما حدثت الجريمة وسط سوق مكتظ بالمارة والمتسوقين بحسب ما تروي جريدة "ديلي ميل" وحسب ما يظهر في الفيديو.


    وقالت الصحيفة إن يونج فارق الحياة في اليوم التالي لوصوله المستشفى متأثراً بالجراح التي أصيب بها في رأسه عندما سقط على الأرض، فيما كانت أمه بجانبه على سرير المستشفى لحظة وفاته.


    وأدانت محكمة بريطانية لويس جيل بارتكاب جريمة "القتل غير العمد" وحكمت عليه بالسجن لأربع سنوات ونصف، إلا أن والدة الضحية يونج وصفت قرار المحكمة بأنه "مزاح"، في إشارة إلى أن الحكم مخفف جداً.

    وتقول والدة يونج إن ابنها الضحية كان يتحدث العديد من اللغات وكان ناشطاً اجتماعياً منذ كان في الرابعة عشرة من العمر، مشيرة إلى أنه "لم يكن يحب أن يرى شخصاً يقود دراجته على رصيف المشاة لأن هذا السلوك يمثل خطراً على الآخرين".

    وأفاد القاتل، بحسب ترجمة الشرق القطرية، بأنه سمع أندرو يتوعد بعد أن واصل سائق الدراجة المسير، في الوقت الذي وضع أندرو يده في جيبه، وهو ما دفعه - أي القاتل - إلى الاعتقاد بأنه ربما يخرج سكيناً أو سلاحاً، ولذلك بادره باللكمة على وجهه.



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور بي بي انمي 2013 ، صور بلاكبيري انمي 2013 ، صور بلاك انمي 2013

    صور إيما واتسون 2014 , احدث خلفيات إيما واتسون 2014

    كلمات اغنية في عيونك اليسا 2012 , كلمات اغنية اليسا فى عيونك 2012

    اخبار جريدة الشرق الاوسط 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة الشرق الاوسط 11/9/2012

    صور اختيار المواهب الموسم 2 عرب ايدول في المغرب 2012

    كلمات شيلة وصلك حياة احمد بن قليل 2020 مكتوبة كاملة

    حصري - تحميل , تنزيل اغنية احا احا جعفر الغزال 2014 Mp3

    أبراج جمانة وهبي اليوم الجمعة 28/2/2014


مواضيع متشابهة

بالفيديو فرانك ريبيري يضرب كارفخال على وجهه

بالفيديو - شاهد ردة فعل فتاة بعد أن أصابتها كرة التنس في وجهه

وزيرة اردنية تصرح الشعب وجهه بارد شاهد بالفيديو

يوتيوب رامز جلال يشرح سبب ضرب عادل امام له بالقلم على وجهه - بالفيديو رامز جلال يشرح سبب ضرب عادل امام له بالقلم على وجهه

اجدد صور لاليسا من البومها أسعد واحدة 2012 صور البوم اسعد واحدة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.