Thread Back Search


توقعات وأبراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 26-2-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-25






  • الحمل


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر إلتزاما بوعودك تجاه العملاء عاطفياً:إتبع حدسك فيما يخص بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب ولا تهتم الى تعليقات الآخرين.









    الثور


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التعلق والإنتقادات تجاه زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب فلا تسمح للغيرة أن تنهي هذه السعادة.










    الجوزاء


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:الفلك ينصحك أن تتحلى بروح المغامرة وأن تقدم على ما تريده بجرأة وبثقة عاطفياً:مشاعر محيرة تنتابك تجاه الحبيب ولا تعرف إن كانت قد تغيرت.







    السرطان


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تقوى عزيمتك في العمل وتصبح أكثر قدرة ودراية على حل المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:لا تحزن إن كنت تعيش بفترة من الوحده فالفلك يتوقع لك أن تقابل نصفك الثاني قريباً.








    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تقبل على الإستثمارات الجديدة لزيادة أرباحك عاطفياً:لا تكن كثير التذمر ولا تطلب من الحبيب المستحيل فأنت تعرف إمكانياته.








    العذراء


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر الى الأرقام والنتائج التى حصلت عليها مؤخراً فقد تجد من خلالها حلول لمشاكل العمل عاطفياً:لا تفتح مواضيع قديمة وقص إنتهت من الماضي مع الحبيب.



    الميزان


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك و تنقلاتك خلال هذه الفترة فقد تسافر في رحلات خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص المناسب الذى تريد أن تقضي حياتك برفقته.








    العقرب


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:تشعر باليأس بسبب عدم تحقيق مشروع ما لأرباح كنت تطمح لها عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:عليك أن تتخذ قرار الإرتباط بسرعة وأن لا تؤخره أكثر.








    القوس


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:أوضاعك المهنية على أفضل ما يرام ولكن عليك أن تكون حذراً من حسد الآخرين عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب فأنت تعرف أن هذا يزعجه.








    الجدي


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:قد تتاح لك الكثير من الفرص في الإستثمار بمشاريع مربحة حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لا تذكر تجاربك العاطفية أمام الحبيب فقد يسبب لك هذا المزيد من المشاكل.








    الدلو


    أصحاب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على مواجهة مشاكلك في العمل فالتهرب سيزيد من صعوبة الأمور عاطفياً:تسحر الحبيب بكلامك وتصبح علاقتكما أقوى.






    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتميز وتستطيع أن توقع على عقود جديدة تحقق المزيد من الأرباح للشركة عاطفياً:عليك أن تحل مشاكلك مع الحبيب بسرعة قبل أن تزداد الأمور سوءاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور باسم يوسف 2013 - صور باسم يوسف غلاف مجله اينيجما 2013

    صور أنتونيو بانديراس وزوجته ميلاني غريفيث يحتفلان بعيد ميلادهما في اسبانيا 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 26-12-2014

    تشكيلة الزمالك في مباراة المصري اليوم الاثنين 17/3/2014

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الجمعة 19-9-2014

    أنباء عن اقتحام متظاهرين للسفارة الأمريكية فى بيروت 12/9/2012

    Mexique vs Argentine 5-11-2013 la coupe du monde u17

    صور ايرينا شايك في حفل Vanity Fair Party في هوليوود


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الاربعاء 25-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25 يونيو 2014

توقعات وأبراج كارمن شماس اليوم الخميس 27-2-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 12-2-2014 ، حظك اليوم مع كارمن شماس 12 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 29-1-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 29 يناير 2014

توقعات كارمن شماس لسنة 2013 - توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات كارمن شماس لابراج 2013 - توقعات كارمن شماس للابراج - توقعات كارمن شماس للسنة ال?


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.